مازال يتربع فيلم ولاد رزق ٣ على عرش شباك التذاكر حيث ينافس اللعب مع العيال بفارق ايرادات ٩٨ مليون جنيهًا.

 

ويشهد الموسم السينمائي الحالي منافسة بين 4 أفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهي: "ولاد رزق 3"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس"، "أهل الكهف".


 

وقد حققت الأفلام الأربع أمس الأربعاء ١٩ يونيو، إيرادات قاربت الـ30 مليون جنيهًا وزعت على النحو التالي:

 

ولاد رزق 3
 

احتل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق- القاضية" صدارة شباك التذاكر، محققًا ٢١ مليون ليصبح اجمالي ايراداته ١١٣ مليون جنيه.

 

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وسيد رجب.

 


 

اللعب مع العيال


فاز بالمركز الثاني فيلم "اللعب مع العيال"، محققًا ٣ مليون ليصبح اجمالي ايراداته ١٥ مليون جنيه.
 

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، دينا محسن (ويزو)، ومصطفى غريب.

 


 

عصابة الماكس


حصل على المركز الثالث فيلم "عصابة الماكس"،  الذي حقق مليون و٧٠٠ الف جنيهًا ليصبح اجمالي ايراداته ٨ مليون جنيه.
 

الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان، وبطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد أسامة (أوس أوس)، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وحاتم صلاح.

 


 

أهل الكهف


أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "أهل الكهف"، الذي حقق مليون جنيهًا ليصبح اجمالي ايراداته ٥ مليون جنيه.
 

الفيلم مقتبس عن مسرحية للكاتب الكبير توفيق الحكيم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وبطولة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، ريم مصطفى، محمد ممدوح، محمد فراج، صبري فواز، وهاجر أحمد.

 

كما يعرض الآن ايضًا بموسم عيد الأضحى بعض الأفلام من موسم عيد الفطر


 

 السرب


 يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم

الفن، بينهم: أحمد السقا، شريف منير، صبا مبارك، محمد ممدوح، نيللي كريم، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، ودياب. الفيلم من سيناريو وحوار عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

 

فاصل من اللحظات اللذيذة

 

الفيلم من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز.

 


 

شقو
 

الفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وبطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، وليد فواز، ومحمد جمعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد لطفي اسر ياسين هشام ماجد صلاح عبدالله غادة عادل عمرو عرفة عمرو يوسف ولاد رزق سيد رجب باسم سمرة هنا الزاهد صبا مبارك ريم قاسم محمد فراج محمد امام أحمد عز مصطفي محمد محمد ممدوح أهل الكهف طارق العريان شريف عرفة محمد جمعه محمد ثروت دينا محسن كريم قاسم فيلم ولاد رزق نادر جلال حاتم صلاح اللعب مع العيال ولاد رزق 3 الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق فيلم اللعب مع العيال بطولة أحمد عز الطفل جان رامز فيلم عصابة الماكس فيلم ولاد رزق ٣ عصابة الماكس ولاد رزق ٣ مصطفى غريب إيرادات شباك التذاكر الفیلم من تألیف ملیون جنیه محمد ممدوح ولاد رزق اللعب مع جنیه ا

إقرأ أيضاً:

على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها

خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي مقطع فيديو برفقة إبنتها، وعلقت على الصورة قائلة:"الساعة ب ٥ جنيه " ٠

IMG_1092

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.

 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • 4 أفلام مصرية تحقق 224 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين عرض
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • فيلم “ثلاثة عمالقة” يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • أهل الكهف يتذيل قائمة الأفلام بالسينما بإيرادات لم تتخطى الـ٣٠٠ الف
  • "عصابة الماكس" يحقق نصف مليون جنيه أمس الاثنين
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى 24 مليون في 13 يوم عرض
  • على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها