لا حديث داخل مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس إلا عن اقتحام مواطنون سودانيون لأستوديوهات التلفزيون القومي السوداني.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد تزامن اقتحام مواطنون من قبيلة “البجا”, لأستوديوهات التلفزيون القومي, مع شكوى تقدمت بها المذيعة زينب إبرا, ضد المدير العام للتلفزيون القومي الأستاد إبراهيم البزعي.

وأظهر مقطع متداول على نطاق واسع, المواطنون وهم يقتحمون الأستوديو الخاص بالتلفزيون القومي ويرقصون ويهتفون: (البجا حديد البجا دولة).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع على نطاق واسع مع تعليقات ساخرة أبرزها (يا أخوانا الإذاعة سقطت تاني ولا شنو؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي

بإطلالة مميزة ظهرت الفنانة هاجر الشرنوبي في حفل زفافها أمس الخميس بإحدى المدن الساحلية، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والأهل والأصدقاء، واستطاعت أن تخطف قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورها.

حفل زفاف الفنانة هاجر الشرنوبي

واقتصر حفل زفاف الفنانة هاجر الشرنوبي على المقربين، وتحلى بالبساطة والرقي، لذلك تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالتها الملكية بجانب التجهيزات والديكورات، الأمر الذي أثار تساؤلا بين المتابعين عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي، وفقا لصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي:

- زوج الفنانة هو المنتج أحمد الجابري

-  هو مدير استوديوهات فنية.

-خطبهما في عام 2021، حيث فاجأئها بالعرض أثناء الاحتفال بعيد ميلادها

- عُقد قرانهما منذ عامين بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم محمود عبد المغني، وفاء عامر، ندى عادل، عزوز عادل.

وخلال حفل الزفاف تميز فستانها بالتل والتطريز البسيط مع وجود تاج يزين شعرها المنسدل على ظهرها،  كما اعتمد عريسها إطلالة كاجول باللون الأبيض أيضًا.

وبعد حفل الزفاف، نشرت الفنانة هاجر الشرنوبي عددًا من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل زفافها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «ألف مبروك يا جميلة»، وأيضا: «مبروك بداية جديدة يارب»، وكذلك: «فستانك تحفة» وغيرها من التعلقيات الإيجابية.

وشاركت الفنانة هاجر الشربيني في العديد من الأعمال الفنية كان منها بطولة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني مع عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا، مدحت صالح، صبري فوزا، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • طاطا مدينة مغربية.. مع ارتفاع ضحايا الفيضانات فريق مغربي يشعل التواصل الاجتماعي (شاهد)
  • مسن يمني يشعل مواقع التواصل بمشاركته في احتفالات ثورة 26 سبتمبر
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)
  • شاهد بالفيديو.. نساء وفتيات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير خلال حفل بألمانيا وساخرون: (جنقو أوروبا بالغتو)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)
  • مواطنون بمدينة الأبيض يسيرون على الأقدام للتنقل عقب أزمة في المواصلات جراء ارتفاع أسعار الوقود
  • بالفيديو....منطاد ضخم يصطدم بسيارة ويرفعها لأمتار.