بوابة الفجر:
2024-06-27@10:30:12 GMT

مع الدكتور.. روجينا تكشف عن سبب إصابتها بحرق

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

كشفت الفنانة روجينا عن إصابتها بحروق في وجهها وذلك أثناء قضائها إجازة عيد الأضحى مما أثار الجدل حول ما أصابها في وجهها.

 

إصابة روجينا بحروق في الوجه 


حيث قامت روجينا بنشر صورة لها وذلك بعد إصابتها بالحرق، عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: الحمد لله والشكر لله اتحرقت في العيد من الشمس وبقضي إجازة العيد مع الدكتور.

 

 

وكشفت روجينا، عن سبب إصابتها بالحروق في وجهها، كما وجهت نصيحة لجمهورها، قائلة: مجرد ساعة في الشمس، كنت كده وبقيت كده، ابعدوا عن الشمس.

آخر أعمال روجينا 

يذكر أن آخر أحداث روجينا كان مشاركتها في مسلسل سر إلهي والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2024، وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال مسلسل سر إلهي

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روجينا الفنانة روجينا مسلسل سر

إقرأ أيضاً:

النجمة السورية كندة علوش تكشف لجمهورها عن إصابتها بالسرطان

كشفت الفنانة السورية الشهيرة كندة علوش تفاصيل اكتشاف إصابتها بمرض بالسرطان، وردة فعل زوجها الممثل المصري عمرو يوسف على ذلك.

وفي لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، أوضحت كندة علوش قائلة: "أنا رضعت كريم ابني لمدة 9 شهور، رغم أني كان نفسي أكمل، وحسيت إن فيه مشكلة عندي، وقررت أوقف، وعملت "تشيك أب" (فحوصات)، وقالولي التهاب، وبعد فترة حسيت إن عندي أعراض مش بتروح".

وأكملت: "بعد نحو 4 أشهر، عمرو قالي روحي اعملي فحص اتأكدي، وروحت للدكتورة قالتلي أنا عايزة آخد "خزعة" (عينة)... هي وشها بقا لونه أصفر ووشها خايف، وأخدت العينة لمعمل التحاليل".

وأضافت كندة: "المختبر أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم أنهَر، وعمرو كان خايف أكتر مني وقلقان، وطلع عندي كتلة متشعبة من السرطان"، لافتة إلى أن جدها وخالها توفيا بأمراض خبيثة.

وبينت الفنانة السورية أنها خضعت للعلاج سريعا وساندها زوجها، مضيفة: "أنا عمري ما قولت ليه يارب.. وحسيت إن ربنا بيوصلي رسالة إني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي".

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • شاهد٠٠بشرى تهنئ أبطال "ولاد رزق ٣"
  • الفنانة السورية كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بمرض السرطان
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أبرزهم «رنا رئيس وإسلام إبراهيم».. أبطال مسلسل «روح جدو» يحتفلون ببدء التصوير
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ
  • النجمة السورية كندة علوش تكشف لجمهورها عن إصابتها بالسرطان
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة