واصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, اهتمامهم بالحدث الأبرز اليوم الخميس, الذي شهد اقتحام مواطنون لأستوديوهات التلفزيون القومي بمدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن الفوضى والثورة التي شهدتها أستوديوهات التلفزيون القومي سببها المذيعة زينب إبرا, والتي كانت قد شكت من قرارات مدير التلفزيون.

وظهرت المذيعة زينب, عقب تصاعد الأحداث وهي تخاطب المواطنون الذين أعلنوا تضامنهم معها في قضيتها ضد مدير التلفزيون الأستاذ إبراهيم البزعي.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد قدمت المذيعة, شكرها للمواطنون لوقفتهم معها وقالت: (وقفتكم دي مشرفاني).

كما تحدثت عن كواليس الخلاف الذي نشب بينها وبين البزعي, وأكدت على أهمية استمرار خارطة البرامج بالتلفزيون القومي وخصوصاً البرامج المباشرة, وذكرت أن مطالبها تتمثل في إصدار بيان يوضح الحقائق خصوصاً مؤكدة أنها تملك شهود على الواقعة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: التلفزیون القومی

إقرأ أيضاً:

الصحفية المصرية صباح موسى: (إلى الذين يستعجلون سقوط سنار في يد الدعم السريع ويحتفلون بذلك على صفحاتهم سقوط ولايات السودان في يدهم معناه سقوط الوطن ودعوا الغبينة الشخصية جانبا)

كتبت الصحفية المصرية صباح موسى, تغريدة على حسابها عبر منصة “إكس”, عقب الأخبار المتداولة عن سقوط مدينة سنار في يد قوات الدعم السريع.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, كانت قد نشرت شائعات بسقوط سنار.

وكتبت الصحفية المصرية في تغريدتها: (إلى الذين يستعجلون سقوط سنار في يد الدعم السريع، ويحتفلون بذلك على صفحاتهم، ان سقوط ولايات السودان في يدهم معناه سقوط الوطن).

وتابعت: (دعوا الغبينة الشخصية جانبا، ماذا تنتظرون بعد سيطرته، هل تظنون أنه سيأتي لكم بالديمقراطية؟!!، اتقوا الله في أهاليكم وبلادكم. اللهم احفظ اهلنا في السودان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة