قال المدير الفني لفرنسا ديدييه ديشامب، الخميس، إن القائد كيليان مبابي سيكون متاحا للمشاركة في المباراة الثانية للمنتخب في بطولة أوروبا 2024 أمام هولندا، رغم إصابته بكسر في الأنف خلال الفوز 1-صفر على النمسا.

وتعرض مبابي (25 عاما) للإصابة إثر التحام مع النمساوي كيفن دانسو، ولجأ إلى منصات التواصل الاجتماعي لطلب المساعدة في العثور على قناع وقائي لكي يتمكن من المشاركة في مواجهة هولندا المقررة الجمعة، ضمن المجموعة الرابعة.

وقال ديشامب للصحفيين: "كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح بعد هذه الصدمة الكبيرة التي تعرض لها. الأمس (الأربعاء) كما ترون كان قادرا على الخروج والقيام ببعض الأنشطة. وسيكون هذا هو الحال الليلة أيضا (الخميس)".

وتابع: "سارت الأمور في الاتجاه الصحيح لضمان أن يكون متاحا لمباراة الغد (الجمعة)".

وارتدى مبابي الخميس القناع المصنوع خصيصا له.

وقال ديشامب: "نعم، كيليان مبابي سيرتدي قناعا، لستم بحاجة حقا إلى معرفة تفاصيل حول هذا القناع".

وكانت هولندا قد حققت الفوز في مباراتها الأولى أيضا، إذ حولت تأخرها بهدف إلى الفوز 2-1 على بولندا.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات مبابي هولندا ديشامب منتخب فرنسا إصابات الملاعب كيليان مبابي يورو 2024 مبابي هولندا ديشامب بطولة أوروبا

إقرأ أيضاً:

تصرف غريب من مدافع بولندا لإيقاف مبابي .. فيديو

ماجد محمد

برزت عودة النجم كيليان مبابي في تشكيلة منتخب فرنسا وذلك في المباراة التي جمعت منتخبه أمام بولندا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا 2024 وذلك بعد غيابه عن مباراة كاملة أمام هولندا منذ أربعة أيام .

وظهر مبابي وهو يرتدي القناع ويحمل شارة قيادة فرنسا في مواجهة ترتيبية لا أكثر بين فرنسا التي تطمح لتصدر المجموعة الرابعة وبولندا التي غادرت رسميا السباق.

وعلي الرغم من أنه يشكو من الإصابة على مستوى الأنف إلا أن النجم المرتقب وصوله لريال مدريد، شكل مصدر إزعاج مستمر لمدافعي بولندا واستطاع أن يفك الرقابة اللصيقة المسلطة عليه.

وجدير بالذكر أن الدقيقة 23 شهدت لقطة مثيرة وتفاعل قوي على منصات التواصل الاجتماعي، وأظهرت بشكل واضح قيمة كيليان مبابي وسرعته وقدرته على اختراق أقوى الدفاعات في العالم، وذلك عندما انفلت من أمام مناطق الجزاء لمنتخب بلاده وتجاوز مدافعي الخصم قبل أن يمسكه المدافع زاليوسكي من القميص ليتدخل الإيطالي ماركو غيدا ويرفع البطاقة الصفراء للمدافع البولندي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/WhatsApp-Video-2024-06-25-at-22.10.07.mp4

مقالات مشابهة

  • ديشامب: مبابي سيقود فرنسا للقب اليورو
  • تصرف غريب من مدافع بولندا لإيقاف مبابي .. فيديو
  • مبابي ضمن التشكيلة الأساسية لفرنسا ضد بولندا
  • مبابي يعود.. تشكيل فرنسا الرسمي ضد بولندا في يورو 2024
  • يورو 2024.. مبابي يعود لتشكيل منتخب فرنسا الأساسي أمام بولندا
  • تصريح مثير للجدل من روبرت بيريز بشأن كيليان مبابي
  • مدرب فرنسا: مبابي سيشارك غداً ومشكلة واحدة في قناعه
  • منتخب فرنسا يحسم مشاركة مبابي أمام بولندا
  • ديشامب: مبابي يتحسن
  • مبابي يُجرب أكثر من قناع طبي قبل مباراة بولندا في يورو 2024