بوابة الفجر:
2024-06-27@10:28:57 GMT

عبير صبري تستعد لتصوير فيلم "اتنين × واحد"

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

 

 

تستعد الفنانة عبير صبري لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك.


فريق عمل فيلم اتنين × واحد


الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.


أحداث فيلم اتنين × واحد


تدور أحداث الفيلم في إطار من الاثارة والتشويق والكوميديا، من خلال أخين وهما سامح حسين ومحمد ثروت، منهم من عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته وفقدانه للثروة التي تركها له والده والثانى عاش طفولة مرفهة حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها فكانت تصرف ببذخ شديد وكان اول المستفدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف وسوء التصرف فًي الأموال، ويحمل الفيلم عدد من المفاجئات خلال عرضه في دور العرض السينمائى ويتناول قصة جديدة على السينما المصرية.


تصريحات عبير صبري عن الوسط الفني
 

كشفت عبير صبري عن الشئ الذي يزعجها في الوسط الفني، وهو عدم حصولها على حقها، قائلة: "أنا لم أخذ حقي فى الوسط الفنى على مدار مسيرتي ومشواري المهني ولكن واخدة حقي عند الجمهور، ولكني أثق في نفسي وفي موهبتي".

 

وتحدثت أيضًا عن الأشياء التي تزعجها في الوسط الفني، مُعلقة: "الوسط الفنى مثل أى وسط آخر به الكثير من الأمور التي لا أحبها، وهناك ناس بتاخد مكانة أكبر منها وناس أخرى لا تجد المكانة المناسبة وهذا بسبب الوسطة أو العلاقات".

اخر أعمال عبير صبري
 

وكان آخر أعمال الفنانة عبير صبري مشاركتها في مسلسل حدوتة منسية مع الفنانة سوسن بدر، والذي تمّ عرضه في الموسم الشتوي الماضي، قبل انطلاق الموسم الرمضاني 2024، وحقق المسلسل ردود أفعال قوية، بعدما جسدت دور جديد عليها لأول مرة من خلال شخصية دهب، وتضمن المسلسل العديد من الرسائل في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك في بطولته عددا كبيرا من الفنانين من بينهم سوسن بدر، أحمد فهيم، طارق صبري، هشام إسماعيل، محمود حجازي، محمد علي رزق، وهو من إخراج محمد محدي الدين وتأليف محمود حمدان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم اتنين فيلم إتنين واحد

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025

تستعد الفنانة هنا الزاهد لتصوير مسلسلها الجديد استعدادًا لموسم رمضان عام 2025، بعد غيابها العام الماضي عن دراما رمضان.

هنا الزاهد ودراما رمضان 2025

وتعاقدت الفنانة هنا الزاهد على مسلسل رمضاني جديد لعام 2025، بمسلسل إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتشارك هنا الزاهد، الفنان هشام ماجد للمرة الثانية في بطولة فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، ومن المنتظر عرضه العام الجاري.

أحداث فيلم بضع ساعات في يوم ما

وتدور أحداث فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، في إطار التشويق والإثارة حول تفاصيل حياة مجموعة من الشباب في فترة زمنية لا تتعدى بضع ساعات، وهي مجموعة من القصص المترابطة والمتصلة ببعضها البعض عبر الإنترنت، إذ يفصح كل منهم عن حالته وتقلباته النفسية للآخرين.

من أبطال الفيلم هشام ماجد وهدى المفتي ومي عمر وأحمد السعدني وهنا الزاهد وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأسماء جلال ومايان السيد ومحمد سلام، ومن إنتاج السبكي وتأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

مقالات مشابهة

  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • اتجاه واحد .. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • "اتجاه واحد".. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال