قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، أجرى أشعة وفحصًا طبيًّا اليوم أثبت إصابته بشد في العضلة الأمامية.

وأوضح طبيب الفريق أن عمر كمال يبدأ من اليوم تنفيذ برنامج للاستشفاء والتأهيل في الجيم، على هامش المران الجماعي للتخلص من الإصابة.

وتأكد بشكل رسمي غياب عمر كمال عبد الواحد عن مباراة الأهلي، غدا الجمعة، أمام الداخلية في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة مساء غد الجمعة باستاد السلام، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف الأهلي والداخلية أهداف مباراة الأهلي والداخلية اصابة عمر كمال الأهلى الأهلي الأهلي اليوم الأهلي ضد الداخلية الأهلي والداخلية الاهلى الاهلى والداخلية الاهلي الاهلي اليوم الاهلي و الداخلية الاهلي والداخلية البنك الأهلي والداخلية الداخلية اهداف الأهلي عمر كمال لقاء الأهلي والداخلية مباراة الأهلي والداخلية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا حاسمًا، اليوم الإثنين، لاتخاذ القرار النهائي بشأن مباراة القمة أمام الأهلي، والمباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن مجلس إدارة نادي الزمالك سيجتمع في الخامسة مساءً اليوم، لمناقشة ما دار في الاجتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بإعداد الفريق لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، والدخول في معسكر مغلق عقب تدريب اليوم.

وسيعلن الزمالك عقب اجتماع مجلس الإدارة، اليوم، القرار النهائي الخاص بمباراة الأهلي سواء بخوض اللقاء بصورة طبيعية أو الاستمرار على موقفه الرافض لخوض أي مباراة بالدوري قبل الانتهاء من مؤجلات الدور الأول.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء أمس بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • مفاوضات لضم الصليهم لصفوف الأهلي
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري
  • تراي ماتش بين لاعبي الأهلي بطاقم تحكيمي على ملعب التتش
  • عمر كمال عبدالواحد يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك
  • قناة الأهلي تعلن عن غياب ثنائي الفريق ورجوع القائد في مباراة القمة غدًا
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة
  • عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم