أعلنت إدارة تعليم الرياض عن بدء اختبارات الدور الثاني لطلبة الصف الثالث الثانوي يوم الأحد 17 ذو الحجة 1445هـ.

وقالت إدارة تعليم الرياض في انفوجراف توضيحي نشرته عبر حسابها الرسمي على منصة "أكس": اختبارات الدور الثاني لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي المتوقع تخرجهم للعام الدراسي الحالي تبدأ يوم الأحد 17 ذو الحجة 1445هـ الموافق 23 - 6 - 2024 ولمدة أسبوعين الساعة السابعة صباحاً.

#إعلان|
بدء اختبارات الدور الثاني يوم الأحد 17 ذو الحجة 1445هـ ولمدة أسبوعين لطلبة الصف الثالث الثانوي بـ #تعليم_الرياض المتوقع تخرجهم العام الدراسي الحالي 1445هـ،دعواتنا للجميع بالتوفيق والنجاح. pic.twitter.com/2o3LsBGMcr

— إدارة تعليم الرياض (@MOE_RYH) June 20, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اختبارات الدور الثانی الصف الثالث الثانوی تعلیم الریاض یوم الأحد

إقرأ أيضاً:

نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو

دبي (وام)

أخبار ذات صلة شرطة دبي: انطلاق الدورات الصيفية الاثنين «تعليم» تعلن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024، للمراحل الدراسية كافة، على أن يبدأ الإعلان، بتاريخ 3 يوليو المقبل، للكشف عن نتائج الصف الثاني عشر، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وكذلك نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر، في تمام الساعة الرابعة مساءً. وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف، من الخامس إلى الثامن، بتاريخ 4 يوليو، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ومن الصف الأول إلى الرابع، في تمام الساعة الرابعة مساءً.
وأوضحت المؤسسة، أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج بدءاً من الساعة الثامنة مساءً، ولغاية الساعة 12 صباحاً، بحسب الصفوف والبرنامج الزمني تبعا لذلك.
ودعت المؤسسة أولياء الأمور، إلى الاطلاع على سياسية تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae؛ بهدف التعرف على معاييرها، ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائهم وفقاً لذلك. وكانت المؤسسة، قد أعلنت مؤخراً موعد اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية، حيث تبدأ الاختبارات التعويضية بتاريخ 20 يونيو، وتستمر لغاية 26 يونيو 2024.
وتبدأ اختبارات الإعادة لنهاية العام الدراسي من 8 يوليو المقبل وتستمر لغاية 12 يوليو 2024، إذ تستهدف الاختبارات التعويضية الطلبة في الصفوف الثالث ولغاية الثاني عشر، الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات النهائية، بسبب غيابهم بعذر مقبول أو نتيجة لمشاكل تقنية حالت دون تأديتهم الاختبار، فيما تستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة A، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، حيث حددت المؤسسة الحد الأدنى لدرجة الاجتياز بـ 50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • رابط ورقة مفاهيم الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف أهم المصطلحات
  • التعليم تحدد طريقة استرجاع تابلت الثانوية العامة في حال فقده والأوراق المطلوبة
  • المستندات المطلوبة حال فقدان التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي
  • محافظ جنوب سيناء يُصدّق على الحد الأدنى 240 درجة للقبول بالثانوى العام
  • نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو
  • تفاصيل التقديم في الصف الأول الثانوي 2024-2025.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • «تعليم» تعلن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي
  • "تعليم الجيزة: بدء امتحانات الدور الثاني 22 يوليو المقبل
  • موعد اختبارات المتقدمين للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد
  • 431 طالبًا وطالبة يؤدون اختبارات الدور الثاني للثانوية العامة بالشرقية