فاجأت الفنانة السودانية الضجة عشة الجبل, جمهورها وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بإطلالة جديدة ومبهرة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشرت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الإطلالة الجديدة للمطربة الملقبة بالجبلية.

وظهرت عشة الجبل, بنيولوك جديد أبهرت به المتابعين, وسط تعليقات ما بين ساخرة ومتغزلة والتي كان أبرزها (كيم كارداشيان الجبل).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا

حقق فريق الهلال انتصاراً كبيراً وعريضاً على منافسه حي الوادي نيالا, بسبعة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات بطولة السوبر السوداني.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن البطولة المكونة من ثلاث فرق الهلال, والمريخ, وحي الوادي نيالا, تستضيفها تنزانيا.

ووفقاً لفيديو المباراة الذي نشرته بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فقد أمطر الهلال, شباك فريق الوادي, بنتيجة عريضة وجه بها انذاراً لنده المريخ, الذي سيواجهه في يوم الثلاثين من هذا الشهر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد سجل أهداف الهلال السبعة عبد الرؤوف, ومحمد عبد الرحمن, وأبو عاقلة, وياسر مزمل, وهدفين للمحترفين بابي عبدو, وجان كلود.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد.. راندا عبد السلام بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شباب سودانيون يطربون عامل “قهوة” مصري بالقاهرة بعد ترديدهم الأغنية المصرية الشهيرة “سلامات” وساخرون: (جنقو فيصل مالوش حل)
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص فاضحة وساخرون: (بعد الحرب تنتهي النوعية دي ما عاوزين نشوفها في السودان)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الغضب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بعد ظهور فتاة سودانية جالسة مع شاب مصري في الشارع العام وتغازله أمام الحاضرين: (بحبك يا حسن)
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. قائد الدعم السريع بولاية الجزيرة “كيكل” يفاجئ المتابعين بمقطع جديد: (الحرب دي ما فيها زول منتصر ونحنا أخوان بنقتل في بعضنا والقوات المسلحة مؤسسة عريقة على مستوى العالم ولا للحرب)
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تتقمص دور المعلمة وتمنح متابعيها دروس مجانية (نهدي ليهم المعلمة في الكرسي دايراني اشوف درسي)