يرقد رجل في غيبوبة على قارعة الطريق في حي "بانهنهوفسفيرل" وسط فرانكفورت الألمانية وتتعاطى امرأة المخدرات علنًا في وضح النهار، وسط أفواج مشجعي كرة القدم الذين يمرون بهذه المنطقة باتجاه الملعب.

فتاة أخرى تقع تحت تأثير المخدرات وتسير بخطى غير منتظمة قبل أن تصطدم بأحد الجدران وتسقط على الأرض، وفي الناصية الأخرى عدة مساء يعرضن الجنس مقابل المال على الجماهير، وذلك وفقًا لتحقيق نشرته صحيفة "ديلي ميل" يوم الخميس.

أحد المدمنين الذين بالكاد يستطيع فتح عينيه تحدث للصحيفة قائلًا: البطولة هي كل ما يهم الناس، مشجعو كرة القدم سيبقون هنا لمدة شهر واحد ثم يرحلون، أما نحن فلا نعلم مصيرنا، قد نكون أمواتًا بحلول ذلك الوقت، نحتاج إلى المساعدة بإيجاد منازل ورعاية طبية لكن لا حياة لمن تنادي.

صربيا تفرض التعادل على سلوفينيا في اليورو 2024 تفاصيل اشتباك إمام عاشور مع أمن أحد المولات التجارية الكبرى بمنطقة الشيخ زايد

تبلغ مساحة المنطقة "المخيفة" نصف كلم مربع لكنها تضم أعلى نسبة جرائم في المدينة، إذ بلغت العام الماضي عشرات الآلاف من الجرائم التي تم تسجيلها.

والتقطت عدسات الصحيفة أحد المشجعين وهو يشتري المخدرات في الشارع قبل التوجه لمشاهدة منتخب بلاده، وفي نفس الوقت كان عناصر الشرطة يراقبون المشهد دون تدخل.

وواصلت الصحيفة: عناصر الشرطة مدججين بالسلاح لكنهم لا يهتمون بمن يبيع أو يشتري المخدرات في الشارع، بل يظهرون وكأنهم يشرفون على سلاسة العملية، كل ما يهمهم أن لا يتم تصويرهم فقط.

وقال بيتر بوتسليب الخبير الألماني للصحيفة البريطانية الشهيرة: الأمر خطير للغاية وازداد خطرًا بعد جائحة كورونا، الآن القتل والتهديد والسلب يحدث في النهار وليس فقط في الليل، ورخص أسعار المواد المخدرة فاقم الأزمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس أوروبا صحيفة ديلي ميل فرانكفورت الالماني جائحة كورونا منطقة الشيخ زايد فرانكفورت الألمانية اليورو 2024

إقرأ أيضاً:

رئيسة جمعية خيرية متابعة في قضية انشاء وكر للدعارة

من المرتقب أن تفصل محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة ، الأسبوع المقبل في قضية اخلاقية خطيرة، تتعلق بإنشاء وكر لممارسة الدعارة، توبعت فيها رئيسة جمعية خيرية معروفة.

وبحسب ماورد بالجلسة المغلقة التي انعقدت بمقر الهيئة القضائية السالف ذكرها، فقد مثلت المتهمة في ملف الحال، وتعلق الأمر بالمدعوة”س.ش” للرد على أسئِلة هيئة المحكمة بخصوص التهم الموجهة لها، عقب إكتشاف متابعتها بتهمة انشاء وكر للدعارة، بعد توقيفها من قبل مصالح الأمن انطلاقا من معلومات بلغت حول نشاطها الاجرامي، وجهت لهت جنحة إنشاء محل للممارسة الدعارة.

وحسب الملف يتابع في قضية الحال متهمان آخران و يتعلق الأمر بكل من “ق.ع” و”ز.ف” وجهت لهما ذات التهمة، في انتظار ما ستنطق به هيئة المحكمة، بعد سماع أقوال و تصريحات المتهمين و المداولات القانونية بالملف.

مقالات مشابهة

  • عنف وشغب واقتحام للملاعب نقاط سوداء في ثوب أمم أوروبا الأبيض
  • تيارت .. توقيف أربعيني وحجز  أزيد من 10 ألاف وحدة من الشمة المقلدة
  • اعتقال زعيم مافيا تركي في إسبانيا
  • وصول المئات من عناصر الشرطة الكينية الى هايتي في أحدث مهمة تدعمها الولايات المتحدة
  • داغستان ترفع للكرملين أسماء القس كوتيلنيكوف والشرطة قتلى الاعتداء الإرهابي لتكريم ذكراهم
  • بهدف قاتل في شباك كرواتيا.. إيطاليا تبعث “من الموت” وتبلغ ثمن نهائي كأس أوروبا
  • وحدة من الشرطة الكينية تغادر إلى هايتي لإرساء الأمن
  • لحظة تنفيذ نجل رئيس منطقة بداغستان الروسية هجومه الإرهابي على عناصر الشرطة
  • خلية مرتبطة بداعش خططت لمهاجمة الملك في ماليزيا
  • رئيسة جمعية خيرية متابعة في قضية انشاء وكر للدعارة