الجزيرة:
2024-06-27@10:21:08 GMT

وزير ألماني يعمل متطوعا في بطولة يورو 2024

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

وزير ألماني يعمل متطوعا في بطولة يورو 2024

شارك وزير العمل الألماني هوبرتوس هيل متطوعا في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) خلال مباراة منتخب بلاده التي فاز فيها 2-0 على المجر مساء أمس الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة.

وفي الوقت الذي كان المستشار الألماني أولاف شولتس يتابع المباراة من المقصورة الرئيسية لملعب شتوتغارت، كان هيل يشارك في عملية الكشف عن المنشطات، ورافق أحد اثنين من اللاعبين الألمان اللذين تم اختيارهما للخضوع لاختبارات الكشف عن المنشطات، بحسب ما قالت المتحدثة باسم وزارة العمل الألمانية اليوم الخميس، لكن بدون الكشف عن هوية اللاعبين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. صربيا تقتنص تعادلا صعبا مع سلوفينيا في يورو 2024list 2 of 2منتخب صربيا يهدد بالانسحاب من يورو 2024end of list

وقال هيل عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) "شكرا لجميع الموظفين والمتطوعين الذين يعملون خلف الكواليس لجعل البطولة الأوروبية مهرجانا رائعا لكرة القدم، إنه لشرف بالنسبة لي أن أكون متطوعا في شتوتغارت اليوم".

وأضاف "والتهنئة إلى منتخبنا الوطني"، في إشارة إلى فوز ألمانيا على المجر 2-صفر والتأهل لدور الـ16 في يورو 2024.

Danke an alle Haupt- und Ehrenamtlichen, die hinter den Kulissen die EM zu einem wunderbaren Fußballfest machen. War mir eine Ehre, heute in Stuttgart als Freiwilliger zu unterstützen. Und Glückwunsch an unsere Nationalmannschaft! ???????? pic.twitter.com/q1TfKQhO8c

— Hubertus Heil (@hubertus_heil) June 19, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات یورو 2024

إقرأ أيضاً:

‎جماهير صربيا يغنون لفتاة جميلة تحت منزلها بشوارع ألمانيا .. فيديو

ماجد محمد

استطاعت فتاة جميلة مجهولة الهوية إيقاف جماهير صربيا للهتاف لها بأغنية رومانسية تحت منزلها، متناسين منتخب بلادهم الذي كان عليه لعب مباراة مهمة في بطولة الأمم الأوروبية، لدقائق وثقتها عدسات الكاميرا.

وخطفت الفتاة أنظار الجماهير الصربية تحت شرفة منزلها، والذين كانوا في طريقهم إلى ملعب أليانز أرينا، الملعب الرئيسي في مدينة ميونخ الألمانية، الذي استضاف مباراة صربيا وسلوفينيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية 2024.

كما توقف المشجعون الذين التقطوا بنظرة ثاقبة ملامح الفتاة الناعمة من شرفة منزلها بالدور الثالث، وأشعلوا الشوارع بغناء مقطع من أغنية “izađi mala”، والتي تُترجم للعربية “اخرجي يا صغيرتي” أو “اخرجي يا فتاة”، وتجاهلوا تشجيع منتخبهم لدقائق.

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأعاد النشطاء تداوله، وتفاعل معه مئات الآلاف من مختلف أنحاء العالم، مؤكدين أن هذه اللقطة هي لقطة العام في بطولة الأمم الأوروبية 2024، والتي تستضيفها ألمانيا حالياً.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/Project-1-6.mp4

 

مقالات مشابهة

  • المرشحون للفوز بالحذاء الذهبي ليورو 2024 (إنفوغراف)
  • بطولة يورو 2024.. تأهل إنكلترا والدنمرك وسلوفينيا إلى دور الـ16
  • يورو 2024 : ارقام واحصائيات مباراة صربيا مع الدانمارك وتأهل أحفاد الفايكنج
  • مشاهدة مباراة الدنمارك وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يورو 2024 توجّه الأنظار نحو نصب معسكر اعتقال نازي
  • إصابات واعتقالات وتهم جنائية لجماهير في مباراة إيطاليا وكرواتيا
  • ‎جماهير صربيا يغنون لفتاة جميلة تحت منزلها بشوارع ألمانيا .. فيديو
  • بسبب الناموس.. أزمة تضرب منتخب ألمانيا قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. اعتراف ألماني بضعف البنية التحتية
  • 50 ألف يورو لكل لاعب ألماني بعد تصدر المجموعة الأولى ليورو 2024