شاركت الفنانة هالة صدقي، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال حضورهما العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في الرياض، وذلك بعد النجاح الذي حققه في مصر.

وظهرت هالة صدقي رفقة الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «إعلان نظارات تفتكروا أحلى نظارة إيه، أكيد أنا، متواضعة بطبعي، كل سنة وأنتم طيبين.

. نظارات العيد».

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًأول تعليق من إلهام شاهين على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (صورة)

فيلم «ولاد رزق 3» يحقق إيرادات قياسية في ثامن أيام عرضه بالسينمات

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024.. «ولاد رزق 3» في الصدارة و«أهل الكهف» يتذيل القائمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين ولاد رزق ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق ولاد رزق القاضية فيلم ولاد رزق 2 فيلم اولاد رزق 3 ولاد رزق مهرجان آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين تصوير ولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 برومو أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق أحمد عز فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

بإطلالة سوداء٠٠ نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لها

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي بلوزة سوداء اللون  ، تركت شعرها منسدلًا ٠

IMG_1172

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 
أنتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • نيللي كريم تخطف الأنظار بالأبيض فى أسبوع الموضة بباريس
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • بإطلالة سوداء٠٠ نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • إلهام شاهين تتألق بفستان مزركش بالزهور .. صور