تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحاول تطبيق واتساب إضافة لمسة سحرية إلى تجربة مكالمات الفيديو من خلال تقديم تأثيرات ومرشحات خاصة تعتمد على تقنية الواقع المعزز (AR)، وهو تحول مبتكر سيمنح المستخدمين فرصة لتحسين مظهرهم وجودة المكالمات في آن واحد.

من خلال هذه التغييرات، سيصبح بإمكان المستخدمين تجربة عناصر تفاعلية جديدة خلال مكالمات الفيديو، بما في ذلك استخدام مرشحات وجه ديناميكية وإعدادات إضاءة مخصصة.

كما سيوفر واتساب خيار استخدام الآفاتارات بدلاً من الصور الشخصية، مما يضيف لمسة من المرح والخصوصية إلى المحادثات.

علاوة على ذلك، فإن واتساب يعمل أيضًا على تقديم أداة لتحرير خلفيات المكالمات، مما سيتيح للمستخدمين تخصيص الخلفيات وإخفاء العناصر غير المرغوب فيها أثناء المحادثات.

من الواضح أن واتساب تعمل بجدية على تعزيز تجربة المستخدم في مجال المكالمات الفيديو، وهذه الإضافات الجديدة تأتي بعد أن قامت بزيادة عدد المشاركين في المكالمات إلى 32 شخصًا وتحسين واجهة التحكم ووضوح الصورة في المكالمات.

رغم أن هذه المزايا لا تزال قيد التجربة، إلا أنها تعد بتحسينات مثيرة ومبتكرة في تجربة مكالمات الفيديو على واتساب، مما يثير الترقب لإطلاقها على نطاق واسع في المستقبل القريب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: واتساب مكالمات الفيديو المكالمات

إقرأ أيضاً:

واتساب يتوقف على 35 هاتفًا

البلاد ــ وكالات

توقف تطبيق التراسل الفوري “واتساب” عن استقبال تحديثات جديدة، لنحو 35 نوعًا من الهواتف الذكية التي تنتجها عدة شركات على مستوى العالم.
وتتضمن القائمة، وفقًا لموقع “كانال تيك”، إصدارات قديمة من أنظمة التشغيل أندرويد وiOS، لعدم قدرتها على الترقية، ليكون التطبيق متاحًا على نظام أندرويد 5 أو ما هو أحدث، وiOS 12 أو ما أحدث.
وتضم القائمة بعض هواتف شركة سامسونج، تشمل Galaxy Ace Plus، وGalaxy Core، وGalaxy Express 2، وGalaxy Grand، وGalaxy Note 3 N9005 LTE، وGalaxy Note 3 Neo LTE ، وGalaxy S 19500، وGalaxy S3 Mini VE، وGalaxy S4 Active، وGalaxy S4 mini I9190، وGalaxy S4 mini I9192 Duos، وGalaxy S4 mini I9195 LTE، وGalaxy S4 Zoom.
فيما تضم قائمة هواتف أبل التي تم إيقاف تحديث واتساب عليها، كلًا من آيفون 5، وآيفون 5C، وآيفون 6، وآيفون 6S Plus، وآيفون 6S، وآيفون SE.
وفيما يتعلق بهواتف هواوي الموقف عليها تحديث واتساب، فضمت القائمة كلًا من هاتف Ascend P6 S، وC199، وGX1s، وY625، كما تشمل القائمة هواتف من موتورلا، ولينوفو، وإل جي، وسوني.

مقالات مشابهة

  • 5 مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • واتساب يتوقف على 35 هاتفًا
  • حيلة سحرية لتزويد قوة إشارة الراوتر أثناء ارتفاع الحرارة.. خلي بالك من العدد
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى
  • نادي فلويد الشاطئي يستضيف مجريات بطولة أمم أوروبا
  • إمارة المدينة المنورة تدعو الزوار لاكتشاف معالم المدينة مع الباص السياحي
  • رسميا.. بايدن يضيف كينيا إلى قائمة حلفاء واشنطن الرئيسيين خارج الناتو
  • خبير آثار: اكتشاف مقابر عائلية بأسوان يضيف زخمًا جديدًا لأهمية أسوان السياحية
  • الكشف عن طريقة سحرية لإنزال السكر التراكمي نصف درجة في اليوم