الأسبوع:
2024-06-27@10:13:31 GMT

لماذا قررت كيم كاردشيان التقليل من حقن البوتوكس؟

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

لماذا قررت كيم كاردشيان التقليل من حقن البوتوكس؟

اتخذت الفنانة كيم كاردشيان بعض القرارات من أجل أجدد أعمالها الفنية الذي يحمل اسم « The Fifth Wheel»، ومنها التقليل من أخذ حقن البوتوكس.

كيم كاردشيان: لن أدع وزني يزيد 500 رطلا من أجل دور

وقالت كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع، خلال برنامج The Kardashians، «أعتقد أنني سأقلل من حقن البوتوكس لكي أظهر مشاعري أكثر في التمثيل لأنني لست قادرة على ذلك، كيف سأبدو خائفة؟ كيف سأبكي؟ ولكني لن أدع وزني يزيد 500 رطلا من أجل دور ما، كما عليّ أن أضحي ببعض الأشياء مثل النوم».

الممثلة كيم كاردشيان

وتابعت كيم كاردشيان: لم أتوقع أن آخذ هذا المسار وكانت حقًا مفاجأة. إذا نجح الفيلم سأشعر أنني أنجزت ولكن من يعلم؟ إنها تجربة جديدة جدًا علي.

ومن المقرر عرض فيلم « The Fifth Wheel» لـ كيم كاردشيان خلال الفترة المقبلة عبر منصة نتفليكس.

عدد زيجات كيم كاردشيان

يذكر أن الفنانة كيم كاردشيان تزوجت 3 مرات، وكانت المرة الأولى عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس، إلا أن زواجهما لم يدم لفترة طويلة إذ انفصلا في عام 2004، وبعد انفصاله تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريو، ولكن انفصلا أيضا عام 2013، كانت الزيجة الثالثة لـ كيم كاردشيان من مغني الراب المشهور كانييه ويست وأنجبت منه طفلا واسمته "سينيت" عام 2016، وانفصلت عنه أيضا.

اقرأ أيضاًأحلام توجه نصيحة لـ«الفتيات»: «اركبوا الطيارة وسافروا لو زعلتوا»

عرض على الزواج.. ريهام سعيد تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن الفنان محمد هنيدي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كاردشيان كيم كاردشيان کیم کاردشیان

إقرأ أيضاً:

لماذا أصبحت مخيمات اللاجئين هدفًا لاسرائيل في غزة؟

 

يقول  جيش الاحتلال وبعض المصادر داخل غزة بأن هنالك انشطة تابعة لحماس تحدث وسط مخيمات اللاجئين الفلسطنين وان حماس تستخدم اللاجئين كدروع بشريه للقيام بعملياتها مما يتسبب بالهجوم الاسرائيلي علي المخيمات واستياء المواطنين من وجود عناصر حماس وسط المخيمات بسبب الهجوم المتواصل.

كما تقول اسرائيل ان استخدام حماس لمواطنين غزة كدروع بشرية إنه ليس بالأمر الجديد نظرا لتصريحات موسي موسى أبو مرزوق، عضو في المكتب السياسي لحماس، في مقابلة أُجريت في 27 أكتوبر 2023 وبُثت على قناة روسيا اليوم، إن الأنفاق في غزة تم بناؤها لحماية مقاتلي حماس من الضربات الجوية وليس لحماية المدنيين. وأضاف أن حماس تقاتل إسرائيل من داخل الأنفاق. وأشار أبو مرزوق إلى أن نسبة 75% من سكان قطاع غزة هم لاجئون، وبالتالي يتوجب على الأمم المتحدة حمايتهم. وأضاف أنه وفقًا لاتفاقيات جنيف، يتوجب على "الاحتلال" تقديم "جميع الخدمات" للمدنيين في غزة ما دام كانوا تحت الاحتلال.

صعَّد جيش الاحتلال في الأيام الأخيرة قصفه الجوي على قطاع غزة، ولم تسلم مخيمات اللاجئين المكتظة بالسكان من الهجمات الإسرائيلية الممنهجة، كما شُيدت مخيمات إضافية بسبب نزوح نحو 1.8 مليون من أهالي غزة الذين كُتب عليهم الترحال والتهجير منذ نكبة 1948.

غارات إسرائيلية مكثّفة تشن على المحافظة الوسطى وتستهدف مخيمي النصيرات والبريج، فضلًا عن محيط مستشفى شهداء الأقصى.

واستشهد 210 فلسطينيين وجرح أكثر من 400 اليوم السبت، في مجزرة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصف مدفعي وجوي عنيف استهدف مخيم النصيرات، بالتزامن مع توغل مفاجئ للآليات العسكرية شرقي وشمال غربي المخيم قبل تراجعها لاحقًا.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد تحدث عن "عملية معقدة للجيش والشاباك والوحدة الشرطية الخاصة"، نجحت في استعادة 4 محتجزين إسرائيليين من النصيرات.

ونشرت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، مقطع فيديو يظهر نقل المحتجزين من مخيم النصيرات إلى مروحية كانت تنتظرهم على شاطئ غزة أقلتهم لاحقًا إلى إسرائيل.

هذه المخيمات لو اشتعلت النيران في أحد منازلها لاشتعل المخيم من أوله لآخره، نظرًا لتلاصق المنازل وضيق المساحة، ومع ذلك جعلها الاحتلال أهدافًا مشروعة أكثر من مرة منذ السابع من أكتوبر الماضي، وعرضها لمداهمات مختلفة عن سابقاتها في عدة جوانب.

مقالات مشابهة

  • اسأل نفسك – وشغّل دماغك
  • لماذا حريق مستشفى الشعب تم بفعل فاعل؟
  • «عيد الجلاء».. لماذا رحل الاحتلال البريطاني وظل وكلاؤه في مصر؟
  • إبداع.. "زحام قاتل".. قصة لـ حازم أبو المجد
  • نيمار يظهر برفقة أبناء كيم كاردشيان بقميص الهلال .. صورة
  • جنرال إسرائيلي: إذا قررت القيادة الحرب في الشمال ضد "حزب الله" فذلك سيكون "خراب الهيكل الثالث"
  • أمين يحرج الدكتورة خلود خلال بث مباشر: إذا تزوجت وحدة ثانية عليك لا تزعلين.. فيديو
  • لماذا أصبحت مخيمات اللاجئين هدفًا لاسرائيل في غزة؟
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بغسل ملايين الجنيهات حصيلة الاتجار بالمخدرات
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بغسل ملايين الجنيهات حصيلة الاتجار بالمخدرات لـ16 يوليو