أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" يوم الخميس، أنها قصفت موقع القيادة والتحكم التابع للجيش الإسرائيلي شرق حي الزيتون في مدينة غزة وأكدت أنها أصابته بشكل مباشر.

"كتائب القسام" توقع قوة إسرائيلية بحقل ألغام وتسقط أفرادها بين قتيل وجريح (فيديو) بـ"صواريخ 107".. "كتائب المجاهدين" تستهدف تجمعات وخط سير قوات إسرائيلية جنوب حي الزيتون (فيديو) إعلام إسرائيلي: الجيش يتعرض لحدث صعب في مخيم الشابورة برفح

وقالت "كتائب القسام" في بيان على "تيليغرام" أنها "تدك موقع القيادة والتحكم للعدو شرق حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل وتحقق إصابات مباشرة في صفوفه حيث رصد مجاهدونا هبوط طائرتي "بلاك هوك" و"يسعور" لإخلاء القتلى والجرحى".

وفي وقت سابق يوم الخميس، أعلنت "كتائب القسام" تنفيذ كمين مركب استهدف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي في مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأكدت مقتل عدد من الجنود الإسرائيليين بعد أن فروا من دبابتين تعرضتا للقصف.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تل أبيب حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة كتائب القسام کتائب القسام حی الزیتون

إقرأ أيضاً:

القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ “السهم الأحمر” (فيديو)

#سواليف

نشرت ” #كتائب_القسام ” مشاهد لاستهداف آلية هندسية إسرائيلية من نوع ” #أوف ك” بصاروخ ” #السهم_الأحمر ” الموجه واستهداف قوات النجدة بمنظومة #الصواريخ ” #رجوم ” غرب منطقة تل زعرب في مدينة #رفح.

ونشرت “القسام” مقطع فيديو في قناتها على “تلغرام” معلقة عليه: “استهداف آلية هندسية من نوع “أوفك” بصاروخ موجه هو “السهم الأحمر” واستهداف قوات النجدة بمنظومة الصواريخ “رجوم” غرب منطقة تل زعرب في مدينة رفح جنوب القطاع”.

كتائب القسام تنشر صورا لما قالت إنها لاستهداف آلية هندسية من نوع "أوفك" بصاروخ موجه "السهم الأحمر" واستهداف قوات النجدة بمنظومة الصواريخ "رجوم" غرب منطقة تل زعرب في مدينة رفح جنوب القطاع#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/YIP7DxSaFk

مقالات ذات صلة القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين عماد العرام ويحيى الصياح 2024/06/24 — قناة الجزيرة (@AJArabic) June 24, 2024

يأتي ذلك فيما تتواصل المعارك في مدينة رفح بين فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة وقوات من الجيش الإسرائيلي، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ 262، في وقت كثف الطيران الحربي الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة بالقطاع.

وكثف الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق واسعة في القطاع، حيث تركزت الغارات على خانيونس وحي الزيتون، بينما وسعت المدفعية الإسرائيلية من قصف المناطق المأهولة ومراكز الإيواء ونسف المربعات السكنية خاصة في رفح ومدينة غزة.

وأطلقت القوات الإسرائيلية النار بشكل عشوائي في اتجاه الفلسطينيين في مناطق متفرقة من خانيونس ومخيم البريج، فيما أغارت الطائرات الحربية على مدينة غزة، وقصفت حي الدرج، وأطلق الطيران المروحي “الأباتشي” صاروخا صوب حي الصبرة ما أوقع شهداء وجرحى.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام: استهدفنا قيادة العدو في محور نتساريم بصواريخ رجوم
  • 6 غارات جوية إسرائيلية تستهدف مدرسة في بلدة عبسان شرقي مدينة خان يونس
  • "حفر نفق وتجهيز ألغام وتفجيرها".. حماس تبث لقطات من استهدافها لـ "ميركافا" إسرائيلية
  • "حفر نفق وتجهيز ألغام وتفجيرها".."القسام" تبث لقطات من استهدافها لـ"ميركافا" إسرائيلية (فيديو)
  • “القسام” تعلن استدراج قوة إسرائيلية إلى كمين في طولكرم وتتوعد سموتريتش
  • إصابة طفلين واعتقال 8 فلسطينيين خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم بلاطة شرقي نابلس (فيديو)
  • القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ “السهم الأحمر” (فيديو)
  • القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو)
  • بـ «السهم الأحمر».. القسام تستهدف آلية هندسية من طراز «أوفك» بصاروخ موجه | فيديو
  • بالفيديو.. كتائب القسام تستهدف آلية إسرائيلية من نوع "أوفك"