بوابة الوفد:
2024-06-27@09:20:42 GMT

Resistor.. ويل سميث يحضر لفيلمه الجديد

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

علي قدم وساق يستعد النجم العالمى ويل سميث لأداء دور البطولة فى فيلم خيال علمى جديد يحمل اسم Resistor، مستوحى من رواية Influx للمؤلف الأكثر مبيعًا فى صحيفة نيويورك تايمز دانييل سواريز لعام 2014.

يتعاون ويل سميث مع المنتج السينمائى الأمريكى تود بلاك وجيسون بلومنثال وستيف تيش وجون مون وتوني شو من شركة Escape Artists، وذلك حسبما نشر موقع الديلي ميل

وكانت كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تقريرًا عن ظهور ويل سميث من كواليس تصوير فيلمه الجديد bad boys4، حيث تم التقاط صور له فى الكواليس وهو يحمل مسدسًا بينما كان يحمل كاميرا كبيرة ملفوفة حول كتفيه وخصره ويدور بهما.

وظهر ويل سميث فى مقطع الفيديو من وراء الكواليس وهو يرتدى سترة الشرطة، ويتقدم للأمام بنظرة جادة على وجهه والمسدس موجه للأمام.


كما ظهر ويل سميث فى الفيديو وهو يقوم بتدوير المعدات المرفقة بسلاسة لمواجهته قبل المضي قدمًا في ملاحقته للأشرار، حيث أدار الكاميرا مرة أخرى، وأطلق ويل سميث النار على هدفه.

ويعود النجمان ويل سميث  ومارتن لورنس إلى شاشة السينما بالجزء الرابع من سلسلة الأفلام الشهيرة Bad Boys، الذي طرح في السينمات يوم  14 يونيو الجاري.


وكان عُرض الجزء الأول من السلسلة عام 1995، ولعب ويل سميث  دور "مايك لوري"، ولعب مارتن لورنس دور "ماركوس بورنيت"، وهما محققان من ميامي حققا في تهريب المخدرات وجرائم أخرى.


وكان حرص النجم العالمي ويل سميث، على مشاركة جمهوره مقطع فيديو يوثق من خلاله تلقيه هدية من شاب مصري من النوبة.

حيث كان يتناول "سميث" بعض الطعام في أحد الفنادق ليفاجئ بتلقى هدية من شاب مصرى تتمثل في "أسورة".

 

وكان قرر النجم ويل سميث دعمه لإضراب نقابة ممثلي الشاشة المستمر منذ 14 يوليو الجاري، الذي يتزامن مع إضراب أعضاء نقابة الكتاب الأمريكيين، معبرا عن أهمية هذه اللحظة لكلا النقابتين، قائلا: "كما سمع بعضكم نقابتي.. نقابة ممثلي الشاشة في إضراب مع زملائنا الكتاب في نقابة الكتاب الأمريكية، إنها لحظة محورية في مهنتنا".


وأبدي ويل سميث امتنانه للمخرج آرون سبايزر والذي لعب دورا هاما في مسيرته التمثيلية التي تتجاوز الـ 33 عاما، قائلا: «بعد مرور 33 عامًا على مسيرتي كممثل وما زالت هناك بعض الأيام التي أشهر فيها بالتخبط أو عدم الانتماء بالرغم من كوني محظوظا بالعمل طوال تلك السنوات»، متابعا: «ولكن بفضل صديقي ومعلمي آرون سبايزر الذي ألقبه بـ (المدرب) تقل تلك الأيام التي أشعر فيها بعد الانتماء».


ويل سميث يشكر الفنانين الصاعدين
كما وجه ويل سميث الشكر لـ سبايزر لدعم الفنانين الصاعدين، قائلا: “أنا ممتن للمدرب لمواصلة دعم هؤلاء الأشخاص الموهوبين بهذا الشكل الفني، وكنت محظوظًا بما يكفي للعمل لمدة ثلاثة عقود من حياتي”.

وكانت خطفت صورة النجم العالمي "ويل سميث"، وهو بجوار النجم المصري  أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحة النجم أحمد سعد الشخصية على "إنستجرام".


نشر الفنان أحمد سعد صورة له برفقة النجم العالمي ويل سميث ،وظهر"سميث"راقصًا على أغنية "سعد" الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده"، حضر الثاني خلال حفل بسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية.


وكان أحيا النجم المصري أحمد سعد الحفل، والتي كان يشارك بها أيضًا الممثل الأمريكي ويل سميث، وظهر ويل سميث بعد الحفل وهو يرقص مع الفنان أحمد سعد على أغنيته إيه اليوم الحلو ده، وسط تفاعل من قبل الجمهور.

 

كانت آخر حفلات النجم أحمد سعد في المملكة العربية السعودية في ذكري إحياء اليوم الوطني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ويل سميث النجم ويل سميث ويل سميث مع عمرو أديب صفعة ويل سميث زوجة ويل سميث كريس روك ويل سميث ويل سميث و كريس روك ويل سميث وزوجته سميث أحمد سعد ویل سمیث

إقرأ أيضاً:

"الأهلي × الزمالك": امتحان القمة.. لم يحضر أحد

أنتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة القمة على أحر من الجمر، وسارع الجميع لحجز التذاكر فور إعلان نزولها لمشاهدة والحضور في ستاد القاهرة الدولي، لتشجيع كل جمهور فريقه المفضل، ولكن تصادم مشجعي الزمالك بقرار الانسحاب من المواجهة التي ينتظرها كل كبير وصغير في منافسات الدوري المصري الممتاز.

بيان الزمالك ما بين مؤيد ومعارض

توالت الحكايات والتعليقات ما بين مؤيد ومعارض لفكرة إنسحاب الزمالك أمام الاهلي في القمة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلقت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على بيان الزمالك فمنهم من قال:" شكرا على حسن التعاون"، وأخر:" بيان تاريخي،، احنا الزمالك".

عاجل.. الزمالك يصدر بيان بشأن مباراة الأهلي ويعلن عن القرار المنتظر عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة

وتوالت التعليقات:" ملخص البيان انك هتنسحب قدام الأهلي وهترجع تكمل تاني، لا برافو ٠٠ بس هو بصراحة برضه الأهلي يخوف "، وأخر علق:" كل الدعم ضد الفساد.. معاكو لاخر المشوار.. الزمالك اولًا".

وآخرون يطالبون:" نريد بيان اخر محتواة ماذا بعد وماهي الاجراءات التي سيتخذها النادي لحفظ حقوقة مش مجرد انسحاب من مباراة".

ولكن تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بقراره ولم يتراجع وأصدر اليوم بيان يؤكد عدم حضوره مباراة غدًا أمام الزمالك وجاء كالتالي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

موعد إعلان القادسية عن صفقة ناتشو إلى السعودية أم قطر؟.. خوسيلو يصدم ريال مدريد ويختار وجهته القادمة

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا.

فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.
الزمالك أولًا.

ورغم معرفة الأهلي بعدم خوض الزمالك المباراة وأن "لم يحضر أحد غدًا"، ألا أن لاعبي الأحمر خاض اليوم مرانه الختامي وحدثت الأمور كما هي ولن يتغير أي شيء ولم تلتفت الأنظار فيما يقال من اخبار خارج التتش.

مقالات مشابهة

  • من البدايات إلى الرحيل.. عادل حمودة يروي حكايات النجم أحمد زكي في سلسلة مقالات على صفحات "الفجر"
  • جوزاة توكسيك.. طرح أغنية "لو زعلان" بصوت ماجد المهندس
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • ويل سميث مغني في حفل توزيع جوائز BET 2024
  • فارس الخليل يترجل
  • ميسي يعادل رقم نجم مصري بعد الفوز على تشيلي.. تعرف عليه
  • الآن.. من المؤتمر الصحفي بالرياض "مسرح بكر الشدي".. لمسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا
  • تفاصيل عرض مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا وآلاء الغزالي
  • "الأهلي × الزمالك": امتحان القمة.. لم يحضر أحد
  • نقابة الإعلان انتخبت 6 أعضاء لمجلسها