لجريدة عمان:
2024-06-27@09:17:07 GMT

تواصل الإثارة في منافسات دوري الهواة

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

تواصل الإثارة في منافسات دوري الهواة

عمان: تنطلق مساء الغد الجمعة بنادي بدية بمحافظة شمال الشرقية مباريات نصف النهائي مباريات بدوري الهواة لكرة القدم، ففي المباراة الأولى يلتقي فريق الاتحاد مع جاره الزمالك والتي ستحدد المتأهل للمباراة النهائية، ويمتلك الفريقان في رصيدهما ست نقاط، فيما تقام المباراة الثانية العربي والواصل ولكل منهما ثلاث نقاط.

وحققت هذه البطولة منذ انطلاقتها حضورا جماهيريا واسعا واهتماما كبيرا من قبل المدربين واللاعبين، وبلغ عدد المقيدين في كشوف النادي أكثر من 300 لاعب وإداري ومدرب ينتمون للفرق المشاركة وهي الصمود والعربي والاتحاد والواصل والجزيرة والزمالك، كما حظي الدوري بمتابعة جمهور كبير من عشاق كرة القدم، فيما حضر المباريات مجموعة من المدربين الوطنيين من مختلف أندية المحافظة، وذلك بهدف مراقبة ومتابعة اللاعبين واختيار المجيدين منهم بدوري المراحل السنية وفرق الدرجة الأولى ضمن المشاركات القادمة للدوري.

شمال الباطنة

وفي محافظة شمال الباطنة شهدت المرحلة الأولى من دوري الهواة تنافسا قويا بين الفرق المشاركة وذلك لضمان الصعود للمرحلة الثانية والمنافسة على مستوى المحافظة التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل، وبعدها للتأهل للمرحلة الأخيرة على مستوى سلطنة عمان، ففي نادي صحار تأهلت لدور الأربعة 4 فرق وهي السد والوحدة والهلال والطريف الشمالية، وستلعب المباريات يومي الأربعاء والسبت المقبلين بنظام الذهاب والإياب.

أما في نادي مجيس فقد تأهلت 4 فرق لدور نصف النهائي وهي الجزيرة والشاطئ والشمال والكفاح وذلك بعد تغلب الجزيرة على الجفرة بضربات الجزاء 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف للكل، وفوز الشمال على المرسى بهدف دون رد، وتغلب الشاطئ على الخويرية 3/2 وتغلب الكفاح على فريق شباب عمق بهدف دون رد، وستلعب مباريات نصف النهائي يوم الجمعة المقبلة بحيث يلاقي الجزيرة فريق الشاطئ، ويلعب الشمال أمام الكفاح.

وفي نادي السلام فقد تأهلت 3 فرق وهي البليدة والوطن والطريف وذلك في الدورة الثلاثية التي سيتأهل منها الأول والثاني للمنافسة على مستوى محافظة شمال الباطنة والتي ستلعب بنظام تجميع النقاط.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

صراع الأبطال: مواجهات حاسمة اليوم في الجولة الـ 35 من دوري نجوم العراق

يونيو 26, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة/- تقام في بغداد والمحافظات مساء اليوم الأربعاء، خمس مواجهات مثيرة ضمن الجولة الـ 35 من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم للمحترفين.

في أبرز اللقاءات، يواجه فريق القوة الجوية مضيفه أمانة بغداد على أديم ملعب الشعب الدولي. يدخل فريق الصقور مباراة الليلة بطموح الحصول على النقاط الثلاث، للحفاظ على آماله في إحراز لقب الدوري، بينما يسعى أمانة بغداد لتحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه بالبقاء في دوري الأضواء.

وفي لقاء ثانٍ، يتطلع الزوراء إلى مواصلة انتفاضته تحت قيادة المدرب عصام حمد عندما يستضيف الحدود. يأمل الزوراء في استمرار سلسلة انتصاراته، مترقباً أي تعثر لمنافسه المباشر الجوية لانتزاع الوصافة.

من جانبه، يسعى الطلبة للخروج من دوامة النتائج السلبية واستعادة التوازن أمام الكهرباء بعد ثلاث مباريات دون فوز، مما يجعل لقاء اليوم فرصة مثالية للعودة إلى سكة الانتصارات.

وفي بقية المباريات، يلعب فريق القاسم أمام نفط الوسط في ملعب الكوت، بينما يحل النجف ضيفاً ثقيلاً على أربيل.

مرتبط الوسوماخبار العراق اخر الاخبار

مقالات مشابهة

  • صراع الأبطال: مواجهات حاسمة اليوم في الجولة الـ 35 من دوري نجوم العراق
  • غدا ختام منافسات دوري الهواة بصحم وبدية
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 35
  • فرنسا تتعادل مع بولندا بهدف لمثله وتتأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • الدرعية يقترب من ضم ثنائي الهلال والنصر
  • عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة
  • تواصل الإثارة في البطولة الصيفية بنادي الكامل والوافي
  • الداخلية يُبقي على آماله في البقاء بالدوري الممتاز بالفوز على زد
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات
  • السماوي على الدوري ناوي.. بيراميدز يحلق في الصدارة بـ12 انتصارًا على التوالي