صراحة نيوز:
2024-06-27@08:33:16 GMT

افصاح للبنك التجاري الأردني بتشكيل ٣ لجان

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

افصاح للبنك التجاري الأردني بتشكيل ٣ لجان

صراحة نيوز-أعلن البنك التجاري الأردني عبر افصاح منشور له على موقع هبئة الأوراق المالية يوضح فيه قرار مجلس الإدارة في اجتماعه المنعقد بتاريخ 31/7/2023 بتشكيل اللجان المنبثقة عن المجلس ، حيث جاء في الافصاح تشكيل كلاً من :

لجنة الامتثال والمكونة من رئيس اللجنة شريف الرواشدة وكلاً من الأعضاء صالح الكيلاني ، وأسامه حمد.

لجنة التخطيط الاستراتيجي والمكونة من رئيس اللجنة عبد النور نايف عبد النور وكلاً من الأعضاء صالح الكيلاني ، فادي أبو غوش ، هنري عزام ، ولينا الدبابنه.

لجنة حاكمية تكنولوجيا المعلومات والمكونة من ناصر صالح رئيس اللجنة وكلاً من شريف الرواشدة ، عبد النور نايف عبد النور ، صالح الكيلاني ، وهنري عزام أعضاء فيها.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال مال وأعمال مال وأعمال اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة عبد النور

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في خلل بوابة مرور مطار بغداد الدولي

يونيو 26, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة/ بغداد/- أمر وزير النقل، رزاق محيبس السعداوي، بتشكيل لجنة تحقيقية عاجلة للوقوف على أسباب الخلل الذي حدث في إحدى بوابات المرور داخل مطار بغداد الدولي.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للوزارة، تلقت “المستقلة” نسخة منه، أن “وزير النقل وجه اللجنة برفع نتائج التحقيق بالحادثة خلال 24 ساعة”. وأوضح البيان أن “خللاً حصل أثناء مرور المسافرين عبر إحدى البوابات الإلكترونية داخل مطار بغداد الدولي، مما اضطرهم للانتظار أقل من 15 دقيقة حتى تم معالجة الخلل”.

وأشار البيان إلى أن “الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية باشرت، منذ تسلمها إدارة المطارات من سلطة الطيران المدني، بحملة تأهيل صالات المطار والبنية التحتية لمختلف أروقة المطار، بما في ذلك البوابات الإلكترونية”.

وتابع البيان أن “هذه البوابات تعمل بصورة إلكترونية، وتشرف على عملها جهة مختصة هي المسؤولة عن معالجة أي خلل يحدث فيها. لذلك، حدث تأخير في فتحها أمام المسافرين ما دفع إدارة المطار للتدخل وفتحها يدوياً”.

وأعربت الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية في البيان عن اعتذارها للمسافرين عما حصل، مؤكدةً استمرارها وحرصها على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين. كما حثت المواطنين على عدم الانجرار وراء التشويش والتضليل الإعلامي والشائعات التي تقف وراءها جهات مغرضة تتضرر من الإصلاحات الإدارية في مطار بغداد الدولي.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • ‏السوداني يوجه بتشكيل لجنة للإسراع ومتابعة نقل ضيوف الرحمن جواً
  • صحف عبرية: عائلات القتلى والمخطوفين فى غزة يطالبون بتشكيل لجنة تحقيق حكومية
  • عائلات قتلى وأسرى إسرائيليين يطالبون بتشكيل لجنة تحقيق في هجوم 7 أكتوبر
  • نقيب التمريض تترأس اجتماع لجنة التدريب بالبورد العربي للتمريض
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في خلل بوابة مرور مطار بغداد الدولي
  • عضو بالبرلمان: "النور مقطوع عندي.. الكهرباء لما بتقطع الدنيا بتفصل"
  • مجلس النواب يبدأ مناقشة قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية
  • مجلس النواب يبدأ مناقشة تعديلات المحاكم الاقتصادية
  • لجنة تقييم أفضل مبنى بجامعة جنوب الوادي تواصل جولاتها التفقدية
  • إعلام عبري: لجنة التحقيق بتجاوزات صفقة الغواصات تحذر نتنياهو .. وتهم كبيرة بانتظاره