صحيفة اليوم:
2024-06-27@10:16:34 GMT

صور.. 6 آلاف زائر في ختام فعالية "عيد الجبيل"

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

ارتسمت الفرحة والسعادة على أكثر من 6 آلاف زائر في ختام فعاليّة عيد بلدية الجبيل، التي تأتي تزامنًا مع احتفالات المملكة بعيد الأضحى المبارك، حيث تضمنت عروض وفنون شعبية وغيرها.
وقدمت بلدية محافظة الجبيل، خلال الفعالية عروضًا ملأت أرجاء الكورنيش الشمالي ابتهاجًا وفرحًا وسط معزوفات الفنون الشعبية، والعديد من البرامج والأنشطة المتنوعة والمسابقات والعروض الترفيهية للطفل والأسرة.

فعالية "عيد الجبيل"واستمتع الحضور خلال الفعالية بما قُدم من عروض وفنون شعبية وغيرها، معبرين عن سعادتهم، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بالوطن الغالي، متمنين الخير والازدهار لهذا الوطن المعطاء، وأن يديم الأفراح والأمن.
أخبار متعلقة 5 آلاف زائر في اختتام فعاليات احتفالات بقيق بعيد الاضحىعيد الأضحى 2024.. عادات وتقاليد المصريين في الاحتفال بالمناسبة المباركةصور.. حملة توعوية لتعزيز السلامة البحرية في شواطئ الجبيل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فعالية "عيد الجبيل" - اليوم فعالية "عيد الجبيل" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
بدوره عبّر رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس بادي القحطاني في زيارته لموقع المهرجان أن فعالية ”عيد الجبيل“ التي قدمتها البلدية خلال أيام عيد الأضحى المبارك 1445 هـ، هي فعالية ترفيهية.
وأشار إلى أن الزوار استمتعوا بما قُدم من عروض وفنون شعبية وركن الحرفيين الفنيين والأسر المنتجة، تسعى من خلالها البلدية إلى تحسين جودة الحياة، وتُعزز مشاركة المواطن والمقيم والزائر في الأنشطة الثقافية والترفيهية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الجبيل عيد الجبيل عيد الأضحى المبارك الجبيل الشرقية السعودية

إقرأ أيضاً:

7 آلاف بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية خلال 3 أشهر

كثفت أمانة المنطقة الشرقية جهود مكافحة الحشرات وآفات الصحة العامة استجابة لأكثر من 7 آلاف بلاغ تلقتها خلال الأشهر الثلاثة الماضية.
وشملت الحملة تنفيذ 12,464 جولة ميدانية واستخدام أكثر من 21 ألف لتر من المبيدات السائلة و2,784 كيلوجرام من المبيدات الصلبة.
أخبار متعلقة جازان.. القبض على مواطن لنقله 3 مخالفين لنظام أمن الحدودطقس المدينة المنورة.. رياح شديدة على ينبع والرايسوأوضح الدكتور خالد العتيق، مدير عام الإصحاح البيئي بالأمانة، أن الفرق الميدانية تركز جهودها في المناطق التي تشهد تجمعات مائية وتنفذ أكثر من 30 جولة مكافحة أسبوعياً بالإضافة إلى الاستجابة الفورية للبلاغات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });أنواع متعددة
قال تستخدم الأمانة أنواعاً متعددة من المبيدات، بما في ذلك المبيدات السائلة والصلبة والمصائد الفرمونية والأشرطة اللاصقة والمصائد السلكية والضوئية، للسيطرة على اليرقات والحشرات الزاحفة والطائرة والقوارض.
ولفت إلى ان المبيدات السائلة تستخدم لمكافحة اليرقات والحشرات الزاحفة والطائرة «البالغة»، كما تستخدم مبيدات صلبة، وتستخدم لمكافحة الحشرات الزاحفة والقوارض.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });خطة أسبوعية
أضاف تواصل أمانة المنطقة الشرقية، تكثيف أعمال الإصحاح البيئي ومكافحة الحشرات، وآفات الصحة العامة بالمنطقة الشرقية، من خلال الفرق الميدانية، وذلك ضمن خطتها التشغيلية، وجهودها في أعمال الإصحاح البيئي للارتقاء بمستوى الخدمات بالمنطقة، وتصحيح البيئة الحضرية وتنظيفها، بما يحقق متطلبات الاستدامة، ويعزز الصحة والسلامة العامة، مشيرةً إلى أن أعمال تكثيف مكافحة آفات الصحة العامة بحاضرة الدمام دورية من خلال خطة أسبوعية محددة تقوم بها الأمانة متمثلة بالإدارة العامة للإصحاح البيئي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بلاغات مكافحة حشرات في الشرقية
وأشار إلى ان هذه الحملة المكثفة تأتي في إطار جهود الأمانة لتحسين الإصحاح البيئي وتصحيح البيئة الحضرية وتعزيز الصحة والسلامة العامة في المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • 1,5 مليون رحلة.. نظام إلكتروني لـ "قص التذاكر" والحجز في حافلات الشرقية
  • 46 ألفاً زاروا أسواق الشارقة للمواشي خلال عيد الأضحى
  • الرياض.. المسالخ تستقبل 303 آلاف ذبيحة خلال موسم الأضاحي
  • “البيئة”: مسالخ منطقة الرياض تستقبل أكثر من 303 آلاف ذبيحة خلال أيام عيد الأضحى
  • نائب أمير الشرقية يدشن مركز شمل بالدمام لتعزيز حقوق الطفل
  • حوالي 80 بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية يوميًا
  • 7 آلاف بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية خلال 3 أشهر
  • المملكة وألبانيا تستعرضان العلاقات الثنائية وسبل تعزيز أوجه التعاون
  • صور نادرة للمنطقة الشرقية قبل 100 عام.. "اليوم" تنفرد بنشرها لأول مرة
  • برامج "التحصين" و"مكافحة التدخين" التوعوية بالشرقية تخدم 3700 مستفيدًا