الوحدة نيوز/ تفقد نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي اللواء الركن عبدالملك الدرة ومعه مدير الدائرة المالية العميد علي المطري ونائب مدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي، المرابطين في عدد من المواقع العسكرية المتقدمة في جبهتي حيس والتحيتا بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة نقل اللواء الدرة إلى المربطين تحيات وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن الثبات والصمود والنجاحات والانتصارات التي تحققت للقوات المسلحة خلال ما يقارب العقد من الزمن وهي تخوض معركة الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان قد اكسبت منسوبي القوات المسلحة مهارات وخبرات عسكرية جديدة جعلتها أكثر قدرة وكفاءة في تنفيذ كافة المهام المسندة إليها براً وبحراً وجواً .

وأكد اللواء الدرة أن العمليات النوعية التي تدك من خلالها القوات المسلحة أهدافا حساسة في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة وتستهدف حاملات الطائرات والسفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية والدول المنضوية في التحالف البحري الأمريكي تجسد المستوى المتقدم والتفوق القتالي والتقني الذي وصلت إليه.

ولفت إلى أن الإسناد العسكري والشعبي لنصرة غزة ومظلومية الشعب الفلسطيني جعل اليمن يتصدر العالم بهذه المواقف المشرفة في التصدي لأمريكا وكيان العدو الصهيوني الغاصب الذي يرتكب جرائم الإبادة بحق المدنيين المحاصرين في قطاع غزة.

وأشاد بالجهوزية الفنية والقتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون في جبهتي حيس والتحيتا.

وكان نائب رئيس هيئة الإسناد ومرافقوه استمعوا من المرابطين الى إيجاز عن طبيعة المهام العملياتية التي ينفذونها.

شارك في الزيارة مدير الخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد ورئيس شعبة النفقات في الدائرة المالية العقيد فاروق الجابري ونائب رئيس شعبة الاستخبارات بالهيئة العقيد بكيل الصريب .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في بكين اليوم نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية الفريق الأول جانغ يوشيا، وذلك في إطار زيارة سموه الرسمية لجمهورية الصين الشعبية بتوجيه من القيادة -حفظها الله-.
وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيز آفاق التعاون الثنائي في المجال العسكري والدفاعي، إضافة إلى مناقشة أبرز مستجدات القضايا الإقليمية، والدولية والجهود المبذولة بشأنها، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصين الشعبية الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الحربي، وقائد قوة الصواريخ الاستراتيجية الفريق الركن جارالله بن محمد العلويط، والمدير العام لمكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.
فيما حضر اللقاء من الجانب الصيني رئيس هيئة تطوير المعدات والتجهيزات في اللجنة العسكرية المركزية الفريق الأول شو شيويه تشيانغ، ونائب رئيس هيئة الأركان المشتركة في اللجنة العسكرية المركزية الفريق جينغ جيان فنغ، ومدير مكتب التعاون العسكري الدولي في اللجنة العسكرية المركزية اللواء لي بين، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • كباشي يؤكد عزم القوات المسلحة على افشال كل المخططات
  • كباشي في سنار خط النار يؤكد عزم القوات المسلحة على إفشال كل المخططات
  • مسؤول هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد منظومة مياه الشرب بالشروق
  • الفريق أسامة عسكر يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لإفريقيا الوسطى
  • أسامة عسكر يلتقى رئيس أركان القوات المسلحة بجمهورية إفريقيا الوسطى
  • الفريق أسامة عسكر يلتقي رئيس هيئة أركان جيش جمهورية إفريقيا الوسطى
  • سلطنة عمان والأردن تستعرضان مجالات التعاون الثنائي
  • مساعد نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد سير العمل بمنظومة مياه الشرب بمدينة الشروق
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية