الثورة نت../
زار رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي ومعه مدير دائرة تقييم الأداء الفني العميد الركن عبدالرحمن العبالي ومساعد رئيس هيئة العمليات العميد الركن إبراهيم المتوكل ومدير مكتب مدير الدائرة المالية العقيد إسماعيل الهادي اليوم المرابطين من أبطال ألوية النصر المرابطين في جبهة حرض.

وخلال الزيارة اطلع القادة على أحوال المرابطين في تلك المواقع وسير تنفيذ المهام المسندة إليهم، ونقلوا إليهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية العليا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد اللواء البزاغي بما لمسه لدى المقاتلين في الخطوط الأمامية من جاهزية ويقظة وإرادة وروح معنوية عالية، وبمستوى صمودهم وثباتهم في مواقع الشرف والبطولة وفي الخطوط الأمامية من جبهات التضحية والفداء .. مثمناً الأدوار البطولية والانتصارات العظيمة التي سطرها ويسطرها الأبطال في مواجهة المعتدين والغزاة ومرتزقتهم.

وأشار إلى أن زيارة المرابطين في الخطوط الأمامية تبعث الفخر وفرصة للالتقاء بمن يقدمون أنموذجاً مشرفاً في الإيثار والبذل والتضحية من أجل وطنهم وشعبهم.

من جهتهم ثمن المرابطون اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية وتلمس همومهم واحتياجاتهم.. مجددين العهد والولاء ومؤكدين مضيهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم بإرادة صلبة ومعنويات عالية وعلى نهج ودرب من سبقوهم من رفاق السلاح حتى تحقيق النصر.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المرابطین فی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض القمة والمجلس يلوح بالاستقالة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد مصدر  أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، متمسك بقراره بعدم خوض مباريات الدور المتبقية، مشيرا إلى أن أعضاء مجلس الإدارة رفضوا العدول عن القرار خلال الاجتماع المنعقد حاليا.

وأضاف المصدر أن المجلس الحالي يلوح بالاستراحة لوزير الشباب والرياضة في حال استمرار  الضغط ، مؤكدا أن الجميع داخل المجلس يرفض التراجع عن القرار.


وكان مجلس الإدارة اجتمع مع وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم ولم يمنحه القرار النهائي بخوض اللقاء من عدمه.

مقالات مشابهة

  • إلي أين يتجه السودان برؤية المستقلين؟
  • مدارس مؤسسة الفطيم التعليمية تُحقق نتائج استثنائية في تقارير هيئة المعرفة والتنمية البشرية للسنة الأكاديمية 2023-2024
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • قحيم وحليصي وكباري يسلمون هيئة مستشفى الثورة بالحديدة دعماً لمركز معالجة الإسهالات المائية الحادة
  • الخامنئي: إيران قادرة على التقدم دون الاعتماد على القوى الخارجية
  • وزير العدل يزور هيئة النيابة الإدارية ويكرم رئيسها
  • القوى المضادة للثورة السودانية والذين يقفزون على حبال فرلمتها
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية
  • الزمالك يرفض القمة والمجلس يلوح بالاستقالة
  • أمين مجلس الشؤون الإنسانية يزور المرابطين في جبهة الربوعة بمحور عسير