بوابة الفجر:
2024-06-27@10:27:44 GMT

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب "توك توك" بالبحيرة

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

أصيب قبل قليل، عدد 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية "توك توك" أمام نقطة إسعاف قرية الـ10 آلاف بمركز أبوالمطامير بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفي العامرية لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة أبوالمطامير، يفيد وقوع حادث لنقلاب دراجة بخارية "توك توك" أمام نقطة اسعاف قرية الـ10 آلاف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل المصابين لمستشفى العامرية بالإسكندرية.

بالفحص تبين إصابة كلا من، "هاني عوض مبروك" 37 عاما، مصاب بإشتباه كسر بالكاحل الأيسر، "مصطفى هاني عوض مبروك" 4 سنوات، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و"محمد هاني مبروك" 12 عاما، مصاب بكدمات وسحجات كتفرقة بالجسد، وجميعهم مقيمين بمركز أبو المطامير، وجاري تقديم الخدمات الطبية والفحوصات اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن البحيرة مساعد وزير الداخلية توك توك مصابين محافظة البحيرة وزير الداخلية الأجهزة الأمنية أمن البحيرة حادث انقلاب دراجة بخارية مركز أبوالمطامير انقلاب دراجة

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة

شهدت قبل قليل، محافظة البحيرة، وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية بنطاق مركز كفر الدوار، أسفر عن وفاة عدد 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة سيرفيس وسيارة نقل، بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية أمام قرية المعمل، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "سجدة كمال صلاح" 3 سنوات من محافظة الإسكندرية، "محمد عبد المعطي سالم" 50 عاما من محافظة الغربية، "شادية محمد صادق" 35 عاما من محافظة الاسكندرية، "آمال عبد المعطي سالم" 62 عاما من محافظة الغربية، "سعيد عبد الغنى سالم" 54 عاما من محافظة الغربية، "محمود محمد مصطفى" 50 عاما من محافظة الغربية، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبين إصابة كلا من، "زياد كمال صلاح" 13 عاما من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "مازن كمال صلاح" 7 سنوات من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "حسن فوزي السيد" 55 عاما من محافظة الدقهلية، بكسر مضاعف بالساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

مقالات مشابهة

  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • إصابة 11 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص أمام مدينة غرب قنا
  • إصابة 10 أشخاص إثر تصادم سيارتين بالبحيرة
  • بالاسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • تشييع جثمان موظف ألقى بنفسه من الطابق الـ 15 بالفيوم
  • الفيوم تنتظر وصول جثمان موظف الزراعة القى بنفسه من الطابق الـ15 لدفنة بمقابر الأسرة
  • إصابة 15 شخصا في حادث تصادم مروع بالبحيرة (أسماء)
  • بالأسماء.. نقل 7 مصابين في انقلاب سيارة إلى مستشفى الفيوم العام
  • إصابة 5 اشحاص في حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل ببني سويف