طرحت المطربة آية عبد الله، كليب أغنيتها الجديدة "عم المغرور" عبر قناتها على يوتيوب،وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية.

 وحققت أغنية عم المغرور، نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة، وهى من كلمات احمد الكدواني، ألحان وتوزيع إسلام فتحي مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله.

 

يذكر أن احدث اعمال المطربة اية عبدالله نجمة برنامج صوت الحياة، أغنية بخاف مني

وتقول مطلع الأغنية:


‏كلمة  هأقولها لك م الآخر فوق من أوهامك فوق جرا ايه يا عم المغرور هتسبني ياريت ما تغور ده أنا بعدك عشت في الجنة والضلمة اهي صبحت نور جاي تتكبر علي مين ده أنا من تقع ما تقوم مش فارقة تروح على فين كل ما بتخف تعوم مش بالكلام قرب وجرب قلبتي لو ع الغرور يا ابني أنت جيت لي في حتتي دي نصيحة ليك ما تجيش في يوم على سكتي ما بلاش عناد ده أنا فيا عند هيقتلك خلصت كده بقي صعب قلبي يحنلك وهحن ليه أو يعني ليه هأتحملك
مش عايزة صداع ومناهده ده انا عايزه ليمون عشان اهدي ده مفكر يعني له قيمه وواقفلي كمان على الوحدة روح بقى مع 1000 سلامة قوم روح يا بتاع ماما متخدش لبان بالباقي خدلك بالباقي كرامة مش بالكلام قرب وجرب قلبتي لو ع الغرور يا ابني أنت جيت لي في حتتي دي نصيحة ليك ما تجيش في يوم على سكتي ما بلاش عناد ده أنا فيا عند هيقتلك خلصت كده بقي صعب قلبي يحنلك وهحن ليه أو يعني ليه هأتحملك

رابط الأغنية 
 

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطربة آية عبدالله مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

أول رد من «السياحة» على تصوير فيديو كليب لأغنية داخل قصر البارون

نفى رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية الدكتور جمال مصطفى، ما تم تداوله عن تصوير فيديو كليب لأغنية تظهر بخلفيتها الواجهة الرئيسية لقصر البارون إمبان بحي مصر الجديدة.

وقال رئيس القطاع - في بيان اليوم الأربعاء، إن ما تم تداوله بهذا الشأن هو عار تماما من الصحة، وإنه لم يتم تصوير هذه الأغنية داخل قصر البارون إمبان وأن الواجهة التي ظهرت بالعمل الاستعراضي كخلفية ليست الواجهة الأصلية للقصر كما أُشيع.

وأوضح أن شكل الواجهة بالصور مختلف تماما عن الواجهة الأصلية للقصر حيث أنها ديكور مقلد لواجهة القصر قام بتصنيعها القائمون على تصوير الأغنية، مضيفا أن أي تصوير يتم داخل المواقع الأثرية والمتاحف يكون من خلال تصريح مسبق من القطاع المختص، ووفقا للوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن.

وأهاب المجلس الأعلى للآثار بوسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الانصياع وراء الشائعات وتحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة غضب المواطنين والبلبلة.

وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى يرجى زيارة الموقع الرسمي للوزارة (www.mota.gov.eg)، أو الاتصال بالخط الساخن للوزارة 19654.

مقالات مشابهة

  • لطيفة تتصدر تريند X في مصر بألبومها الجديد «مفيش ممنوع»
  • أول رد من «السياحة» على تصوير فيديو كليب لأغنية داخل قصر البارون
  • الآثار تنفي تصوير كليب داخل قصر البارون
  • لاروسي تفتتح الموسم الصيفي في لبنان ومصر
  • فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»
  • لطيفة تكشف عن موعد طرح كليب "مفيش ممنوع"
  • أمانة عسير تطرح 3 فرص استثمارية
  • خاص.. وليد توفيق يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة "ببعت السلام" ويوجه رسالة لغزة والوطن العربي (حوار)
  • ما الأسلحة الجديدة التي تهدد إسرائيل باستخدمها ضد حزب الله؟
  • وائل جسار يكشف عن موعد حفله المقبل في الأردن