اليوم السابع:
2024-06-27@09:48:11 GMT

مصرع شاب غرقا فى ترعة بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

مصرع شاب غرقا فى ترعة بالإسماعيلية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع قوات الإنقاذ النهرى في انتشال جثمان شاب بعد غرقه في ترعة مياه الإسماعيلية فى قرية المحسمة القديمة دائرة مركز القصاصين بالإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية قد تلقت إخطارا يفيد بغرق شاب في ترعة الإسماعيلية بقرية المحسمة القديمة التابعة لمركز ومدينة القصاصين.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الشاب الغريق بعد عدة دقائق من وصولها إلى مكان الحادث وتبين أن الشاب كان يحاول السباحة في مياه الترعة للتبرد من ارتفاع درجات الحرارة ولكنه لم يكن يجيد السباحة فجرفه تيار الترعة مما أدى إلى غرقه، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصريح بدفن الجثة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاسماعيلية ترعة الإسماعيلية غريق الإسماعيلية الإنقاذ النهرى أمن الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقًا بمياه ترعة قرية الحزانية بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة القليوبية، من انتشال جثة طفل، لقي مصرعه غرقًا بمياه ترعة قرية الحزانية دائرة مركز شرطة شبين القناطر.

جرى نقل الجثة لمستشفى شبين القناطر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة المباحث الجناية بالمديرية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة بغرق طفل بمياه ترعة الحزانية دائرة مركز شرطة شبين القناطر.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وجرى الدفع بفرق الإنقاذ النهري، وجرى انتشال الجثة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الطفل المتوفي يدعى "حسن ع ب"، 10 سنوات، لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة الحزانية بشبين القناطر.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى شبين القناطر، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بما سبق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية
  • مصرع شاب غارقًا في المجرى المائي بشبين القناطر
  • دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة الحزانية بالقليوبية
  • انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة
  • مصرع طفل غرقا خلال السباحة في نهر النيل بمدينة الصف
  • مصرع شاب صعقًا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجو بالفيوم
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مانجو في الفيوم
  • انتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقا بمياه ترعة الحزانية بشبين القناطر
  • انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقًا بمياه ترعة قرية الحزانية بالقليوبية 
  • انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقًا بمياه ترعة قرية الحزانية بالقليوبية