تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حكايات وقصص مأساوية ومبكية ومحزنة، فما أصعب شدة الفرح التي تليها شدة الحزن في آن واحد، فعندما تتحول الأفراح إلى أحزان ويتبدل الصراخ والنحيب بالزغاريد، وتنقلب أصوات الأغاني والاحتفالات إلى أصوات سيارات إسعاف وعزاء وتتحول دموع الفرح إلى دموع حزن آخرها ما حدث لابنة محافظة المنيا العروس نانسي ميخائيل، التي واصلت أسرتها الليل بالنهار، لتعد ابنتها ليوم عرسها التي كانت تحلم به منذ سنوات، وقامت بتجهيز جهازها، وعمل المخبوزات لها، وهيأت كل ما هو مطلوب لهذا اليوم، ولكن «تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن».

وجاء يوم زفاف عروس المنيا نانسي ميخائيل، الذي انتظرته طويلا تزينت لحفل زفافها، وارتدت فستانها الأبيض والابتسامة تنعكس على وجهها والفرحة والأمل يلمعان في عينيها ولكنها لم تكن تعلم أن الفرحة تمتزج بالدموع وان القدر قالت كلمته وفرحتها لن تكتمل وتم الاحتفال بها حتى وصلت إلى مقر الاحتفال حيث البهجة والسعادة والفرحة والزغاريد تعم المكان ولكن سرعان ما انقلب الحال، وأصيبت العروس بهبوط في الدورة الدموية بشكل مفاجئ أودى بحياتها وهي ما زالت ترتدي فستان زفافها، لينقلب الحال وتنخلع القلوب وترتعش من هول الموقف، وتنطلق أصوات الصراخ والنحيب من أهليهما ومن جيرانهما.

وتحولت فرحة عائلة عروس المنيا نانسي ميخائيل، داخل إحدى قرى مركز بني مزار بمحافظة المنيا، إلى مأساة حقيقية، حيث فارقت العروس الحياة في ليلة زفافها، تاركة وراءها حزنًا عميقًا يكسو وجه كل من عرفها بعدما ارتدت نانسي عروس المنيا فستانها الأبيض، مُتزينة بأجمل زينتها، استعدادًا لبدء حياة جديدة مع شريك حياتها، إلا أن القدر كان له رأي آخر، حيث شعرت العروس بضيق شديد في التنفس أثناء مراسم العرس في إحدى كنائس مركز بني مزار بمحافظة المنيا.

نقل نانسي ميخائيل عروس المنيا لأحد المستشفيات

وعلى الفور، تم نقل نانسي ميخائيل، عروس المنيا إلى أحد مستشفيات المنيا، لكن الموت كان أسرع، حيث فارقت الحياة متأثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وعمت حالة من الحزن والأسى على القرية بأكملها، وتحول سرادق الفرح إلى سرادق عزاء، كما غصّت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات النعي والتعازي، تعبيرًا عن مشاعر الحزن والفقدان التي ألمّت بأهالي القرية وجميع من عرف عروس المنيا.

ودقائق قليلة وأصبحت قاعة الأفراح خاوية على عروشها، حيث توجه الجميع رجالاً ونساء لمواساة أهل الفقيدة ، ومشاركتهم مراسم تشييع الجنازة، فى موكب جنائزى حزين، قلما يحدث بهذه الصورة المأساوية، وسط حالة حزن سادت بين أبناء القرية التى ينتمى إليها الفقيدة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنيا عروس المنيا سرادق عزاء هبوط حاد بني مزار مركز بني مزار حفل زفاف عروس المنیا

إقرأ أيضاً:

تسجيل أول قضيتي بيع أصوات في الأردن


#سواليف

أعلنت #الهيئة_المستقلة_للانتخاب اليوم الثلاثاء عن إحالتها لقضيتين إلى الإدعاء العام بتهمة محاولة التأثير على إرادة الناخبين بالمال في محافظة عجلون. 

وأكدت “المستقلة للانتخاب” بأنها بعد التحقق من الشكاوى التي وصلتها جرى مخاطبة الأجهزة الأمنية بخصوص التحقيق مع أحد المواطنين الذي عرض مجموعة لأصوات الناخبين في منطقته من محافظة #عجلون للبيع. 

في حين أن القضية الثانية التي جرى التحقق منها واحالتها للإدعاء العام تتعلق بقيام أحد #الناخبين بعرض صوته للبيع على مجموعات الاتصال الاجتماعي.

مقالات ذات صلة مسؤول أمني إسرائيلي: لم تفلح “تل أبيب” في تحقيق أي من أهداف الحرب 2024/06/25

وفي السياق أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن الإحصائيات المتعلقة بمخالفات #الدعاية الانتخابية التي رصدتها مديرية العمليات الانتخابية في مقر الهيئة وعبر لجان الانتخاب الرئيسية على مستوى الدوائر الانتخابية قد بلغت (39) مخالفة.

مقالات مشابهة

  • بعد اختفائها 30 عاما.. قرية إسبانية تعود إلى الحياة من جديد | تفاصيل
  • موعد إعلان نتائج كليات جامعة المنيا (تفاصيل)
  • دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى جسر السويس
  • محافظ المنيا يتابع توزيع الأسمدة منعا للتلاعب وبيعها بالسوق السوداء
  • وفاة رجل من الفرح بعد فوزه بـ4 ملايين دولار
  • الأنبا ميخائيل يصلي التسبحة الشهرية بإيبارشية حلوان
  • تسجيل أول قضيتي بيع أصوات في الأردن
  • تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو| محافظ المنيا: مشروعات تنموية عملاقة غيرت ملامح عروس الصعيد
  • نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل تعاونها مع عمرو دياب