بوابة الفجر:
2024-06-27@10:15:27 GMT

عمرو يوسف نضج فني توج بالنجاح المستحق

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

 

 

 

حالة من النضج الفني الملحوظ وصل لها الفنان عمرو يوسف خلال السنوات الأخيرة، ويواصل في تطويرها والمحافظة عليها، ونشاهده في كل تجربة فنية جديدة يخوضها بشكل مختلف وناضج عن ما قدمه من قبل. 

 

عمرو يوسف 

ليصبح نجما شاملًا وخيار موفق للمخرجين وصناع الأعمال، يستطيع تقديم أي شخصية وأي دور، أصبح لديه الثقة الكاملة في نفسه وفي موهبته، فنجد منذ ظهوره على الساحة الفنية من خلال بوابة النجم الراحل نور الشريف كان المخرجين يعتمدون على وسامته في الأدوار.

 

 

 

لكن مؤخرًا تغير الأمر وأصبح يعتمد عليه في تجسيد أي شخصية بداية من شخصية الضابط في مسلسل "الكتيبة 101"، وفيلم شقو الذي عرض في موسم عيد الفطر والتي أظهر بشكل واضح وصريح أن عمرو يوسف يستطيع أن ينافس وبقوة على شباك التذاكر، وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية ووصل مجموع إيراداته إلى 80 مليون جنيه. 

عمرو يوسف 

 

 

لنعود معه بعد ذلك مع شخصية ربيع في فيلم "ولاد رزق 3" والتي نلاحظ أيضا مدى تطور الشخصية وتطور عمرو يوسف في أدائه المختلف تمامًا عن الجزء الأول والثاني، وخاصة بعد أن وصف عمرو الأمر بأن "شخصية ربيع كبرت معه وكبر هو معاها". 

 

 

ويظهر هذا التغير من خلال أحداث الفيلم وثقة عمرو في نفسه أثناء أداء الشخصية، ونكون لا نبالغ عندما نقول أنه يعتبر أفضل من قدم دوره ببراعة خلال الأحداث. 

عمرو يوسف 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق 3": 

 

 

ويذكر أن   وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

 

والفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو يوسف أبطال فيلم ولاد رزق 3 فيلم شقو تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

شاركت الممثلة لياى زاهر متابعيها وجمهورها بصور جديدة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بالصورة كندة علوش، علقت ليلى على الصورة قائلة:" ربنا يشفيكي ويبعد عنك أي شر "٠

IMG_1151

كندة علوش تعلن عن مرضها


أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي أثناء ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وكانت كندة علوش قد صرحت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي وبدأت رحلة العلاج منذ فترة طويلة.

عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش بهذه الكلمات

وإلى جانبه وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله".

وتابع:
"ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".


آخر أعمال الفنان عمرو يوسف
 

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس
لكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى، وقدم عمرو يوسف من خلال الفيلم شخصية "ربيع" الذي أحبها الجمهور منذ بداية أجزاء سلسلة ولاد رزق.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3
 

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبه كبيره من النجوم على راسهم الفنان احمد عز عمرو يوسف اسر ياسين اسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف العمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • عمرو يوسف: الجمهور أحب «ولاد رزق».. و«شقو» خطوة مهمة فى مشوارى
  • عمرو يوسف: الأكشن في «ولاد رزق 3 القاضية» تطور عن الأجزاء السابقة
  • الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"
  • بهذه الطريقة٠٠ نسرين طافش تدعم كندة علوش بعد مرضها بالسرطان
  • ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان
  • بعد إصابتها بالسرطان.. أنغام توجه رسالة لـ كندة علوش
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • عمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس