المناطق_واس

ثمن عدد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بجهود المملكة في العناية بكتاب الله الكريم طباعة ونشرًا وتعليمًا، مؤكدين أن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف يطبع ويوزع الملايين من نسخ القرآن الكريم للعالم أجمع، وهذه الجهود مشكورة ومقدرة عند المسلمين.

وأكد الأستاذ بكلية الإمام الأعظم بالعراق الدكتور علي عبدالله الراوي خلال زيارته لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف اليوم، أن المملكة تقوم بجهود جبارة في خدمة كتاب الله الكريم من خلال مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة والذي يُعد من أكبر المطابع المتخصصة في العالم وأكثرها تطوراً ، إضافة إلى الجهود العظيمة التي تقدمها حكومة المملكة في خدمة ضيوف الرحمن وعمارة الحرمين الشريفين.

أخبار قد تهمك “8700” حاج يستفيدون من مبادرة “خدمتكم شرف” بمطارات الدمام 20 يونيو 2024 - 8:01 مساءً حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 52 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 20 يونيو 2024 - 7:59 مساءً

وعّد إمام وخطيب جامع بكندا ميلود تاجري مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف من مفاخر المملكة وما يقوم به من أعمال جليلة في خدمة القرآن الكريم وعلومه, سائلاً الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- خير الجزاء وزادهم توفيقاً لقيامهم ودعمهم مثل هذه الأعمال الصالحة التي تخدم المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

ونوه عضو برلمان بجمهورية جامبيا ألمامي جيبا، بما تقوم به المملكة العربية السعودية من جهود لخدمة ضيوف الحرمين وقاصديهما وطباعة ونشر كتاب الله الكريم في العالم وهي تواكب كل ما هو جديد فجزى الله القائمين عليها خير الجزاء، كما أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تقوم بإيصال رسالة المملكة في العالم من خلال هذه الأعمال الجليلة ونحن في جامبيا نستلم سنوياً آلاف من المصاحف التي توزعها المملكة من خلال مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وهذه الجهود مشكورة ومقدرة عند المسلمين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 يونيو 2024 - 8:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات20 يونيو 2024 - 7:57 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 181 أضحية في مدينة عفرين بمحافظة حلب صحة20 يونيو 2024 - 7:49 مساءًدراسة: تعرض المرأة للحرارة أثناء الحمل يتسبب بمشكلة صحية للطفل مدى الحياة أبرز المواد20 يونيو 2024 - 7:35 مساءًأطباء بلا حدود: السودان يشهد إحدى أسوأ أزمات العالم أبرز المواد20 يونيو 2024 - 7:32 مساءًرسمياً.. تأجيل “عمومية” مؤسسة النصر غير الربحية نظرًا لعدم اكتمال النصاب القانوني أبرز المواد20 يونيو 2024 - 7:27 مساءًرسمياً.. فهد بن نافل رئيسًا لمؤسسة نادي الهلال غير الربحية20 يونيو 2024 - 7:57 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 181 أضحية في مدينة عفرين بمحافظة حلب20 يونيو 2024 - 7:49 مساءًدراسة: تعرض المرأة للحرارة أثناء الحمل يتسبب بمشكلة صحية للطفل مدى الحياة20 يونيو 2024 - 7:35 مساءًأطباء بلا حدود: السودان يشهد إحدى أسوأ أزمات العالم20 يونيو 2024 - 7:32 مساءًرسمياً.. تأجيل “عمومية” مؤسسة النصر غير الربحية نظرًا لعدم اكتمال النصاب القانوني20 يونيو 2024 - 7:27 مساءًرسمياً.. فهد بن نافل رئيسًا لمؤسسة نادي الهلال غير الربحية "8700" حاج يستفيدون من مبادرة "خدمتكم شرف" بمطارات الدمام "8700" حاج يستفيدون من مبادرة "خدمتكم شرف" بمطارات الدمام تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مجمع الملک فهد لطباعة المصحف الشریف الحرمین الشریفین مساء رسمیا المملکة فی فی خدمة

إقرأ أيضاً:

سفير خادم الحرمين يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري

سلّم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح بن عيد الحصيني، نسخة من أوراق اعتماده، إلى وزير الخارجية المصري سامح شكري، وذلك خلال استقباله له بمقر وزارة الخارجية في القاهرة اليوم.
ورحب الوزير شكري خلال الاستقبال بالسفير الحصيني، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهام عمله، منوهًا بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين.
أخبار متعلقة القصيم.. زراعة وصلة شريانية بعملية قلب مفتوح تنقذ حياة موريتانية زائرةوفد أعضاء الشورى يبحث التعاون البرلماني في طاجيكستان وأوزبكستان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفير المملكة لدى مصر يسلم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري - واسالعلاقات الاستراتيجيةوأعرب سفير خادم الحرمين الشريفين عن تطلعاته إلى مواصلة تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - في تعزيز العلاقات الاستراتيجية القائمة والراسخة بين المملكة ومصر، في شتى المجالات.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده
  • سفير خادم الحرمين يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لفرع هيئة حقوق الإنسان
  • خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يهنئان أمير دولة قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده.
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية كرواتيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها
  • “الشؤون الإسلامية” توزع 60 ألف نسخة من هدية خادم الحرمين الشريفين في منافذ الحجاج بالمدينة المنورة خلال يومين
  • من 88 دولة.. اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج بعد أداء المناسك وزيارة المسجد النبوي
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج