تنشر جريدة الوفد في عددها الصادر، غدًا الجمعة، الكثير من الموضوعات والتقارير الإخبارية المهمة، أبرزها: "إنهاء أكثر من 17 ألف منازعة تتجاوز 15 مليار جنيه خلال 10 أشهر".

 

 يتضمن عدد الجريدة الكثير من الموضوعات الأخرى، أهمها:-

مشروع قانون لتسوية المنازعات الضريبية للتيسير على الممولين وتحفيز الاستثمارمليارا دولار إيرادات متوقعة لمبادرة "سيارات المصريين بالخارج"طبول الحرب تدق في المنطقة حاملة الطائرات "جيرالد فورد" في طريقها إلى ميناء حيفانشاط كبير للطائرات الأمريكية في قاعدة إنجرليك التركية"الزراعة" تتابع خلو شحنة القمح المستوردة من الآفاتإعلان مواعيد تشغيل المترو والقطار الكهربائي الخفيف"الخارجية" تخصص فرق عمل للبحث عن الحجاج المصريين المفقوديناليوم.

. بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطنغدًا.. 19 طالبًا وطالبة يخوضون سباق الثانوية العامة داخل مستشفى 57357"البيئة" تدعو إلى حوار وطني لمناقشة مبادرة الـ 100 مليون شجرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد جريدة الوفد منازعة تحفيز الاستثمار جيرالد فورد المترو

إقرأ أيضاً:

صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر

نجحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج في إنجاز إصلاحات صيانة شاملة شملت أكثر من 302 محبس مياه خلال الستة أشهر الماضية، تنوعت أنواع المحابس التي تم إصلاحها لتشمل محابس الفراشة، ومحابس عدم الرجوع، ومحابس السكينة بجميع أقطارها.

أكد المهندس "محمد صلاح الدين عبد الغفار"، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، على جهود ورشة المحابس في الشركة لإنجاز أعمال الصيانة الدورية.

وأضاف أن ورشة العمل تضم معدات وأدوات حديثة تُمكن الفنيين من إصلاح المحابس بأعلى كفاءة ممكنة.

أشار المهندس "السيد عبد اللطيف"، رئيس قطاع التامين الفني بالشركة، إلى وجود خطة شاملة لصيانة جميع محابس مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج. تهدف هذه الخطة إلى ضمان التحكم الفعال في شبكات المياه، خاصة خلال فترات إصلاح الأعطال، لتقليل المناطق المتأثرة وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين.

أثمرت جهود صيانة وإصلاح محابس المياه في تحقيق وفورات مالية تقدر بحوالي 5.7 مليون جنيه خلال ستة أشهر فقط. تُعد هذه النتائج بمثابة شهادة على التزام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بترشيد النفقات وتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.

أوضح المهندس عبد الغفار أنه يتم صيانة وإصلاح المحابس الخردة بعد إجراء الاختبارات اللازمة للتأكد من جودة وكفاءة عملية الإصلاح. تُساهم هذه الممارسة في تقليل تكاليف استبدال المحابس الجديدة والحفاظ على البيئة من خلال تقليل كمية النفايات.

مقالات مشابهة

  • الإشغالات الفندقية بالغردقة تتجاوز 90%.. والسائحون من 32 جنسية
  • صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر
  • البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 135 مليار جنيه
  • اقرأ غدًا بالوفد.. إسرائيل تعرقل الجهود المصرية والقطرية لوقف الحرب
  • في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. «الداخلية»: ضبط كميات بـ3.5 مليار جنيه في 6 أشهر
  • العدالة تسترجع 600 مليار من شركة خاصة.. وإصدار 10 آلاف أمر بالقبض خلال 5 أشهر
  • اقرأ بالوفد غدًا: السيسي يوجه الحكومة بإنهاء أزمة الكهرباء في أقرب وقت ممكن
  • بتكلفة تتجاوز مليار دولار.. ننشر خطة الحكومة لوقف انقطاع الكهرباء نهائيا
  • اقرأ غدا في "البوابة".. توجيهات رئاسية.. إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال في أقرب وقت
  • اقرأ غدًا بالوفد.. مصر ترفض فتح معبر رفح مع وجود الاحتلال الإسرائيلي