قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن الغرب سيلجأ إلى تغيير زعيم نظام كييف فلاديمير زيلينسكي في النصف الأول من العام المقبل، ويلقي عليه اللوم في جميع القرارات التي لا تحظى بشعبية.

بوتين: شروطنا للسلام في أوكرانيا لن تدوم إلى الأبد وستتغير وفقا للوضع بوتين: لا نستبعد توريد أسلحة إلى دول أخرى

وأوضح الرئيس الروسي في مؤتمر صحافي يوم الخميس، في ختام جولته إلى كوريا الشمالية وفيتنام، أن زيلينسكي ليس شخصية مستقلة، وأن سلطات الدول الغربية سوف "تعلّق" على كتفيه جميع القرارات التي لا تحظى بشعبية، و"تغيره" في النصف الأول من العام المقبل.

وقال إن "كل ما في الأمر أنهم في الغرب لا يريدون تغييره الآن، فالوقت غير مناسب الآن... سيتم إلقاء اللوم عليه في كل القرارات التي لا تحظى بشعبية، بما في ذلك خفض سن التجنيد، وبعد ذلك سيتم تغييره".

ورجح بوتين أن يقع ذلك في النصف الأول من العام المقبل.

ووفقا لبوتين فإن سلطات كييف تؤيد الآن استمرار الصراع لأنها لا تريد إجراء انتخابات رئاسية.

كما أكد أن محاولات كييف الضغط على القوات الروسية، لإخراجها من خاركوف بأي ثمن ستكلف كييف خسائر كبيرة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حلف الناتو فلاديمير بوتين فلاديمير زيلينسكي كييف موسكو واشنطن

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة والتعدى عليها بالإسكندرية لشهر يوليو المقبل

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة، والمستشار زين العابدين عبد المنصف حسن، والمستشار حسام علي عبد الشكور، وأحمد الصالحي وكيل النائب العام ،وسكرتير محكمة الجنايات كريم الجنادي، تأجيل محاكمة كل من " ج.ا.ج" و"ي.ع.ع" لجلسة شهر يوليو المقبل، لاتهامهم بالخطف بالتحايل والإكراه والتعدي علي المجني عليها "س.ك.ح" .

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 259 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة كرموز عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار يفيد بقيام المتهمين بخطف واحتجاز المجني عليها بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات، أنه حال سير المجني عليها "س.ك.ح" 16 سنة ليلا بالطريق العام، بحثا عن وسيلة للوصول إلي ذويها بعد أن ضلت الطريق، حضر إليها المتهم الأول "ج.ا.ج" عامل موهما إياها بأنه سوف يقلها لمنزل اهليتها فاستقلت معه توكتوك، حسانه الظن به، وخلال سيرهم بالطريق تواصل المتهم الأول مع المتهم الثاني "ي.ع.ع" عامل، وانطلق بها المتهم الأول لمسكن المتهم الثاني بإحدي الطرق الجانبية، مما بث الرعب في نفسها وبوصولها طلبت منهما تركها، فقاما بإدخالها عنوة واحتجازها داخل المسكن، وكان ذلك حال تعاطيهم مخدر الحشيش، وسرقا منقولاتها وتعديا عليها دون رضاها، وحال ذلك قام المتهمان بتصويرها بالهاتف الخاص بالمتهم الثاني، وأخذاها إلي الطريق العام وحال استغاثتها حال حملهم أسلحة بيضاء، وتركوها وفروا هاربين حتي تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • صحيفة أمريكية: بوتين يرسل تحذيرات حادة إلى الغرب
  • العادات السبع التي قد تدمر مستقبلك دون أن تشعر
  • البيت الأبيض: لا نعتزم إجبار كييف على تقديم تنازلات إقليمية لروسيا
  • أكثر 10 جنسيات من حيث شراء عقار في دبي خلال النصف الأول 2024
  • مكتب زيلينسكي يرفض خطة مستشاري ترامب للسلام
  • ضابط سويسري: الهجوم على سيفاستوبول يكشف أكاذيب الغرب وأوكرانيا
  • وسائل إعلام: مستشارو ترامب بصدد دفع كييف للتفاوض مع موسكو إن فاز بالانتخابات
  • بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام
  • أمانة تبوك تنفذ أكثر من 6 آلاف جولة رقابية في النصف الأول من شهر ذي الحجة
  • تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة والتعدى عليها بالإسكندرية لشهر يوليو المقبل