استمرارًا لموسم حفلات الصيف، تستعد فرقة كايروكي لإحياء حفلًا غنائيًا بعروس البحر الأبيض المتوسط، ضمن حفلات "ليالي مصر"، التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤخرًا، وذلك يوم السبت الموافق 13 يوليو المقبل، على مسرح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية.

 

وطرحت شركة "تذكرتي" تذاكر الحفل المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة بعد أن نفدت نسبة فور طرحها، وجاءت بفئتين كالآتي:

Regular: 450

Fan Pit: 850

 

شروط حضور الحفل

 

كما وضعت الجهة المنظمة عدة شروط لحضور الجمهور حفل فريق كايروكي وهي:

ـ لا يسمح دخول الحفل بالأطعمة والمشروبات

ـ لا يوجد استرجاع أو تبديل للتذاكر

ـ الأطفال فوق سن 10 سنوات يحتاجون إلى تذكرة كاملة.

 

من أجل فلسطين.. أمير عيد يوجه رسالة للشعب الفلسطيني

 

حرص الفنان أمير عيد، على الرد على حملات المقاطعة لفرقة كايروكي، فى دولة تونس، والتي تطالب بمنع مشاركة كايروكي في مهرجان دقة بتونس بسبب مشاركته في حملة إعلانية، لإحدي الشركات التجارية، التي تدعم دولة الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا دعمه الكامل للقضية الفلسطينية.

 

فصرح أمير عيد في بيان له بخصوص الجدل المثير بسبب كايروكي مؤخرًا قائلًا، أود توضيح الآتي: “لطالما كانت تونس وما زالت وستظل، من البلاد المحببة لقلبي، ويعود ذلك إلى حبي لها ولأهلها، ولثقافتهم وذوقهم وتاريخهم الثري، لكني فوجئت أن البعض هناك غير راضٍ عن غنائي هناك، بسبب قيامي بإعلانات للمنتجات المقاطعة”.

 

وأردف: “وكأن هذه الإعلانات قد تم تصويرها حديثًا، وهذا غير صحيح جملةً وتفصيلًا، فضلًا عن ملاحظتي لتداولها الآن بشكل مكثف.. وبناءً عليه أود التوضيح أنني قد قمت بتصوير إعلان منذ ٣ أعوام، وآخر منذ عام، أي قبل الأحداث الأخيرة، ويمكن الرجوع لتواريخ صدور الإعلانات على يوتيوب”.

 

 

وكشف: “بالفعل هناك إعلان آخر صدر بعد بدء الأحداث مباشرةً، وقبل أن تتبلور حركة المقاطعة بشكلها الحالي، مع الأخذ في الاعتبار، أن هذه الحملات الإعلانية يتم الاتفاق عليها وتصويرها قبل نزولها بفترة قد تمتد لأشهر، مع العلم أن من قام بهذه الإعلانات هو أنا بشكل شخصي، وليست فرقة كايروكي”.

 

وأشار أمير عيد: "الحقيقة المؤكدة والتي لا يعلمها أحد، هي أنه منذ أكتوبر الماضي وإلى اليوم، قمت برفض الكثير من الإعلانات التي تم عرضها عليّ، وألغيت العديد من الاتفاقات والحفلات، وذلك اتساقًا مع مواقفي ومبادئي تجاه القضية الفلسطينية".

 

وتابع: "البعض يرسلون لي أغنية "تلك قضية" على سبيل التهكم، باعتبار أني لست صاحب مبدأ أو في إشارة إلى أني أنتفع من القضية بصورةٍ ما.. وفي هذا الشأن، أود التأكيد أني قمت بأداء هذه الأغنية، إلى جانب أغنية أخرى، دون مقابل، وكل أرباح هذه الأغاني ذهبت لأهلنا في فلسطين، وهذه ليست أول الأعمال الموسيقية التي أقدمها للقضية، فعلى مدار سنوات وسنوات، قدمت العديد من الأغاني عن قضيتنا، وكلي فخر بالدور الذي لعبته كفنان مصري وعربي، من خلال أغنياته وتوصيل صوتنا لبقية العالم".

 

وأضاف أمير عيد: “ويضاف لهذا معلومة أخرى غاية في الأهمية أود توضيحها: هناك بلاد وفعاليات لا نشارك بها لأن هذه الأغنية غير مقبولةٍ بالنسبة لهم، وهذا يجعلنا أكثر فخرا بها وبدورها، الحقيقة أنني بطبيعتي لا أحب التبرير، ولا أهدف إلى إقناع أي شخص بأي شيء، أعلم جيدا حقيقة نفسي ومواقفي التي أفخر بها”.

 

واختتم أمير عيد حديثه قائلًا: «قد ينصب البعض أنفسهم أوصياء على القضية الفلسطينية، ويمنحون أنفسهم الاستحقاق اللازم للحكم على مواقف الآخرين، دون تحقق أو تأكد من الوقائع والتواريخ، ولكن لزم التنويه والتوضيح، ومن لا يريد تواجدي أو يشكك في منظومتي القيّمية، فأنا لا أرغب في إزعاجه بوجودي، وهذا لن يغير من حبي وتقديري واعتزازي بهذا البلد الجميل والشعب الشقيق، وسأكون سعيدًا بالغناء هناك في كل وقت».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين الاسكندرية الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا كايروكي الفنان امير عيد العربية للعلوم والتكنولوجيا فرقة كايروكي حفلات الصيف حفلات ليالي مصر من أجل فلسطين أمیر عید

إقرأ أيضاً:

طاقم طراد "فارياج" الروسي يجري تدريبات في البحر الأبيض المتوسط (فيديو)

أجرى طاقم طراد "فارياج" الروسي تدريبات في البحر الأبيض المتوسط وعمل على تدمير قوارب مسيرة وطائرات مسيرة، بالإضافة إلى صد هجوم من قبل سفينة معادية افتراضية.

وذكرت إدارة المعلومات في أسطول المحيط الهادئ في بيان: "أجرى طاقم السفينة الرئيسية لأسطول المحيط الهادئ التابع لحرس ناخيموف، طراد "فارياج" مجموعة من التدريبات المخطط لها في البحر الأبيض المتوسط".

تجدر الإشارة إلى أن طاقم السفينة أنجز مهام تدمير أهداف صغيرة الحجم عالية السرعة في البحر. وقام بتمويه الطراد بحاجب دخان، كما تدربت المجموعات القتالية على توزيع الأهداف في مواجهة هجوم افتراضي من قبل القوارب المسيرة.

وأضاف: "وبعد ذلك، صد طاقم الطراد هجوم سفينة العدو الافتراضي باستخدام قاذفات مدفعية من طراز "إيه كيه-130" و"أيه كيه-630" على مجسم يحاكي هدفا سطحيا".

 

المصدر: أسطول المحيط الهادئ

 

 

مقالات مشابهة

  • طراد فارياج الروسي يباشر تدريباته في البحر الأبيض المتوسط
  • البحرية الروسية تُجري تدريبات في البحر المتوسط
  • طاقم طراد "فارياج" الروسي يجري تدريبات في البحر الأبيض المتوسط (فيديو)
  • طراد صاروخي روسي يجري تدريبات في البحر المتوسط
  • هل يتحول المتوسط إلى بحر استوائي مع نهاية القرن؟
  • وزير البترول يبحث مع كارلايل العالمية التوسع في أنشطتها بمنطقة البحر المتوسط
  • الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية (فيديو)
  • خبير أمني: ارتباط قوي بين هجمات الحوثيين والتصعيد الإسرائيلي ضد حزب الله
  • 100 مليون خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • نجوم الشهرة أم أبطال التفاهة؟