يبحث الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024 عن مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية لمعرفة مزاياها قبل فتح باب التقديم لها. 

ويفتح باب التقديم في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية للدراسة بها في العام الدراسي الجديد 2024-2025 في شهر يوليو المقبل. 

وتؤهل الدراسة في مدرسة WE للاتصالات والتكنولوجيا، الطالب لاستكمال الدراسة الجامعية عقب الحصول على شهادة الدبلوم في كليتي حاسبات ومعلومات و هندسه بأقسام اتصالات وشبكات وكهرباء.

 

مزايا الدراسة في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية

يتم إعداد مناهج مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية يتم إعدادها وفق المعايير العالمية لمنهجية الجدارات، التي تضمن اكتساب الخريج للمهارات والمعارف والسلوكيات، التي يحتاجها سوق العمل المحلى والدولي.

مدة الدراسة في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 3 سنوات، يمنح الطلاب بعدها شهادة إتمام الدراسة لدبلوم المدارس الثانوية الفنية للتكنولوجيا التطبيقية، معتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويمنح خريج مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية شهادة خبرة معتمدة من الشركة المصرية للاتصالات، تمنح للطالب بعد اجتيازه فترات التدريب العملي المقررة بكفاءة، وبعد حصوله على شهادة دبلوم المدارس الفنية للتكنولوجيا التطبيقية نظام الثلاث سنوات من وزارة التربية والتعليم.

ويشارك في مراقبة جودة العملية التعليمية في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية، شريك أكاديمي ذو خبرة عالمية في مجال التعليم الفني، لضمان جودة العملية التعليمية، وضمان اعتماد شهادات الخريجين دوليًا.

توفر مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية تدريب عملي بمعامل وورش مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية وكذلك تدريب ميداني للطلاب داخل المواقع الفنية بالشركة المصرية للاتصالات والشركات التابعة بهدف إكساب الطلاب المهارات الفنية المطلوبة لبناء فني محترف يدرك ثقافة العمل المعاصر ولديه القدرة على الانخراط في سوق العمل. 

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات خريج متميز لسوق العمل المحلي والدولي نظرا للشهادات المعتمدة دوليا التي يحصل عليها الطلاب كما أن الشركة ستعمل على إتاحة مسارات وظيفية متعددة لأبنائها الخريجين

شروط القبول في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 

 

يشترط القبول في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية أن يكون الطالب حاصل على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية العامة بحد أدنى 250 درجة.ألا يزيد سن الطالب المتقدم للدراسة في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية في أول أكتوبر من العام الدراسي عن 18 عامًا.أن يكون الطالب المتقدم للدراسة في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية لائقاً طبياً.أن يتمتع الطالب المتقدم للدراسة في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية بالجنسية المصرية.أن يجتاز الطالب اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية التي تعقد في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية الطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الشهادة الإعدادية مدارس التكنولوجيا التطبيقية فی مدارس WE للتکنولوجیا التطبیقیة الدراسة فی

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقديم في مدرسة نهر الخير للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا

أعلنت مدرسة نهر الخير للتكنولوجيا التطبيقية في محافظة المنيا، بالتعاون مع مجموعة «الأهلي الزراعية» وصندوق «تعليم حياة»، فتح باب التقديم للعام الدراسي 2024-2025.

وتهدف المدرسة، الواقعة في مركز ديرمواس بمحافظة المنيا، إلى تخريج كوادر متميزة في مجال التكنولوجيا الزراعية، مؤهلة للعمل في مختلف قطاعات هذا المجال الحيوي.

مميزات مدرسة نهر الخير التطبيقية

ولمدرسة نهر الخير التطبيقية عدة مميزات، منها: 

- حصول الطالب على شهادة مصرية معترف بها دوليا، وتتيح هذه الشهادة للخريجين فرصا واسعة للعمل محليًا ودوليًا.

- التدريب العملي المكثف حيث توفر المدرسة لطلابها فرص مميزة للتدريب العملي في مزارع الشريك الصناعي، مما يسهم في صقل مهاراتهم العملية واكتساب خبرات واقعية في مجال الزراعة.

وقال مصدر مسؤول بمديرية التعليم بالمنيا فضل عدم ذكر اسمه لـ«الوطن»، إن مدة الدراسة بالمدرسة 3 سنوات، وتشمل تخصصات الهندسة الزراعية، والأراضي والمياه، والاقتصاد الزراعي، والبساتين، والمحاصيل الزراعية، والإنتاج الحيواني والداجني.

مواد علمية وفنية متخصصة

ويشمل المنهج الدراسي مواد أساسية في العلوم والثقافة، إضافة إلى مواد علمية وفنية متخصصة في مجال التخصص، يتميز المنهج بدمج النظرية مع التطبيق العملي من خلال التدريبات في مزارع الشريك الصناعي.

وتتيح المدرسة لخريجيها فرص مميزة للتعيين في مزارع الشريك الصناعي، كما تؤهلهم الشهادة التي يحصلون عليها للعمل في مختلف قطاعات مجال الزراعة، كما توفر الزي المدرسي للطلاب، وإقامة للطلاب القادمين من خارج محافظة المنيا.

شروط التقديم في مدرسة نهر الخير

وتشمل شروط التقديم أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024، وألا يقل مجموع الطالب عن 190 درجة، وأن يكون الطالب من سكان إحدى محافظات المنيا، بني سويف، أسيوط، وألا يزيد سن المتقدم عن 18 عامًا في أول أكتوبر 2024.

ويتقدم الطالب للالتحاق بالمدرسة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يجتاز الطالب اختبارات القبول والكشف الطبي والمقابلات الشخصية التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الشريك الصناعي.

مقالات مشابهة

  • تنسيق مدرسة الصالحية للتكنولوجيا التطبيقية بالشرقية.. اعرف الشروط
  • تنسيق مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية في ديرب نجم بالشرقية.. اعرف الشروط
  • تنسيق مدرسة إيفرجرو للتكنولوجيا التطبيقية 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • فتح باب التقديم في مدرسة نهر الخير للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا
  • مميزات مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية في الدقهلية.. «بديلة للثانوية العامة»
  • تنسيق مدرسة أبوزعبل للتكنولوجيا التطبيقية في القليوبية.. اعرف الشروط
  • تنسيق مدرسة أرابكوميد للتكنولوجيا التطبيقية في العبور.. الشروط والمميزات 
  • تنسيق مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية 2024 في الغربية.. شروط التقديم
  • تنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد 2024
  • مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية.. موعد التقديم وشروط ومميزات الدراسة