تمكن رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولي، برئاسة عبدالعال نعمان، مدير عام جمارك الغردقة، وجابر موسى، مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب عدد من أقراص الترامادول المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

أخبار متعلقة

جمارك مطار الغردقه الدولى تضبط محاولة تهريب أقراص مخدرة قادمة من التشيك

جمارك مطار الغردقه الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من مطار هامبورج بألمانيا اشتبه أحمد الأسمر، مأمور اللجنة الجمركية في راكب ألماني الجنسية أثناء خروجه من بوابة اللجنة الجمركية، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة على أبوالحسن وعبدالمجيد النجار تلاحظ وجود عبوات دوائية، قام على محمد سيد مراد، المشرف على صالة الوصول الدولي بتكليف محمد عبدالحليم، بتفتيش أمتعة الراكب، فتبين وجود 18 شريطا من عقار الترامادول المخدر المدرج بجدول المخدرات بإجمالى 156 قرصا بين طيات الملابس.

وقام بالجرد والتحريز شنودة عبداللطيف، بحضور وليد زيادة من الأمن الجمركي، وعصام عباس، مدير الإدارة، وأحمد عسكر، من مكافحة التهرب الجمركي.

وقرر عبدالعال نعمان، مدير عام جمارك الغردقة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي للراكب رقم 26 لسنة 2023 بعد العرض على عمر خليفة رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كل محاولات التهرب الجمركي.

مطار الغردقة الدولي جمارك الغردقة مصلحة الجمارك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مطار الغردقة الدولي جمارك الغردقة مصلحة الجمارك زي النهاردة تضبط محاولة تهریب مطار الغردقة جمارک مطار

إقرأ أيضاً:

اشغالات فنادق الغردقة تتخطى 90% من 32 جنسية

تشهد فنادق الغردقة توافد كبير تزامنا مع بدء موسم الصيف من المصريين والأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة وصلت 32 جنسية علي مستوي العالم يتصدرهم الألمان، وارتفعت نسبة الاشغالات بالفنادق لتكسر حاجز 90% تزامنا مع إرتفاع معدلات حركة الطيران الخارجية.

وكشف علاء عاقل رئيس لجنة تسيير غرفة المنشآت الفندقية إرتفاع نسبة الاشغالات بفنادق الغردقة لتكسر حاجز 90% يتصدرهم الألمان والمصريين لافتا إلي توافد 32 جنسية من مختلف الجنسيات الأجنبية من أوروبا من التشيك وسويسرا وبلجيكا وفرنسا وبريطانيا بولندا وهولندا.

واشار محمد وفا مدير فندق سياحي بالغردقة إلي عمل برنامج سياحي لنزلاء السياحة من المصريين والأجانب طول فصل الصيف على الكشواطئ المفتوحة وحمامات السباحة بصفة يومية بهدف إدخال البهجة والسرور والفرحة علي السياح وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

وقال طه مسعد مدير بفندق سياحي إستقبال السياح من المصريين والأجانب بمشروبات الضيافة والترحيب وتسهيل إجراءات الوصول  والتسكين بواسطة فرق الإستقبال والعلاقات العامة

شوطىء فنادق الغردقة

مقالات مشابهة

  • ضبط شحنة أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • إحباط محاولة ترويج أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه في الجيزة
  • جمارك مبني 3 بمطار القاهرة تضبط 12 محاولة تهرب جمركى خلال يونيو.. صور
  • بالصور.. جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط 12 محاولة تهرب جمركي
  • جمارك شرم الشيخ الدولى تضبط محاوله تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة
  • جمارك مطار القاهرة تضبط 12 محاولة تهريب جمركي خلال شهر يونيو الجاري
  • إحباط 12 محاولة تهرب جمركي بمطار القاهرة
  • إحباط تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بمطار شرم الشيخ
  • جمارك مطار شرم الشيخ الدولى تحبط محاوله تهريب كمية من الأقراص المخدرة
  • اشغالات فنادق الغردقة تتخطى 90% من 32 جنسية