أهم مميزات سيارة بي إم دبليو M240i الكوبيه الجديدة..سعرها يصل لـ2 مليون جنيه، كشفت شركة بي إم دبليو الألمانية عن طرازها الجديد بي إم دبليو M240i، وتنتمي M240i  لفئة السيارات الكوبيه ثنائية الأبواب، وتظهر بتصميم أنيق وعصري.

وتقدم بوابة “الفجر” في التقرير التالي أهم مواصفات وسعر سيارة بي إم دبليو M240i الكوبيه الجديدة، في إطار الخدمات اليومية التي تقدمها لقرائها بشكل يومي.


مواصفات وسعر بي إم دبليو M240i الكوبيه الجديدة
 

زودت سيارة بي إم دبليو M240i الكوبيه بالعديد من المميزات من ضمنها، تصميم خاص وجديد لفتحات التهوية بالمقدمة، وبها ملامح خاصة على المصابيح الأمامية والعتبات الجانبية والمئزر الخلفي والناشر، وبها شبكة مبرد جديدة، واسبويلر على المئزر الأمامي، وبها عجلات مصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة، وبها عجلة قيادة  بتصميم M الخاص، وبها خيوط بألوان M المتباينة مع لون المقصورة الداخلية.


مواصفات وسعر بي إم دبليو M240i الكوبيه الجديدة

ينتج محرك سيارة بي إم دبليو M240i الكوبيه قوة تصل إلى 374 حصان، وتتسارع من وضع السكون وصولا إلى 100 كم/ساعة في مدة 4.3 ثانية.


- سعر بي إم دبليو M240i الكوبيه:

تتوافر سيارة  بي إم دبليو M240i الكوبيه بسعر 45.300 ألف يورو، أي ما يعادل 2 مليون و316 ألف جنيه مصري تقريبًا.

شركة  بي إم دبليو يطلق عليها شركة المحركات البافارية، وهي شركة المانية تعمل في إنتاج السيارات والدراجات النارية، وتأسست عام 1916 كـ شركة مصنعة لمحركات الطائرات.

بي إم دبليو من أهم شركات صناعة السيارات المنافسين في مجال صناعة السيارات في العالم وتعـد أكبر المنافسين للسيارات الألمانية الأخرى مثل مرسيدس وأودي وفولكس فاجن.

المقر الرئيسي لشركة بي أم دبليو يقع في ميونخ وتنتج سياراتها في ألمانيا والبرازيل والصين والهند وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والمكسيك.

تتمتع شركة بي إم دبليو بسجل حافل في مجال رياضة السيارات، وخاصة في سيارات تورنج والفورمولا 1 والسيارات الرياضية وآيل أوف مان تي تي.

شعار شركة بي إم دبليو مستلهم من مروحة طائرة وعلم الدولة الألمانية واللونين الأزرق والأبيض هما الأساسين لمنطقة بافاريا، بالإضافة إلى أن مقر الشركة في ميونخ في ولاية بافاريا، ويعد المحرك ذات الأربع أسطوانات جزء هام من ارث بي ام دبليو، وذلك لان تلك المحركات كانت موجودة في معظم سيارات بي ام دبليو الاقتصادية، لذلك تم تصميم مقر الشركة على شكل محرك رباعي الأسطوانات، وأنتجت بي إم دبليو نماذج كثيرة من السيارات على مر السنين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيارة بي إم دبليو سيارة بي ام دبليو الجديدة سيارة بي ام دبليو الكهربائية شرکة بی

إقرأ أيضاً:

BYD تطلق سيارة «سيدان».. المواصفات والأسعار

سيارة BYD الكهربائية.. تستمر شركة BYD الصينية للسيارات في تطوير انتاجياتها من السيارات لتواكب العصر، حيث أعلنت الشركة أمس، الثلاثاء، إطلاقها سيارتها الكهربائية الثالثة في اليابان، وهي سيارة سيدان ستكون أغلى طراز لها حتى الآن.

بدأت شركة BYD للسيارات، والتي مقرها مدينة شنتشن الصينية، في تلقي طلبات شراء سيارتها الرائدة Seal EV في اليابان، منذ أمس الثلاثاء، وحددت سعر التجزئة المقترح لنسخة الدفع الخلفي من السيارة عند 5.28 مليون ين أي 33111.75 دولارًا.

سيارة BYD

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص سيارة BYD الكهربائية، وذلك من خلال السطور التالية.

عند 5.28 مليون ين أي 33111.75 دولارًا.

BYD في اليابان

يصبح توسع BYD، الذي يرمز إلى Build Your Dreams، في اليابان مصدر قلق لشركات صناعة السيارات المحلية، التي تكافح في الصين ضد BYD وغيرها من العلامات التجارية الصينية للسيارات الكهربائية.

وطرحت الشركة في السوق اليابانية سيارات تعمل بالبطاريات فقط، لكنها ليست ضمن السيارات المزودة بتقنيات توليد القوة الأخرى، مثل: السيارات الهجينة، والتي تعد لاعباً كبيراً فيها في الصين، وفقًا لرويترز.

سيارة BYDتاثر مبيعات BYD سلبًا

أوضح أتسوكي توفوكوجي، رئيس شركة BYD Auto Japan، في حفل تابع للشركة بطوكيو، أن مبيعات BYD في اليابان فقدت بعض الإندفاع في شرائها خلال الفترة من أبريل إلى يونيو مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف أتسوكي، أن التخفيض الكبير في دعم الحكومة اليابانية للسيارات الكهربائية أثرت سلبا على المبيعات.

وذكرت الشركة، في بيان صحفي، أنها ستقدم السيارة بإصدار للدفع الخلفي وإصدار بالدفع الرباعي في اليابان، يأتي كلاهما مزودًا ببطارية تبلغ 82.56 كيلووات في الساعة، وأضافت أنها تخطط لطرح طراز جديد واحد على الأقل إلى مجموعتها في اليابان كل عام.

اقرأ أيضاًلعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة

أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر

أسعار ومواصفات سيارة تويوتا برادو 2025

مقالات مشابهة

  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • مواصفات هوندا ZR-V الـ SUV الجديدة
  • BYD تطلق سيارة «سيدان».. المواصفات والأسعار
  • تباع بسعر 680 ألف جنيه...أهم مواصفات ومميزات سيارة بي واي دي سيجال الكهربائية
  • تعرف على أسعار سيارات شانجان بمصر بعد التخفيضات الأخيرة
  • سيارة بي واي دي سيجال الكهربائية.. التفاصيل والأسعار
  • لعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة
  • مواصفات وأسعار سيارة سكودا كودياك 2024 الجديدة