نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان، بقيادة سيد مدنى، حملات إزالة فورية لحالة تعد على أرض أملاك دولة بنطاق حى جنوب على مساحة 600 متر مربع، وتم مصادرة مواد البناء المستخدمة فى المخالفة.

كما تم إزالة حالتين تعدى بنطاق حى الصداقة الجديدة بمساحة 750 متر مربع، وتم كذلك إزالة 4 وصلات مياه نص بوصة، ووصله ٢ بوصة مخالفة، وذلك بالتعاون مع شبكة المياه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية من قبل المختصين بالشبكة.

جاء ذلك بالتزامن مع ذلك قيام الوحدة المحلية بتنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات من الشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات بالتنسيق والتعاون مع إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن، والإدارة العامة للإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بقيادة المهندس أحمد حلفاوى.

وفى السياق ذاته، نفذت الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بقيادة سيد سعدى إزالة فورية فى المهد لحالة تعدى بالبناء المخالف بمنطقة نلوى بمساحة 100 متر مربع وذلك وسط مشاركة للأجهزة الأمنية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان سيد مدني المياه أبو سمبل بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

استمرار حملات فصل التيار عن كسارات الذهب في أسوان

واصلت شركة كهرباء إدفو، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة الرديسية بقيادة يحيى مصطفى، تنفيذ توجيهات اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بفصل التيار الكهربائي عن 6 كسارات وطواحين للذهب، وذلك لمكافحة ظاهرة ضعف التيار الكهربائي في مختلف أنحاء المدينة.

شدد محافظ أسوان على ضرورة التصدي الفوري لأي محاولات التعدي على الثروات التعدينية، وعلى رأسها الذهب، واتخاذ إجراءات رادعة حيال المخالفين. كما أمر بالتحفظ على الكابلات الكهربائية المخالفة للقانون.

وتواصل الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن في أسوان تنفيذ تكليفات المحافظ، والتي تركز على تكثيف جهود النظافة العامة ورفع المخلفات والتعديات، وذلك امتثالاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. وتشمل هذه الحملات رفع التراكمات والمخلفات والإشغالات، وإزالة التعديات في مهدها، و

إجراء أعمال الصيانة والإصلاح لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء على مدار الساعة.

وفي سياق آخر، أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو حالة تعدى على أرض زراعية بقرية العباسية بمساحة 350 م2، وذلك بالتنسيق مع مديرية الزراعة، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدى.

مقالات مشابهة

  • إزالة 56 مخالفة إشغال طريق بشوارع ملوي في المنيا
  • فصل التيار الكهربائي عن كسارات الذهب بأسوان.. لهذا السبب
  • إزالة فورية على مساحة 100 متر بقرية أولاد نجم القبلية
  • استمرار حملات فصل التيار عن كسارات الذهب في أسوان
  • إزالة تعديات بكوم أمبو ورفع التراكمات والمخلفات بأسوان
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1300 متر في طوخ
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • الإسماعيلية تستكمل أعمال النظافة ورفع المخلفات وتجميل الحدائق والمنتزهات
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • نجع حمادي تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية