يملك بيراميدز  بين صفوفه أفضل النجوم الأجانب المحترفين في الدوري الممتاز، والذين يتألقون في البطولة، ما يؤكد  النظرة الثاقبة للمهندس ممدوح عيد رئيس بيراميدز، والتفاصيل المهمة في اختيار العناصر الأجنبية التي أثبتت تألقها الشديد.

 

ونجحت إدارة بيراميدز وفي وجود إدارة تعاقدات محترفة يأتي على رأسها عمرو بسيوني، في ضم أفضل العناصر من اللاعبين الأجانب في الدوري المصري في صفوفه، وعلى رأسهم المغربي محمد الشيبي ومواطنه وليد الكرتي، وبلاتي توريه وفخري لاكاي وفيستون ماييلي.

 

الشيبي اللاعب الدولي المغربي أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري وصاحب أكبر رصيد من صناعة الأهداف والفرص في البطولة المحلية، يواصل التألق بكل قوة مع الفريق، ورغم ذلك كان التعاقد مع اللاعب من الجيش الملكي المغربي مقابل 400 ألف دولار فقط ما يساوي 6 ملايين جنيه فقط حينها.

 

وليد الكرتي أحد أهم لاعبي الدوري المصري في مركز وسط الملعب وصاحب تاريخ كبير، ويعد أفضل لاعب وسط مهاجم ويجيد اللعب في العديد من مراكز الوسط، والتعاقد مع الكرتي لم يكلف خزينة بيراميدز سوى 15 مليون جنيه مصري من نادي الوداد.

 

ابراهيم بلاتي توريه النجم الدولي البوركيني أهم لاعبي الوسط المدافع في الدوري المصري وأكثرهم مهارة، بل هو الأفضل على الإطلاق ويواصل تقديم مستويات هي الأفضل في جميع المباريات، ودائما هو اللاعب الأساسي في صفوف منتخب بوركينا فاسو، والنادي تعاقد مع توريه في صفقة انتقال حر لم تكلف خزينة بيراميدز أي مقابل مادي.

 

الدولي الكونغولي فيستون ماييلي هو أحد أهم مهاجمي الدوري المصري وينافس على قمة ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 9 أهداف، ودائما هو اللاعب الأساسي المتألق في صفوف منتخب الكونغو، والتعاقد معه لم يكلف النادي سوى 400 ألف دولار فقط، بقيمة 13 مليون جنيه بعد اختلاف فارق سعر صرف الدولار.

 

فخري لاكاي، أحد أهم لاعبي خط الهجوم في الدوري المصري، وهو اللاعب الدي يجيد اللعب في الهجوم والجناح الهجومي، والأفضل على الإطلاق وصاحب المهارة والسرعة والأهداف الحاسمة، والتعاقد معه لم يكلف النادي سوى 400 ألف دولار، ما يساوي 6 ملايين جنيه فقط حينها.

 

خماسي بيراميدز الأجنبي، يؤكد النظرة المميزة لإدارة بيراميدز في اختيار النجوم لدعم صفوف الفريق وخطة العمل التي يسير عليها النادي، والتي تعنى بالجودة والفائدة المنتظرة وبأقل التكاليف الممكنة مقارنة بالمنافسين قبل أي حسابات أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز المغربي محمد الشيبي فی الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

تسلم النجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، جائزة رجل مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب، في استاد الدفاع الجوي، بعدما تعذر حصوله عليها عقب اللقاء.

فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب 

وحضر مراقب المباراة إلى استاد الدفاع الجوي، وسلم الجائزة لماييلي قبل انطلاق تدريب بيراميدز الأول استعدادا للقاء سموحة المقبل في الدوري.

وسجل ماييلي هدفين من ثلاثية بيراميدز في المقاولون العرب، ورفع رصيده من الأهداف إلى 11 هدفا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره فريق سموحة، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟
  • رد فعل إدارة بيراميدز على إمكانية إعادة لقاء المقاولون.. تصعيد ضد الأهلي
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب
  • نجم بيراميدز يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة المقاولون
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري
  • عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)
  • عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد
  • الزمالك يضع  5 شروط لمواجهة الأهلي غدا