حصل على المركز الثالث فيلم "عصابة الماكس"،  الذي حقق مليون و٧٠٠ الف جنيهًا ليصبح اجمالي ايراداته ٨ مليون جنيه.
 

الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان، وبطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد أسامة (أوس أوس)، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وحاتم صلاح.

 

ويشهد الموسم السينمائي الحالي منافسة بين 4 أفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهي: "ولاد رزق 3"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس"، "أهل الكهف".


 

وقد حققت الأفلام الأربع أمس الثلاثاء 18 يونيو، إيرادات قاربت الـ30 مليون جنيهًا وزعت على النحو التالي:

 

ولاد رزق 3
 

احتل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق- القاضية" صدارة شباك التذاكر، محققًا ٢١ مليون ليصبح اجمالي ايراداته ١١٣ مليون جنيه.

 

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وسيد رجب.

 

اللعب مع العيال


فاز بالمركز الثاني فيلم "اللعب مع العيال"، محققًا ٣ مليون ليصبح اجمالي ايراداته ١٥ مليون جنيه.
 

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، دينا محسن (ويزو)، ومصطفى غريب.

  

أهل الكهف


أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "أهل الكهف"، الذي حقق مليون جنيهًا ليصبح اجمالي ايراداته ٥ مليون جنيه.
 

الفيلم مقتبس عن مسرحية للكاتب الكبير توفيق الحكيم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وبطولة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، ريم مصطفى، محمد ممدوح، محمد فراج، صبري فواز، وهاجر أحمد.

 

كما يعرض الآن ايضًا بموسم عيد الأضحى بعض الأفلام من موسم عيد الفطر


 

 السرب


 يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم

الفن، بينهم: أحمد السقا، شريف منير، صبا مبارك، محمد ممدوح، نيللي كريم، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، ودياب. الفيلم من سيناريو وحوار عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

 

فاصل من اللحظات اللذيذة

 

الفيلم من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز.

 


 

شقو
 

الفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وبطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، وليد فواز، ومحمد جمعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي هشام ماجد محمد لطفي صلاح عبدالله السقا غادة عادل روبى عمرو عرفة ولاد رزق سيد رجب لبلبة عمرو يوسف باسم سمرة صبا مبارك هنا الزاهد خالد النبوي أوس أوس محمد أسامة توفيق الحكيم طارق العريان علي صبحي شريف عرفة محمد جمعه محمد ثروت كريم قاسم نادر جلال اللعب مع العيال أيام عيد الأضحى حاتم صلاح الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق فيلم اللعب مع العيال مصطفى غريب الطفل جان رامز فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس جان رامز الفیلم من تألیف محمد ممدوح ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

لبلبة تصعق منتقدي ظهورها بسجائر وبدلة رقص "عصابة الماكس"

كشفت النجمة لبلبة عن ظهورها ببدلة رقص و سجائر في فيلم عصابة الماكس، والتي تشارك في بطولته برفقة مجموعة من النجوم، وهو أحد الأفلام التي طرحت في موسم عيد الأضحى 2024.

لبلبة

أكدت  لبلبة خلال فيديو لها مع الإعلامية بوسي شلبي، نشرته الأخيرة عبر حسابها الشخصي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس، قائلة: "مش حاسة إني عملت حاجة غريبة لأني أصلا بتاعة استعراضات، وفجأة حسيت إني مكبرتش ولسه صغيرة وفضلت أرقص وأزغرط في المشهد". 

لبلبة

أوضحت لبلبة عن كواليس ظهورها بـ سجائر في فيلم عصابة الماكس، معلقة: "في مشاهد تفاجأت إن الناس بتضحك فيها وعملتها بمنتهى الجدية ومتصورتش إنهم يضحكوا، ملفته بإنها لا تدخن في حياتها الشخصية".

 

أضافت لبلبة بإنها لا تفضل مشاهدة أفلامها في السينما أكثر من مرة واحدة، لمعرفة المناطق التي يضحك أو يسكت فيها الجمهور.

 

وكان الفنان أوس أوس كشف عن تعرض لبلبة لإصابة خلال تصوير فيلم "عصابة الماكس"، معلقاً: "أنا اللي كنت سايق الأتوبيس ومرة الحمد لله خبطنا حاجات وفرملت جامد أستاذة لبلبة وقعت اتعورت".

لبلبة

تحدث أوس أوس مؤخراً عن كواليس الفيلم، قائلاً: "المشاهد كانت صعبة جدا وتصوير الفيلم كان صعب وكل شوية إحنا في محافظة وقاعدين في الشارع بنصور مع بعض، كان اللي بيكسر حالة التعب أن الواحد يقعد يهزر".

 

كشف النجم أحمد فهمي مؤخراً، خلال تصريحات صحفيه عن فكرة فيلم "عصابة الماكس" قائلا: "عصابة الماكس بيتكلم عن فكرة العيلة ببساطة جدا، عن عيلة من غير ما نبقى أوفر أو نزودها، بنتكلم عن ناس اتجمعت عشان يعملوا عيلة لتنفيذ مهمة معينة، الفيلم من أكتر الأفلام اللي حمستني".

لبلبةأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى، وأحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

لبلبة تتقمص دور بائع التذاكر ترويجاً لـ "عصابة الماكس" فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول" أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • أهل الكهف يتذيل قائمة الأفلام بالسينما بإيرادات لم تتخطى الـ٣٠٠ الف
  • "عصابة الماكس" يحقق نصف مليون جنيه أمس الاثنين
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • لبلبة تصعق منتقدي ظهورها بسجائر وبدلة رقص "عصابة الماكس"
  • تعليق صادم من «لبلبة» على ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس