الثورة نت../

تفقد القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، أحوال المرابطين في جبل الحشاء من منتسبي اللواء ٣٥ بمناسبة عيد الأضحى.

وتبادل الشغدري ومعه قيادات محلية وشخصيات اجتماعية من مديرية الحشاء التهاني مع المرابطين بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكدوا أن زيارة المرابطين ومشاركتهم فرحة العيد تعد أقل واجب تجاه من صنعوا الانتصارات بصمودهم الأسطوري أمام قوى العدوان.

فيما ثمن المرابطون هذه الزيارة لتفقد أحوالهم خلال إجازة عيد الأضحى، مؤكدين جاهزيتهم العالية للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك نظم أبناء مربع جبل الحشاء وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي ضد سفن وبوارج العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

وأشاد المشاركون في الوقفة التي حضرها القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، بصمود أبناء غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكدوا الاستمرار في التحشيد والتعبئة لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديرية الحشاء بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء، مسيرا لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان.

وانطلق المسير الذي شارك فيه القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، ووكيل المحافظة حسن وجيه الدين، وقيادات محلية وتنفيذية ومسؤولو التعبئة، من منطقة ضوران وعمارة إلى منطقة المعاهرة

وردد المشاركون في المسير، شعار البراءة من أعداء الله، والهتافات المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.

وأكدوا تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم للجهاد نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وأكد الشغدري، أن المسير الذي يشارك فيه ألف و200 من خريجي دورات “طوفان الأقصى”، يأتي بالتزامن من ذكرى يوم الولاية، نصرة لأبناء فلسطين، وإعلانا للنفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

ولفت إلى أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية والاستعداد من مختلف الجوانب العسكرية والإيمانية والوعي العالي والثقة بنصر الله وتأييده.

فيما أوضح نائب مسؤول التعبئة العامة بالمديرية علي الجنيد أن هذه الدفعة ستليها دفع أخرى في إطار التعبئة العامة التي تشهدها المحافظة استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعقب المسير نفذ الخريجون مناورات عسكرية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، جسدوا من خلالها مختلف المهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#طوفان الأقصى#مسيرالضالع

مقالات مشابهة

  • دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم
  • بوتين يبحث مع القائم بأعمال الرئيس الإيراني التعاون الثنائي بين البلدين في مكالمة هاتفية
  • مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة
  • مديرية الحشاء بالضالع تشهد مسيراً عسكرياً تضامناً مع غزة
  • الكبير يبحث مع القائم بأعمال السفارة المصرية دور المركزي في الحفاظ على الاستدامة المالية للدولة
  • “الكبير” يبحث مع القائم بأعمال السفارة المصرية توحيد الميزانية والاستدامة المالية
  • توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء
  • ذراع إيران تقصف عشوائياً قرى ومناطق بالضالع
  • فعاليات خطابية في مديريات دمت والحشاء وقعطبة بالضالع إحياءً لذكرى ولاية الإمام علي
  • أمين مجلس الشؤون الإنسانية يزور المرابطين في جبهة الربوعة بمحور عسير