يحيي النجم أحمد سعد  حفلا غنائيا في المغرب ضمن مهرجان موازين.

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد لجمهوره مجموعة كبيرة من أغانيه الحديثة والقديمة منها اختياراتى مدمرة حياتى ووسع وسع وكل يوم وغيرها.

وأبدي أحمد سعد سعادته بالمشاركة في المهرجان مؤكدا أنه يتشرف بالغناء في هذا المهرجان العظيم ويشتاق للجمهور المغربى وينتظر لقائه بشغف.

وتجاهل المطرب أحمد سعد الانتقادات التي تعرض لها من جمهوره، عقب ظهور في فيديو قام بنشره على حسابه الشخصي انستجرام، ظهر فيه من داخل الحمام وهو يقوم بالاستحمام.

شارك سعد، جمهوره مقطع فيديو آخر أثناء سفره لإحيائه حفل عيد الأضحى بالبحرين والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم الخميس، حيث ظهر أثناء استقلاله طائرة خاصة على نغمات أغنيته "دب دب".

أحمد سعد

لتنهال التعليقات الساخرة أيضاً على المقطع المصور، مشيرين إلى أن الاستحمام كان هدفه التجهيز لرحلة البحرين.

 

وكتب أحدهم "مسافر على نظافة يا فنان"، كما قال آخر "ابقى اتصور في حمام الطيارة الخاصة".

أحمد سعد في الطيارة 
فيديو أحمد سعد دخل الحمام 
كان قد تعرض سعد، لهجوم شديد عقب نشره فيديو وهو داخل الحمام يغني "يابن المحظوظة مبروك" وعلق على الفيديو قائلا: "لما تستحمى حماية العيد".

الفيديو أثار موجة من الانتقادات اللاذعة، وتساءل عدد كبير من متابعيه عن الهدف من الفيديو، فيما سخر آخرون منه.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: "شكلنا فتحنا عليك الإنستغرام في وقت غلط يا فنان"، و"هو ده عادي بالله عليك؟"، و"ليه نشوف واحد عريان وبيستحمى.. إيه الفكرة"، و"تقريبا أنا جيت في وقت غير مناسب".


وكان قد كشف الفنان أحمد سعد عن مقطع فيديو ظهر خلاله برفقة شقيقه الفنان عمرو سعد وهما يروجان لبرنامجهما الجديد "بيت السعد" والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو تشويقي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق: "قريبًا".

 

برنامج بيت السعد 
برنامج "بيت السعد" تم تصويره بالمملكة العربية السعودية، ويضم قائمة ضيوفه عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

وفاجأ الفنان عمرو سعد شقيقه الفنان أحمد سعد خلال إحيائه حفل غنائي في القرية العالمية بدبي فبراير الماضي، وصعد "عمرو" على مسرح الحفل وشارك شقيقه الغناء، وهذه ليست المرة الأولي التي يفاجئ بها الفنان عمرو سعد شقيقه الفنان أحمد سعد بحفلاته الغنائية وذلك بعدما شاركه الغناء في حفله بموسم جدة وقدما أغنية "عملنا حملة" والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الحضور.

أغنية بحبك يا صاحبي 

قام الفنان أحمد سعد بإهداء أغنيته الشهيرة "بحبك يا صاحبي" لشقيقه الفنان عمرو سعد وسط تفاعل المتواجدين بالحفل، وقدم عدد من أغانيه الشهيرة منها "وسع وسع، سيرينا يا دنيا، عليكي عيون، اختياراتي، ايه اليوم الحلو ده".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد أغاني احمد سعد جديد أحمد سعد أحمد سعد 2023 احمد سعد و روبي ياليالي احمد سعد عمرو سعد اغنية أحمد سعد الجديدة حلا شيحة وأحمد سعد وسع احمد سعد أحمد احمد سعد لايف حفلات أحمد سعد فيديو أحمد سعد أحمد سعد وروبي اعلان احمد سعد سعد و روبي احمد سعد الجديد الفنان عمرو سعد الفنان أحمد سعد شقیقه الفنان

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مروان خوري يحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب

يستعد الفنان مروان خوري، لإحياء حفل غنائي ضخم اليوم الأربعاء، في دولة المغرب، وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب.

حفل مروان خوري في المغرب

ويقدم مروان خوري، خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته الرومانسية المحببة لدى جمهوره.

المطرب مروان خوريحفل مروان خوري وهاني شاكر

ومن المقرر أن يحيي كل من هاني شاكر ومروان خوري، حفلا غنائيا يوم 5 يوليو المقبل، بـ لبنان، ضمن حفلات صيف 2024، ويقدم مروان خوري، وهاني شاكر خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيهما.

حفل مروان خوري وهاني شاكرآخر أعمال مروان خوري

يذكر أن الفنان مروان خوري، طرح أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان «قهوة لَتنين»، خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وجاءت كلمات الأغنية: قهوة لَتنين، بِقهوة زغيري قعدنا، وفيها ياما تواعدنا، بِآخر ليل، وشو كان الليل، ساعتها طويل، متل الأغراب سَكتنا، وشو اتطلّعنا بساعتنا، ما بعرف كيف، تَصار الوقت، عَلينا تقيل، قهوة لَتنين، قهوة لَتنين، حبيبي طَلَب، وِبْإيدو سقاني دمعة عين، قهوة لَتنين، قهوة لَتنين، ومين بَدّو ينام، ورح يجينا النوم منَين.

اقرأ أيضاًمروان خوري يحيي حفلا غنائيا مساء اليوم في لبنان

برفقة مروان خوري.. هاني شاكر يروج لحفله المقبل في بيروت «فيديو»

سامو زين يرد على مروان خوري في أزمة الأغنية الجديدة

مقالات مشابهة

  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما
  • بالصور والذكاء الاصطناعي.. كيف خدع مهرجان موازين جمهوره بالمغرب بسبب غزة؟ (شاهد)
  • أحمد سعد يستعد لطرح أغنية "بيت السعد"
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • «بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة
  • اليوم.. مروان خوري يحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية الجمعة المقبلة
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب