الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر انجلترا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا  يورو 2024| يلا شوت، يخوض منتخب إنجلترا اليوم الخميس ثاني مباراياته في دور المجموعات من بطولة  كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” أمام نظيره الدنماركي، في قمة منافسات المجموعة الثالثة. 
وتقدم بوابة الفجر في السطور التالية ل ما يخص البث المباشر للمباراة المنتظرة بين منتخبي الدنمارك وانجلترا، في مواجهة نارية ضمن منافسات كأس أمم أوروبا 2024 يورو 2024.

موعد مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024

تقام مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024 اليوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024 على ملعب  دوتش بانك بارك.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.
 

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية، لبث مسابقة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشات التلفزيون.

ويمكن من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة يورو 2024 متابعة مباريات المسابقة ومنها مباراة إنجلترا والدنمارك.
beIN Sports HD 2 Max 
 

مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في يورو 2024

ويسعى منتخب "الأسود الثلاثة" اليوم لتأكيد اسمه كأحد المنتخبات القوية المرشحة لتحقيق اللقب بعد وصول لنهائي نسخة البطولة الماضية وخسارته أمام إيطاليا حاملة اللقب.

وتتصدر إنجلترا رأس المجموعة منفردة برصيد 3 نقاط، ويأتي الدنمارك ثانيًا برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع سلوفينيا بهدف لمثله في اللقاء الأول.

وحقق رجال المدرب جاريث ساوثجيت الانتصار في المباراة الأولى على منتخب صربيا بهدف دون رد، في مباراة لم يقدم خلالها الإنجليز أفضل مستوياتهم.

وتملك إنجلترا فرصة لتعزيز صدارتها للمجموعة الثالثة بعد فوزها على صربيا 1-صفر، وهي المرة الثانية فقط التي تفتتح فيها البطولة بانتصار في 11 ظهورًا.

وكانت المرة الأولى في عام 2020 ضد كرواتيا عندما كان جاريث ساوثجيت مدربا أيضا.

وقال ساوثكيت للصحفيين أمس الأربعاء: "أعيش في هذه البيئة منذ ثماني سنوات لذا أتفهم (الحالة السلبية). كان الأمر يضايقني والآن أصبح الموقف على النقيض من ذلك".

وأضاف: "الفوز بالمباريات في البطولات أمر صعب للغاية. وفي هذه البطولة، لديك الآن بُعد إضافي يتمثل في الدعم المذهل (من المشجعين المسافرين) لجميع الفرق في الملاعب أيضا، لذا فإن الأمر يختلف قليلا عن آخر بطولتين شاركنا فيهما".

ووصلت إنجلترا المليئة بالمواهب الهجومية كأحد المرشحين للتتويج باليورو، لكن الفوز على صربيا كان صعبا وكان عليها الصمود بقوة في الشوط الثاني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انجلترا x الدنمارك مباراة إنجلترا والدنمارك مباراة إنجلترا والدنمارك بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك بث مباشر موعد مباراة إنجلترا والدنمارك يورو 2024 أمم أوروبا يورو 2024 التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 القنوات الناقلة لمباريات كأس أوروبا يورو 2024 القنوات الناقلة لمباريات يورو 2024

إقرأ أيضاً:

تأهل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ 16 في يورو 2024

تأهلت منتخبات إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا أمس الثلاثاء إلى دور الـ 16 ضمن منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) المقامة في ألمانيا.

وانتهت المباراتين بين المنتخب الإنجليزي ونظيره السلوفيني على أرض ملعب راين إنيرجي شتاديون في مدينة كولونيا، وبين الدنمارك وصربيا على أرض ملعب أليانس أرينا في مدينة ميونيخ بدون أهداف.

وبهذا تتصدر إنجلترا المجموعة بخمس نقاط، فيما تأتي الدنمارك وسلوفينيا في المركزين الثاني والثالث بثلاث نقاط، ما يعني تأهل الأول والثاني مباشرة وتأهل الثالث سلوفينيا كأحد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • تأهُّل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ16 بـ”يورو 2024″
  • تأهل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ 16 في يورو 2024
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovenia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England x Slovenia مباراة انجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 دون تقطيع
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة