أعلن كلا من جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا وكاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك عن التشكيل الرسمي المقرر لمواجهة المنتخبين بعد قليل وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.


يحتل المنتخب الإنجليزي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بينما يحتل الدنمارك المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وجاء منتخب سلوفينيا في المركز الثالث برصيد نقطة في حين يتذيل منتخب صربيا ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ 26 من بطولة دوري nile تفاصيل اشتباك إمام عاشور مع أمن أحد المولات التجارية الكبرى بمنطقة الشيخ زايد


يسعى منتخب إنجلترا إلى المضي قدما في مشواره من أجل بلوغ المباراة النهائية وعدم تكرار سيناريو النسخة الماضية التي خسر الفريق لقبها في النهائي أمام منتخب الإيطالي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على ملعب ويمبلي.


كما يسعي منتخب الدانمارك للثأر من المنتخب الإنجليزي بعد مباراة نصف نهائي النسخة الماضية التي فاز بها الأسود الثلاثة بهدفين مقابل هدف بعد وقت إضافي. 

ويرغب منتخب الدنمارك في تعويض فقده لنقطتين في المبارتة الافتتاحية بعد التعادل الايجابي مع سلوفينيا بهدف لكل منهما. 


من المقرر أن يخوض منتخب إنجلترا مواجهة الدنمارك بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: كيران تريبيير مارك جويهي، جون ستونز، كايل ووكر.
خط الوسط: ديكلان رايس – ترينت ألكساندر أرنولد - جود بيلينجهام 
الهجوم: فيل فودين، هاري كين، بوكايو ساكا.


ومن المقرر أن يخوض منتخب الدنمارك المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: كاسبر شمايكل
الدفاع: أندرسن، فيسترجارد، كريستنسن
الوسط: إريكسن، هوجبيرج، ويند، ألكسندر باه، فيكتور كريستنسن
الهجوم: هويلوند، هولماند.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جون ستونز منتخب إنجلترا المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت ملعب ويمبلي مباراة إنجلترا والدنمارك إنجلترا والدنمارك امم اوروبا 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد.. إنجلترا تتصدر المجموعة الثالثة والدنمارك تواجه ألمانيا بثمن النهائي وتأهّل تاريخي لسلوفينيا

حسمت إنجلترا صدارة المجموعة الثالثة في كأس أوروبا (يورو 2024) لكرة القدم المقامة في ألمانيا، بتعادلها دون أهداف مع سلوفينيا التي تأهّلت بدورها إلى ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخها بحلولها بين أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث، خلف الدنمارك الوصيفة المتعادلة بدورها سلباً أيضا مع صربيا الثلاثاء.

وكانت إنجلترا قد تأهلت بالفعل إلى الدور ثمن النهائي، وعلى الرغم من الأداء المتواضع مرة أخرى، إلا أن التعادل تركها في المركز الأول في المجموعة برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2منتخب النمسا يفجر مفاجأة ويهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024end of list

وأنهت سلوفينيا دور المجموعات برصيد ثلاث نقاط متساوية مع الدنمارك، التي تعادلت مع صربيا دون أهداف أيضا.

وعلى الرغم من أن لدى كلا المنتخبين نفس فارق الأهداف والأهداف المسجلة والسجل الانضباطي، بدا أن الدنمارك تقدمت نحو المركز الثاني بسبب تصنيفها في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، لتتأهل مع سلوفينيا، وهو ما سيتم تأكيده لاحقا.

وكانت إنجلترا هي الأفضل في مباراة فاترة شهدت القليل من الفرص الحقيقية، حيث تصدى حارس المرمى يان أوبلاك بسهولة لفرصتين من هاري كين وفيل فودن وتم إلغاء هدف لبوكايو ساكا، في الشوط الأول بداعي التسلل.

وسيطرت إنجلترا على الكرة لكنها لم تسدد سوى القليل على المرمى بينما دافعت سلوفينيا بقوة وحاولت التصدي لكل هجمة من منافسها المحبط.

الدنمارك تتعادل مع صربيا

وكانت مباراة الدنمارك ضد صربيا أكثر إثارة، حيث شهدت إلغاء الحكام هدفا لكل فريق، الأول للدنمارك من ركلة ركنية خرجت من الملعب قبل أن يحولها أحد اللاعبين إلى الشباك، والثاني لصربيا بداعي التسلل.

حسمت إنجلترا صدارة المجموعة الثالثة في كأس أوروبا (يورو 2024) لكرة القدم المقامة في ألمانيا، بتعادلها دون أهداف مع سلوفينيا التي تأهّلت بدورها إلى ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخها بحلولها بين أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث، خلف الدنمارك الوصيفة المتعادلة بدورها سلباً أيضا مع صربيا الثلاثاء.

وستلعب الدنمارك (3 نقاط) التي لم تفز بأي مباراة في دور المجموعات، مع ألمانيا متصدرة المجموعة الأولى السبت القادم، فيما ستُعرف هوية منافسيَ إنجلترا (5) وسلوفينيا (3) في ثمن النهائي لاحقاً.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • كأس أوروبا 2024.. منتخبا تركيا وجورجيا يكملان عقد المتأهلين لدورالـ 16
  • يورو 2024.. التشكيل المتوقع لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا اليوم
  • تأهُّل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ16 بـ”يورو 2024″
  • تأهل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ 16 في يورو 2024
  • بقيادة إنجلترا.. المجموعة الثالثة تؤهل 3 منتخبات لثمن نهائي يورو 2024
  • شاهد.. إنجلترا تتصدر المجموعة الثالثة والدنمارك تواجه ألمانيا بثمن النهائي وتأهّل تاريخي لسلوفينيا
  • صربيا تودع اليورو وإنجلترا تتعادل سلبيًا مع سلوفينيا
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم مباراة إنجلترا وسولفينيا
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وسلوفينيا