مازال يتربع فيلم ولاد رزق ٣ على عرش شباك التذاكر حيث ينافس اللعب مع العيال بفارق ايرادات ٩٨ مليون جنيهًا.

 

حيث احتل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق- القاضية" صدارة شباك التذاكر، محققًا ٢١ مليون ليصبح اجمالي ايراداته ١١٣ مليون جنيه.

 

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وسيد رجب.

 

ويشهد الموسم السينمائي الحالي منافسة بين 4 أفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهي: "ولاد رزق 3"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس"، "أهل الكهف".


 

وقد حققت الأفلام الأربع أمس الثلاثاء 18 يونيو، إيرادات قاربت الـ30 مليون جنيهًا وزعت على النحو التالي:

 

 

اللعب مع العيال


فاز بالمركز الثاني فيلم "اللعب مع العيال"، محققًا ٣ مليون ليصبح اجمالي ايراداته ١٥ مليون جنيه.
 

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، دينا محسن (ويزو)، ومصطفى غريب.

 


 

عصابة الماكس


حصل على المركز الثالث فيلم "عصابة الماكس"،  الذي حقق مليون و٧٠٠ الف جنيهًا ليصبح اجمالي ايراداته ٨ مليون جنيه.
 

الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان، وبطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد أسامة (أوس أوس)، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وحاتم صلاح.

 


 

أهل الكهف


أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "أهل الكهف"، الذي حقق مليون جنيهًا ليصبح اجمالي ايراداته ٥ مليون جنيه.
 

الفيلم مقتبس عن مسرحية للكاتب الكبير توفيق الحكيم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وبطولة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، ريم مصطفى، محمد ممدوح، محمد فراج، صبري فواز، وهاجر أحمد.

 

كما يعرض الآن ايضًا بموسم عيد الأضحى بعض الأفلام من موسم عيد الفطر


 

 السرب


 يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم

الفن، بينهم: أحمد السقا، شريف منير، صبا مبارك، محمد ممدوح، نيللي كريم، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، ودياب. الفيلم من سيناريو وحوار عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

 

فاصل من اللحظات اللذيذة

 

الفيلم من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز.

 


 

شقو
 

الفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وبطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، وليد فواز، ومحمد جمعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد لطفي هشام ماجد صلاح عبدالله اسر ياسين عمرو عرفة غادة عادل روبى ولاد رزق سيد رجب هنا الزاهد باسم سمرة عمرو يوسف ريم قاسم صبا مبارك نسرين أمين أحمد عز محمد فراج محمد ممدوح أهل الكهف طارق العريان شريف عرفة محمد ثروت محمد جمعه 30 مليون جنيه كريم قاسم فيلم ولاد رزق نادر جلال حاتم صلاح الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق فيلم اللعب مع العيال بطولة أحمد عز فيلم ولاد رزق ٣ الطفل جان رامز ولاد رزق ٣ فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس مصطفى غريب اللعب مع العيال الفیلم من تألیف اللعب مع العیال شباک التذاکر محمد ممدوح ملیون جنیه ولاد رزق جنیه ا

إقرأ أيضاً:

فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 25 مليون خلال أسبوعين من عرضه

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إجمالي إيرادات بلغت قيمتها 25 مليون و255 ألف جنيهًا خلال اسبوعين فقط من عرضه، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 25 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • أهل الكهف يتذيل قائمة الأفلام بالسينما بإيرادات لم تتخطى الـ٣٠٠ الف
  • "عصابة الماكس" يحقق نصف مليون جنيه أمس الاثنين
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى 24 مليون في 13 يوم عرض
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 985 ألف جنيه