يشهد شاطئ العقير إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل الأحساء وخارجها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يمثل الموقع وجهة سياحية جاذبة لمحبي البحر والأنشطة الترفيهية المتنوعة.
وتتنوع ممارسات الزوار على الشاطئ، حيث يحرص الكثيرون على السباحة في أوقات العصر للاستمتاع بالبحر والهروب من حرارة الأجواء، بينما يفضل آخرون ركوب الخيل والمشي وممارسة كرة الطائرة وكرة القدم وركوب الدراجات الهوائية.

كما يستمتع الأطفال باللعب بالرمال والألعاب الأخرى المتوفرة على الشاطئ.
أخبار متعلقة ضبط مسالخ عشوائية وإزالة 52 موقعًا في أيام عيد الأضحى بالأحساءتجهيز حدائق ومنتزهات جديدة بالأحساء لاستقبال الزوار في عيد الأضحىمحافظ الأحساء يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أجواء احتفالات عيد الأضحى في شاطئ العقير - اليوم احتفالات عيد الأضحى في الأحساء - اليوم احتفالات عيد الأضحى في الأحساء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });احتفالات عيد الأضحى في الأحساءوأعرب الزوار عن سعادتهم بقضاء إجازة العيد في شاطئ العقير، مشيدين بجمال المكان ونظافته وتوفر الخدمات فيه.
وقال عبد الخالق السمحان، أحد زوار الشاطئ: ”اخترنا مع العائلة شاطئ العقير لما يتمتع به من جمال، ورغم ترددنا في البداية بسبب حرارة الأجواء، إلا أننا تفاجأنا باعتدالها. لقد خرجنا للشاطئ وحرصنا على وضع جدول للسباحة ومنح الأبناء فرصة اللعب بالرمال، وبعد المغرب نبدأ بعملية الطبخ عن طريق الشوي“.

وأعرب المقيم الباكستاني تيمور خان عن سعادته بزيارة شاطئ العقير مع زملائه خلال أيام العيد، مشيدًا بجمال البحر. وقال ”أقيم في المملكة منذ 8 سنوات، وحرصت على زيارة شاطئ العقير خلال العيد مع زملائي. البحر جميل والجو رائع.“
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتفالات عيد الأضحى في الأحساء - اليوم احتفالات عيد الأضحى في الأحساء - اليوم احتفالات عيد الأضحى في الأحساء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });نظافة وجمال شاطئ العقيروأشاد المقيم المصري مصطفى عطية بنظافة وجمال الشاطئ، وأوصى بزيارته.
وأكد الزائر أيمن العامر أن شاطئ العقير مجهز بشكل جيد لاستقبال الزوار، خاصة العائلات، حيث تتوفر الجلسات والمظلات والمياه ودورات المياه، مضيفًا أن الموقع يشهد إقبالًا كبيرًا، خاصة في فترة الليل حيث تتحسن الأجواء.
وقال محمد عبد الله، مقيم من مصر: ”دائمًا ما نحرص على التواجد بشاطئ العقير، خصوصًا في مثل هذه المناسبات، لما يتميز به هذا الشاطئ من توفر الخدمات، ونحرص دائمًا على ممارسة بعض الهوايات منها السباحة خاصة حينما تكون الأجواء جميلة“.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس محمد العويس العقير زوار الأحساء عيد الأضحى المبارك الشرقية عيد الأضحى في السعودية article img ratio

إقرأ أيضاً:

الاوليمبى يعلن سفر " عبد الجواد " لكوريا الجنوبية مع منتخب التايكوندو

أعلن النادى الاوليمبى برئاسة الكابتن ناصر الشاذلى عن مغادرة الكابتن محمود عيد الجواد رئيس جهاز التايكوندو بالنادى عن سفره مع منتخب مصر للتايكوندو الذى يتولى قيادته فنيا ، الي كوريا الجنوبية للمشاركة في بطولة العالم للتايكوندو التي تنطلق يوم ١ أكتوبر المقبل .

ويضم منتخب مصر للشباب ابطالنا محمد عماد تحت 48 ك ، وعبد الرحمن رجب فوق 78 ك ، بالاضافة الي تواجد كابتن عمرو عبد الرازق ، ضمن الجهار الفني لمنتخب الشباب 

يذكر أن الكابتن ناصر الشاذلي  رئيس النادى الأوليمبي قد كرم في حضور المحاسب حسن مفيد ، أمين الصندوق وعضو مجلس الادارة بطلتى النادى فى السباحة وألعاب القوى 

حيث استقبلا البطلة نور محمد ابراهيم لحصولها علي المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة قذف القرص خلال منافسات البطولة العربية لألعاب القوى للناشئات التي أقيمت بالسعودية، كما حصلت علي فضية سباق دفع الجلة .

‎كما تم استقبال السباحة حبيبة محمد عبد العزيز عقب حصولها علي ذهبية البطولة العربية للسباحة ، والحصول علي ميداليتين   برونزيتين في سباق 100 متر و 200 متر خلال البطولة العربية

واكد الكابتن ناصر الشاذلي علي استمرار دعم مجلس الأدارة لأبطال النادى في مختلف الألعاب الرياضية ، ومن المقرر تكريمهم خلال احتفالية الرياضيين خلال شهر اكتوبر المقبل .

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • من على كرسيه المتحرك.. «يوسف» 14 سنة يحصد بطولات عالمية في السباحة
  • صور.. عروض "مبهرة" في سماء الخُبر احتفالًا باليوم الوطني 94
  • بين ركام الحرب وأمواج البحر.. "عوض" يوفر "لحظة استجمام" للصامدين في غزة
  • توقيع اتفاق يقضي بإدراج الإمارات ضمن "برنامج الدخول العالمي"
  • وكيل محافظة الأحساء يشهد احتفال إدارة التعليم باليوم الوطني 94
  • الاوليمبى يعلن سفر " عبد الجواد " لكوريا الجنوبية مع منتخب التايكوندو
  • شاهد احتفالات اليوم العالمي للسياحة بأسوان
  • من قلب واحة الأحساء.. كنز أخضر بفوائد كثيرة في السعودية
  • شاهد الان مباشر ما يحدث في قلب صنعاء وفاجأ الجميع بمناسبة 26 سبتمبر.. رابط المشاهدة
  • نيكولاس كيج يشتري قصرًا فاخرًا في ماليبو مقابل 10.5 مليون دولار