أشاد الكاتب الصحفي عماد الدين حسين عضو مجلس الشيوخ، بتنظيم السعودية لموسم الحج هذا العام، موجها الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي لنجاح موسم حج 2024.

شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × الدنمارك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 يوتيوب دون تقطيع الآن.

. مباراة منتخب إنجلترا والدنمارك اليوم في اليورو 2024 المملكة استخدمت كافة الوسائل التكنولوجية المعلوماتية

وأضاف عماد الدين حسين، خلال لقاء ببرنامج "مانشيت"، مع الإعلامي جابر القرموطي، على قناة cbc، أن المملكة استخدمت كافة الوسائل التكنولوجية المعلوماتية لخدمة ضيوف الرحمان، مشيرا إلى أن رجل الأمن عندما ينظرللتأشيرة يحصل على كافة المعلومات عن الحاج، وبالتالي يستطيع معرفة الحج شرعي ام لا.

يوجد نحو 300 ألف حاج غير شرعي 

ولفت إلى أنه يوجد نحو 300 ألف حاج غير شرعي والسعودية تصدت لهم، منوها بأن الوفود الإعلامية المشاركة في تغطية الحج تشيد بالخدمات والتسهيلات التي قدمتها السعودية.

وتابع: “أن اهتمام السعودية بالتنظيم والتصدي للحج المخالف من أجل الحفاظ على حياة 2 مليون حاج في مكان واحد”.

وتابع: "القوى المتطرفة تشوه شكل الدين في الخارج ولكن ما تشاهده في موسم الحج هو الصورة المثلى عن الإسلام من توزيع مياه وأطعمة وحلوى سواء من أفراد أو مؤسسات، وهذه الصورة التي ينبغي أن نعممها على الدين والإسلام هو هذه النماذج وليس داعش أو القاعدة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكاتب الصحفي عماد الدين حسين عضو مجلس الشيوخ موسم حج 2024

إقرأ أيضاً:

بعد إصابته المروعة.. الاتحاد الهنغاري يوضح تفاصيل حالة بارناباش فارغا

أعلن الاتحاد الهنغاري لكرة القدم آخر تطورات إصابة بارناباش فارغا نجم منتخب هنغاريا المروعة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا في يورو 2024.

وتلقى فارغا إصابة قوية إثر احتكاك مع حارس المرمى الإسكتلندي أنغوس غون، بعد كرة مشتركة على ملعب "إم إتش بي أرينا" في مدينة شتوتغارت الألمانية، وتدخل الطاقم الطبي على الفور لتقديم الإسعافات الأولية للاعب قبل أن يتم نقله إلى خارج أرضية ملعب وسط تصفيق حار من الجمهور بعد دقائق من الرعب والقلق.

وحسب ما ذكره موقع الاتحاد الهنغاري لكرة القدم الرسمي، في بيانه الرسمي: "تعرضت عدة عظام في وجه بارناباش فارغا للكسر عقب الاصطدام أثناء المباراة، كما أصيب بارتجاج في المخ".

สหพันธ์ฟุตบอลของฮังการี เผยอาการของ “บาร์นาบาส วาร์ก้า” ศูนย์หน้าทีมชาติกองหน้า #ฮังการี ที่ศีรษะฟาดพื้นในเกมชนะ #สกอตแลนด์ ในบอล #ยูโร2024#euro2024

“Barnabás Varga กระดูกหักหลายชิ้นที่ใบหน้าและได้รับการกระทบกระเทือนทางสมองระหว่างเกมกับสกอตแลนด์… pic.twitter.com/cWn8qELoUV

— pone poyepoloye (@motorwars) June 24, 2024 إقرأ المزيد لحظات من الرعب أثناء مباراة إسكتلندا وهنغاريا في "يورو 2024"

وتابع بيان الاتحاد الهنغاري في بيانه: "من المرجح أن يخضع المهاجم لعملية جراحية، سيقضي الليلة في المستشفى في مدينة شتوتغارت".

وانتهت مباراة منتخب المجر ضد اسكتلندا التي جمعت بين الطرفين أمس الأحد، بفوز هنغاريا بهدف دون رد، في الجولة الثالثة ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

المصدر:"وكالات" 

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت: أنا السبب!
  • «الخضيري» يوضح أسباب كثرة حالات الإمساك صيفا وطرق علاجه
  • فيتش: السعودية تتقدم عروض السندات الدولارية في الأسواق الناشئة خلال 2024
  • وفد من مجلس الشورى يزور ضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي
  • رئيس الوزراء المصري يوضح أسباب أزمة قطاع الكهرباء
  • عاجل:- رئيس الوزراء يوضح أسباب زيادة ساعات انقطاع الكهرباء
  • المملكة بذلت الغالي والنفيس لانجاح الحج
  • عماد الدين حسين: لمست استعدادات المملكة بنفسي خلال أداء المناسك
  • بعد إصابته المروعة.. الاتحاد الهنغاري يوضح تفاصيل حالة بارناباش فارغا
  • بالرقم القومي.. نتيجة الاختبار الإلكتروني لمسابقة وظائف وزارة العدل