القوات الروسية تدمر منظومة "هيمارس" الصاروخية في مقاطعة خاركوف، دمرت القوات الروسية قاذفة صواريخ أمريكية من طراز (HIMARS) في مقاطعة خاركوف، بالإضافة إلى 5 مستودعات للأسلحة والذخيرة تابعة لقوات كييف في خاركوف وخيرسون وجمهورية دونيتسك الشعبية.

 

وأكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، الفريق إيغور كوناشينكوف، يوم الاثنين، "تدمير قاذفة صواريخ متعددة الإطلاقات من طراز هيمارس أمريكية الصنع بالقرب من قرية تيمتشينكي بمقاطعة خاركوف".

بالإضافة إلى ذلك تم تدمير 5 مستودعات للأسلحة الصاروخية والمدفعية والذخائر في منطقتي أندرييفكا وسادي في مقاطعة خاركوف ومناطق أخرى بجمهورية دونيتسك الشعبية ونيكولايفكا في منطقة خيرسون.

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار الذهب أسعار اللحوم أسعار الدولار أسعار اليورو أسعار العملات أخبار الرياضة الدوري الإنجليزي الدوري المصري دوري أبطال أوروبا دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال أسيا القوات الروسية روسيا مقاطعة خاركوف الفجر بوابة الفجر الإلكترونية مقاطعة خارکوف

إقرأ أيضاً:

أبطال مسرحية "ملك والشاطر" يقرأون الفاتحة قبل دقائق من عرضها الأول.. فيديو

انطلقت أولى ليالي العرض المسرحي "ملك والشاطر"، للنجمين أحمد عز ويسرا، أمس، الأربعاء، ومن المقرر أن يستمر حتى 6 يوليو، بالمملكة العربية السعودية.

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي، جمهورها كواليس أول عروض مسرحية ملك والشاطر، من خلال  مقاطع فيديو عدة، رصدت خلالها توتر وترقب أبطال المسرحية، وقراءتهم "الفاتحة" قبل دقائق من دخولهم على الجمهور.

شاهد الفيديو من هنا 

 

أسعار تذاكر مسرحية "ملك والشاطر": 

كانت قسمت الجهة المنتجة للعرض المسرحي أسعار التذاكر إلى فئات، تبدأ من 75 ريالًَا و150 ريالًا، 250 ريالًا، 350 ريالًا، 400 ريال، 450 ريالًا، 500 ريال، وهو ما يعادل ٦٣٥٨.٨٠ جنيه مصري.

قصة وأبطال مسرحية "ملك والشاطر": 

مسرحية "ملك والشاطر"، إنتاج آلاء الغزالي، بطولة أحمد عز، يسرا، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب.

وتدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يبذل مساعي كبرى في سبيل الحصول على السعسع الأسود، وهو المهر الذي اشترطته الملكة "ست الكل" للزواج من شقيقتها، وتتوالى الأحداث.

"ملك والشاطر" تعيد التعاون بين أحمد عز ويسرا من جديد:

يشار إلى أن مسرحية "ملك والشاطر" تعيد التعاون بين أحمد عز ويسرا، بعد مسلسل "ملك روحي"، الذي تم عرضه عام ٢٠٠٣.

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي يدمر سبع طائرات بدون طيار فوق مناطق روسية الليلة الماضية
  • القوات الأوكرانية تقصف 27 بلدة في مقاطعة بيلغورود الروسية
  • أبطال مسرحية "ملك والشاطر" يقرأون الفاتحة قبل دقائق من عرضها الأول.. فيديو
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط مسيرتين أوكرانيتين فوق مقاطعة سمولينسك
  • مقتل أمرأة بهجوم مسيرات أوكرانية على قرية غربي روسيا
  • الدفاعات الروسية تسقط 30 مسيرة أوكرانية غربي روسيا
  • تابعي خطوات التخلص من النمل في المنزل بأقل تكلفة
  • القوات الروسية تكثف هجماتها الصاروخية وتواصل تقدمها موسكو تستدعي السفيرة الأمريكية وتهدد بعواقب ردا على هجوم القرم
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات
  • مقابل 20 مليون دولار.. هداف دوري أبطال أسيا يقترب من اتحاد جدة