يحتضن ملعب "دوتش بانك بارك" بمدينة فرانكفورت الألمانية، اليوم الخميس، مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي الدنمارك وإنجلترا، في الجولة الثانية لبطولة "يورو 2024".

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لحكم الساحة الدولي البرتغالي، أرتور سواريس دياس، مهمة إدارة هذه المباراة الهامة، في تمام الساعة (17:00) بتوقيت غرينتش، على ملعب "دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة (C).

وسيبدأ المدير الفني للمنتخب الدنماركي كاسبر هيولماند (52 عاما) بالتشكيلة الأساسية التالية لمنتخب بلاده، لمواجهة "ألأسود الثلاثة":

في حين المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جاريث ساوثغيت (53 عاما) التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة نظيره الدنماركي:

An unchanged XI to face Denmark! ???? pic.twitter.com/XOOr7rSQ8x

— England (@England) June 20, 2024

ويبحث المنتخب الإنجليزي، أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، لضمان تأهله مبكرا إلى دور ثمن النهائي للنسخة الـ17 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، بعد الأول على نظيره الصربي (1-0) الأحد الماضي، على ملعب " فيلتينس ارينا - Veltins Arena" بمدينة غلسنكيرشن، في الجولة الأولى للبطولة.

بينما يمني منتخب الدنمارك النفس بالفوز على "الأسود الثلاثة، لتعزيز حظوظه في التأهل إلى دور الـ16 الكبار لبطولة القارة السمراء، بعد تعادله في مباراته الأولى أمام نظيره السلوفيني (1-1) يوم الأحد الماضي، على ملعب "إم إتش بي أرينا – MHPArena" بمدينة شتوتغارت.

وسيبدأ المدير الفني للمنتخب السلوفيني ماتياس كيك (62 عاما) بالتشكيلة الأساسية التالية لمنتخب بلاده، لمواجهة نظيره الصربي:

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وإنجلترا، ضمن بطولة "يورو 2024":

في روسيا، يمكن متابعة هذه المباراة عبر قناة "ماتش تي في - Match! TV" الرياضية المفتوحة.

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية، لبث بطولة "يورو 2024" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستبث المباراة عبر قناة "beIN Sports HD 1 Max". 

ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة (C)، بعد تعادل سلوفينيا وصربيا (1-1) في مباراة الجولة الثانية:

1- إنجلترا – 3 نقاط

2- سلوفينيا – نقطتان

3- الدنمارك – نقطة واحدة

4- صربيا –قطة واحدة.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الإنجليزي المنتخب الدنماركي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 یورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إنجلترا تبدأ الاستعداد لمواجهة الدنمارك بدون روديجر

بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم، بقيادة يوليان ناجلسمان، المدير الفني، استعداداته لخوض مباراة دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام المنتخب الدنماركي بدون نجم الدفاع أنطونيو روديجر.

ولم يشارك روديجر في المران الذي أقيمت اليوم الأربعاء في مقر إقامة المنتخب الألماني بهرتسوجن آوراخ. وتعرض روديجر لشد في عضلة الفخذ الأيمن في المباراة أمام هولندا التي أقيمت يوم الأحد الماضي بالجولة الأخيرة من المجموعة الأولى بالبطولة.

ولم يتأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم بنسبة مئة بالمئة مما إذا كان الجهاز الطبي سيتمكن من تجهيز اللاعب بشكل كامل ليشارك في المباراة الأولى من الأدوار الاقصائية أم لا.

وتوجد مشكلة أخرى لناجلسمان، تتعلق بشريك روديجر في قلب الدفاع، وهو جوناثان تاه، الذي سيغيب عن مباراة دور الـ16 للإيقاف بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية أمام المنتخب السويسري.

هذا قد يجبر ناجلسمان على الدفع بالبديلين نيكو شلوتربيك وفالديمار أنتون، الذين لعبا 15 مباراة دولية فيما بينهما ولكنهما لم يلعبا سويا من قبل.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. إنجلترا تبدأ الاستعداد لمواجهة الدنمارك بدون روديجر
  • تأهُّل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ16 بـ”يورو 2024″
  • تأهل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ 16 في يورو 2024
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة