يمانيون |

أكد السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله، أن الأمريكي مستمر في الدعم المفتوح للعدو الإسرائيلي، والقنابل والمؤن تصل عبر الجسر الجوي لقتل الشعب الفلسطيني.

 

وقال السيد القائد: في كلمته اليوم الخميس، حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية: إن أمريكا تحضِّر لإرسال 50 مقاتلة f15 دعما لكيان العدو ليواصل الإبادة الجماعية في غزة، مبيناً أن البرلمان الألماني يقرر استمرار تقديم الأسلحة لجيش العدو، وصربيا تفاخر بإرسال شحنات أسلحة للعدو.

 

وأوضح أن العمليات النوعية في رفح مستمرة وخسائر العدو تتزايد وهذا أمر مؤثر ومقلق له، في الوقت الذي يريد فيه العدو حسم المعركة لصالحه، يتكبد خسائر كبيرة في غزة.

 

وأضاف السيد” تزايد خسائر العدو هذه الأيام مقارنة بالأشهر الماضية يدل على أداء أعلى للمجاهدين وتوفيق إلهي أكبر، والمجاهدون في غزة ثابتون بالرغم من الحصار والتدمير الشامل، والمساندة الأمريكية البريطانية للعدو.

 

وتابع: العدو لجأ إلى تعليقات تكتيكية لعملياته نتيجة الضربات المنكلة بجنوده، وآلياته وتفعيل حقول الألغام، مؤكدا أن الفاعلية مستمرة في أداء المجاهدين بغزة مع قصف المستوطنات وصمود الشعب الفلسطيني.

 

وأكد السيد أن العدو الإسرائيلي فشل في ابتزاز الحاضنة الشعبية بغزة وفرض متغيرات في إدارة الوضع بالتجويع واستغلاله، وأن صمود المقاتلين في غزة أثر على العدو ليعترف على لسان قادته بالفشل ومراوحة المكان.

 

خسائر كبيرة في صفوف العدو:

وفي مقابل الخسائر الكبيرة في صفوف العدو، قال السيد القائد: هناك تهرب من التجنيد وأداء الخدمة العسكرية، فمشكلة التجنيد تمثل معضلة بالنسبة للعدو في ظل الحاجة لها في هذه المرحلة أكثر من أي وقت مضى، مضيفا أن العدو الإسرائيلي يتحدث عن أزمة وجودية وعدم اطمئنان إلى المستقبل وهذه ثمرة صمود الشعب الفلسطيني ومجاهديه

 

وأضاف: أن هناك ترقب لقرارات محكمتي العدل والجنائية الدولية، ومع أننا لا نعلق الآمال عليهما، إلا أن أي إدانة للعدو تمثل مشكلة عنده، لأنه متعود أن يبقى خارج الضغوط الدولية والانتقاد، وفي مكان يحظى فيه بالغطاء الكامل، مؤكدا أن العدو الإسرائيلي لا يعطي لأي قرارات قيمة لا من مجلس الأمن ولا الأمم المتحدة ولا المحاكم الدولية، وأي إدانة تزعجه وتؤثر عليه.

 

وأشار الى أن المظاهرات في أمريكا والدول الغربية مستمرة، والقمع لها مستمر أيضا، بينما مواقف كثير من الدول العربية والإسلامية ما تزال خارج الحسابات، وليس هناك ما يمكن القول عنهم.

 

تصعيد حزب الله قوي والعدو في مأزق:

وبين السيد القائد أن تصعيد حزب الله قوي، والعدو الإسرائيلي في مأزق لتأثير ذلك على واقعه العام وعلى مستوى الشمال، موضحا أن تغاضي العدو عن تصعيد حزب الله مؤلم ومؤثر عليه، وإن ذهب إلى حرب شاملة فهو يخاف من العواقب، ولهذا فأن الأمريكي يحاول أن يخفف على العدو الإسرائيلي مأزقه من جبهة لبنان، والضغوط لا يمكنها إضعاف موقف حزب الله.

 

وأكد أن مقاطع الفيديو التي بثها حزب الله وتتضمن مسحا دقيقا لمناطق واسعة شمال فلسطين أفزعت العدو، وما تضمنته تلك مقاطع المسح لمجمعات التصنيع وقواعد عسكرية وأهداف حيوية هي بنك أهداف لحزب الله، والتمكن من الاختراق وإجراء هذا المسح مقلق للعدو وهو يعرف ماذا يعني ذلك.

 

وتطرق السيد القائد الى الجبهة المساندة من العراق، والتي أعلنت استهداف أهداف حساسة ومنها ميناء حيفا، مؤكدا على حرص شعبنا وقواتنا على استمرار عمليات الإسناد حتى في يوم عيد الأضحى المبارك، وأن شعبنا يواصل أنشطته المساندة لغزة ومن الأسبوع القادم سيستأنف خروجه المليوني.

 

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الإسرائیلی السید القائد حزب الله فی غزة

إقرأ أيضاً:

عيدروس الزبيدي يفسد فرحة عبدالملك الحوثي وينقذ رؤوس ”قيادات الجنوب” في اللحظة الأخيرة.. ماذا حدث؟

عيدروس الزبيدي يفسد فرحة عبدالملك الحوثي وينقذ رؤوس ”قيادات الجنوب” في اللحظة الأخيرة.. ماذا حدث؟

مقالات مشابهة

  • ””أمه على فراش الموت تحتضر يا سيد”..قيادي حوثي يوجه نداء لـ ”عبدالملك الحوثي” للإفراج عن معتقل
  • القائد المُلهم.. بين الإيمان والشجاعة والحكمة تُصنع ثورات التحرر
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي
  • حزب الله: فيديو هدهد نموذج لقدرة المقاومة على استهداف العمق الإسرائيلي
  • من دروس السيد القائد الولاية طريق الحضارة الصحيحة
  • عيدروس الزبيدي يفسد فرحة عبدالملك الحوثي وينقذ رؤوس ”قيادات الجنوب” في اللحظة الأخيرة.. ماذا حدث؟
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي وتحقق فيهما إصابات مباشرة
  • السيد القائد: إحياء ذكرى يوم الولاية ترسيخ للوعي والايمان بولاية الله تعالى والكفر بالطاغوت
  • الصحة بغزة تعلن استشهاد مدير الإسعاف والطوارئ في غزة بغارة للعدو الصهيوني
  • السيد القائد يؤكد اهمية إحياء ذكرى يوم الولاية