السعودية – تأهل نادي الشرطة العراقي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، على حساب السد القطري، إثر فوزه عليه (4-2) في اللقاء الذي جمعهما امس السبت.

وأحرز المهاجم العراقي، آسو رستم، هدفين لفريقه في الدقيقتين (59 من ركلة جزاء و78)، بينما تكفل بتسجيل الثنائية الأخرى كل من زميليه، أمير صباح خضير، وأحمد فرحان، في الدقيقتين (32 و70) على الترتيب.

في المقابل، سجل المهاجم القطري، أكرم حسن عفيف، هدفي السد عند الدقيقتين (24 من ضربة جزاء و81) من عمر المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، بمدينة أبها السعودية.

وأصبح نادي الشرطة أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، وسيواجه فيه الفائز من المباراة التي ستجمع فريقي الرجاء الرياضي المغربي والنصر السعودي، غدا الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة الطائف.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة

نفذت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة عملية إخلاء جوي لنقل مريض من محافظة الحناكية إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لرفع جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والمقيمين.كفاءة الخدمات وسرعة الإنجازوتمّت العملية باستخدام طائرة الإسعاف الجوي التابعة للهيئة، حيث تمكن الفريق الطبي المتخصص من نقل المريض بسرعة وكفاءة عالية، مع تقديم الرعاية الطبية اللازمة له خلال الرحلة لضمان سلامته ووصوله إلى وجهته بسلام.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تم نقل المريض بسرعة وكفاءة عالية - اليوم تم نقل المريض بسرعة وكفاءة عالية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بالجوفجامعة طيبة تعلن أسماء المقبولين في برامج الدراسات العلياتأتي هذه العملية كجزء من المبادرات التي تنفذها الهيئة لتحسين سرعة الاستجابة في الحالات الطارئة وتقديم أفضل رعاية صحية للمرضى في مختلف أنحاء المملكة.
وأكدت الهيئة على حرصها الدائم على تعزيز سلامة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة، وذلك من خلال خططها الاستراتيجية لتطوير منظومة الرعاية الصحية الطارئة وتلبية احتياجات المرضى على أكمل وجه.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة
  • ولي العهد السعودي يجتمع مع سيناتور أمريكي ويستعرض العلاقات بين البلدين
  • أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • صفقة مفاجئة وغير متوقعة بين تركيا والسعودية
  • عبدالله شكر السعودية وميقاتي على ترميم مهنية شحيم
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • بعد عام من توقيع خطة التعاون العسكري.. خالد بن سلمان يلتقي أردوغان ويعقد مباحثات في تركيا
  • خير: الاتفاقية مع مركز الملك سلمان تعبير صادق عن عمق العلاقات الاخوية بين المملكة ولبنان
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم