بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا اليوم الخميس 20 يونيو 2024، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024 بث مباشر

ويلعب منتخب إسبانيا ومنتخب إيطاليا في المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي تضم أيضًا منتخب كرواتيا ومنتخب ألبانيا، واللذان تعادلا في مباراتهما بالجولة الثانية بهدفين لكل فريق.

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2024 بعد فوزه في الجولة الأولى على كرواتيا بثلاثية نظيفة، ويأتي منتخب إيطاليا ثانيًا بعد تغلبه على ألبانيا بهدفين مقابل هدف.

وسيسعى منتخب إسبانيا ومنتخب إيطاليا لتحقيق الانتصار في مباراة الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية، لضمان التأهل إلى دور الـ 16 في البطولة القارية المقامة حاليًا في ألمانيا.

بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الخميس، الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسبانيا ضد إيطاليا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وستنطلق مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب إيطاليا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إيطاليا في كأس أمم أوروبا.

سيعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي على المباراة النارية المنتظرة التي تجمع بين منتخب إيطاليا ومنتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي ستنقل عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسبانيا أمام إيطاليا إسبانيا ضد إيطاليا إسبانيا ضد إيطاليا مباشر إسبانيا لايف إسبانيا مباشر إسبانيا مباشر اليوم إسبانيا وإيطاليا إسبانيا وإيطاليا بث مباشر إسبانيا وإيطاليا مباشر بث مباشر بث مباشر إسبانيا اليوم بث مباشر إسبانيا وإيطاليا بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا تشكيل إسبانيا أمام إيطاليا مباراة إسبانيا اليوم بث مباشر مباراة إسبانيا اليوم مباشر مباراة إسبانيا بث مباشر مباراة إسبانيا ضد إيطاليا مباراة إسبانيا مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا مباراة إسبانيا وإيطاليا بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا الان مشاهدة مباراة إسبانيا اليوم مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا مباشر الان منتخب إسبانيا منتخب إيطاليا مواجهات إسبانيا وإيطاليا يورو 2024 يورو 2024 بث مباشر مباراة إسبانیا الجولة الثانیة کأس أمم أوروبا منتخب إسبانیا منتخب إیطالیا إیطالیا فی ببطولة کأس فی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة هولندا والنمسا، حيث يلتقي منتخب هولندا مع نظيره منتخب النمسا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2024.

مشاهدة مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024 بث مباشر

يدخل منتخب هولندا المباراة وهدفه الحصول على نقاط اللقاء الثلاث أجل تحقيق الفوز الأول له في النسخة الحالية من البطولة القارية، وتعزيز حظوظه في التأهل لدور الـ 16، في ظل امتلاك الطواحين الهولندية، لاعبين موهوبين مثل فرينكي دي يونج، ممفيس ديباي، وفيرجيل فان ديك، مما يجعله أحد المرشحين للفوز بالبطولة.

في المقابل، يتطلع المنتخب النمساوي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام هولندا والحصول على نقطة أو أكثر. ويعول المنتخب النمساوي على لاعبيه أمثال دافيد ألابا، ماركو أرنوتوفيتش، وسابيتزر، الذين يمتلكون خبرات المنافسة في البطولات الكبرى.

بث مباشر مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة هولندا ضد النمسا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا، تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة السابعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة ومكة المكرمة والدوحة. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وكرواتيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إيطاليا × كرواتيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إيطاليا اليوم.. مشاهدة منتخب إيطاليا × كرواتيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إيطاليا ???????? و???????? كرواتيا | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024