بثت كتائب القسام، مشاهد لإطلاق طائرة مسيرة انتحارية، من طراز زواري، على تجمع لحشود الاحتلال، في مستوطة حوليت شرق خانيونس، والتي أعلنت الكتائب تنفيذها أمس الأربعاء.

وتظهر اللقطات، انطلاق الطائرة، باتجاه الهدف المحدد من قطاع غزة، وتحليقها عاليا، وكان مثيرا نقلها الصورة بشكل حي لمشغلها في طريقها إلى الهدف، بشكل يكشف عن القدرات التي تمتلكها القسام.




وبواسطة طائرة مسيرة ثانية ترصد المنطقة وحشود الاحتلال المتواجدة خلال الشريط العازل مع قطاع غزة، في مستوطنة حوليت، البعيدة عدة كيلومترات عن الشريط، ظهرت المسيرة وهي تصيب هدفها وتحدث انفجار في الموقع.

وكان الاحتلال، زعم في بدايات العدوان على قطاع غزة، تدميرها سلاح الطائرات المسيرة التابعة لكتائب القسام، لكن فيديو اليوم يكشف أن السلاح لا يزال موجوده، ولديها قدرات على الرصد والتنفيذ، في تصريحات تشابه ما زعمه وزير حرب الاحتلال يؤآف غالانت عن تفكيك كتائب القسام، شمال قطاع غزة وهو ما تبين زيفه لاحقا.

فيديو جديد من القسام

القسام ينشر مشاهد لاطلاق طائرة الزواري الانتحارية على هدف إسرائيلي في حوليت في غلاف غزة يوم امس.

ومشاهد من انفجارها على الهدف pic.twitter.com/IYsOrdr5p3 — Hanzala (@Hanzpal2) June 20, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية القسام الاحتلال غزة طائرة الزواري غزة الاحتلال القسام طائرة الزواري المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد تسعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة، وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلهم في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ترافق ذلك مع مواصلة الاحتلال الإسرائيلي قصف المناطق الشرقية من المدينة، كما استشهد فلسطينيان في قصف للاحتلال استهدف خيام النازحين غرب مدينة دير البلح وسط القطاع.

في سياق متصل استشهدت فلسطينية في قصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلًا في وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة، تزامن ذلك مع سلسة غارات إسرائيلية عنيفة استهدفت العديد من المنازل في مدينة غزة، مما أدى لإصابات في صفوف الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد أهمية تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال 25 سبتمبر 2024 - 10:32 صباحًا إصابة 4 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية 25 سبتمبر 2024 - 6:41 صباحًا

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية في العراق تشن هجومين بالطائرات المسيرة تجاه الأراضي المحتلة (شاهد)
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على خان يونس وجباليا
  • 4 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال وسط وجنوب غزة
  • 23 شهيدا بغزة وعمليات جديدة للقسام شرق رفح
  • المقاومة في غزة تستهدف موقعاً هندسياً للاحتلال في “نتساريم”.. وتفجر ناقلة جند في رفح
  • كمين بشائر النصر.. رتل لقوات الاحتلال بمرمى قذائف القسام في رفح (شاهد)
  • "بشائر النصر.. شاهد كمين مركب لكتائب القسام في رفح
  • كمين بشائر النصر.. رتل لقوات الاحتلال بمرمى قذاف القسام في رفح (شاهد)
  • مرداوي يشيد ببطولات القسام وفصائل المقاومة في جنين