شاركت النجمة هالة صدقي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة برفقة ليلى علوي وإلهام شاهين.


 

وظهرت هالة صدقي في الصورة برفقة النجمة ليلى علوي وإلهام شاهين، في الطائرة أثناء ذهابهما لحضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في الرياض.


 

وعلقت هالة على الصورة قائلة: "إعلان نظارات تفتكروا أحلى نظارة إيه، أكيد أنا، متواضعة بطبعي، كل سنة وأنتم طيبين.

. نظارات العيد".


 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

آخر أعمال هالة صدقي 

 

شاركت الفنانة هالة صدقي، مؤخرًا في السينما بفيلم “ الملكة ” وشاركها العمل كل من:  باسم سمرة، محمد رضوان، كريم عفيفي، دينا، شيرين رضا،  تأليف هشام هلال ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وجاء الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

 

كما عرض للفنانة هالة صدقي على شاشة التلفزيون مؤخرًا مسلسل جعفر العمدة التي شاركت في بطولته إلى جانب كلًا من النجوم محمد رمضان وزينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي، والفنان عصام السقا والفنانة جوري بكر، والفنانة دعاء حلمي، والفنان أحمد فهيم، ومنذ رياحنة، والعمل من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم ولاد رزق 3 أبطال جعفر العمدة ولاد رزق 3 هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

«لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي، الأغنية الدعائية للعمل تحت عنوان «لو زعلان» من غناء النجم ماجد المهندس، والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في 3 من يوليو المقبل.

أغنية لو زعلان من فيلم جوازة توكسيك

أغنية لو زعلان من كلمات محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر.

View this post on Instagram

A post shared by New Century Production (@newcenturyproduction)

فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم جوازة توكسيكأبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك يضم في بطولته نخبة من نجوم الفن، منهم: « ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وأخرين.

اقرأ أيضاًسامح حسين يواصل الترويج لمسرحية «عامل قلق» (صور)

نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بشري في عطلتها الصيفية
  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”
  • برفقة أصدقائها٠٠ أحدث ظهور لـ علا رشدي
  • «لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)
  • بإطلالة سوداء٠٠ نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر
  • برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • ليلى علوي.. بـ 3 وجوه سينمائية
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا